مهما مررت بصعوبات بحياتك إياك والاستسلام، بل امضي قدما مهما تعثرت قف من جديد وناضل وحارب، فإن المثابر منا وجد لنفسه حلما يركض خلفه إلى أن يحققه مهما وجد من عثرات، سواء أكانوا بشرا يحبطونه ويفتون من عزمه أو حجرا بالطريق أو عدو يترصده بالفشل، وفوق كل هذا لم يبالي بأحد من هؤلاء البشر، مهما حطموه ضربوه وأهانوه لم يستسلم لهم بل ثابر ووقف من جديد كما لو أنه سيل لا يوقفه أحد سيل يغرق من يقترب منه، أتعلمون لما أخبركم هذا؟! لأن من أتحدث عنه شخصية خيالية من عالم الإنمي الذي أشاهده بطل مسلسلي المفضل الذي ثابر رغم اتضهاد وكره أهل قريته له ليثبت لهم أنه إنسان له قيمته وليس نكره أو حشرة لا قيمة لها، ثابر وثابر وثابر لتحقيق حلمه الذي كان يحلم دوما به الذي كان حافزا ليقف كلما سقط والذي جعل كثيرين من أهل قريته يعترفون به بعد مضي خمسة عشر عاما، اتعلمون بما كان يحلم! كان حلمه أن يصير شهابا أو هوكاجي بمعنى(حاكم) ليغير نظرة الجميع له وليجبرهم على احترامه والاعتراف به، وفي الطرق افترق عنه صديقه ورفيق دربه وسار في طريق الظلام وغرق فيه، حاول ذلك المثابر استعادة رفيقه ونجح بعد عدة محاولات، وحقق حلمه في نهاية المطاف ذلك هو ناروتو بطل قرية كونوها (قرية الورق المخفية بين الأشجار) الذي لم ييأس أو يمل أو حتى يكل بل جعل دائما طموحه نصب عينيه ولم يتخلى أو يتوانى عن تحقيقه واستحق لقب الهوكاجي بجدارة...
#بقلمي 🌸زهره الجبل🌸
#ناروتو اوزوماكي...
#الهوكاجي السابع لكونوها..