Creepypasta:"creepypasta" هي اساساً قصص رعب في الانترنت تتدول على المنتديات و المواقع لتشويش وتخويف القراء ومصطلح "creepypasta" اخذ من كلمة "copypasta" وهو مطلح عامي يستخدم في الانترنت لنص معين يحصل على نسخ ولصق مراراً و تكراراً من موقع الى اخر و "creepypasta" لا تأتي فقط على قصص خرافية مرعبة فقد يكون بطل قصة الرعب احدى الشخصيات التي نشاهدها دائما لكن له جانب اخر مظلم لا نعرفه
"Smiledog" - "الكلب المبتسم"
الكلب المبتسم او smile dog انه مخلوق يظهر في صورة ككلب هوسكي مع ابتسامة بشرية. يقال ان اي شخص ينظر اليه يصاب بامراض عقلية .
في النسخة الاصلية تظهر صورة كلب مبتسم في غرفة مظلمة مع يد بشرية على اليسار في حين ان النسخة الاخرة و التي هيا اكثر شهره تظهر الكلب في غرفة مظلمة مع ضوء احمر مع وجه على ما يبدو شيطاني اكثر من النسخة الاصلية .
smile dog يظهرفي منام الشخص او يجعله في نوبة صرع و يخبره بنشر الكلمة.. وبمعنى ابسط ترك الاخرين يعرفون بوجودة. اذا فعل الشخص ذالك سوف يتركه اما اذا اختار الشخص لرفض smile dog سوف ينحدرون ببطئ الى الجنون وفي النهاية سوف تنتحر الضحية مثل كل مرة لكي تفر من هذا العذاب و هنالك قصص كثيرة حول smile dog فأتيتكم باحداها...لقد سمعتم جميعا بالكلب المبتسم صحيح ؟ الصورة المريعة لكلب هوسكي يبتسم بطريقة شيطانية؟عندما كنت انظر على الانترنت بحثا عن قصص مرعبة و ماشابه منذ عدة شهور مضت لقد عثرة على فديوهات تتحدث عن الخرافات و الاساطير او القصص التي حدثت في ماضي ليس ببعيد جدا عنا و لقد وجدت ان هذة مثير للاهتمام لقد شاهدة الفديو وكان يحتوي على بعض الحقائق عن احتراق البشر التلقائي و شلل النوم و ايضا كان يحتوي على بعض الصرخات لتغير الجو قليلا ولقد كانت نهاية القصة تتحدث عن الكلب المبتسم .
وببساطة اخبرو المشاهدين عن الاسطورة.
لقد بحثت عن هذة الاسطورة قليلا على الانترنت ولقد وجدته شيئا مروع لكن بطريقة ما رائع نوعا ما.
لقد بدأت بالتحدث عن الاسطورة الى اصدقائي في المدرسة .
في اليوم التالي لقد تحول الامر الى شيء مشترك و نجده جميعا مثيرا للاهتمام ولكن اغلب الاشخاص استخدموا هذه الاسطورة للسخرية في الواقع مثل الذي حدث في حصة التاريخ اخبرنا معلمنا انه سقط مغشيا عليه في الارض, فانحنا صديقي لجهتي وقال
أنت تقرأ
~يَختَبئُ فِي الضِلاَل~
Terrorبين كُلِ زاوية... في الأزقة ومفترق الطرق... بين الضلال وظلمة الليالي... هناك ضِلال.. وأشياء تتحرك ذهاباً وإياباً.. لا تعرف ما هي أو من أين أتت.. ربما تتقدم ببطئ, بسرعة, ربما تظهر, ربما لا, وربما تكتفي بالمراقبة من بعيد.. قد تظهر بأشكال عدة وأنت لا...