١٠؛أُحبك؛

1.7K 147 218
                                    

Enjoy the part~~♥
Keep on supporting me, and thank you guys ......Love u~~

كومنتز بينَ الفقرات لُطفًا و ليسَ أمرًا

قراءةٌ ممتعة♥

.كانت الساعةُ تشيرُ إلىَ التاسعةِ مساءًا حينَ كانَ جيسونغ بصددِ تحضيرِ كوبٍ من الشوكولا الساخنةَ ليتوقفَ فجأةً بسببِ رنينِ الجرس المزعجِ.

"أوه~~ زوارٌ في هذاَ الوقتِ.......!؟"

.شهقَ بخفةٍ حينَ فتحَ البابَ و قابلتهُ هيئةٌ مألوفةٌ لهُ ، إنهُ مينهوُ بالطبع.

"مرحبًا ،...

همم-ألن تستضيفنيِ داخل منزلكَ المتواضعِ جيسونغ! ؟"
أردفَ بهدوءٍ بعد أن لاحظ جمودَ حركة الأصغر و الذي بدَا و كأنَما شاهدَ شبحًا مرعبًا لتوهِ.

"أ-أأسف ، تفضل بالدُخول "
تنحىَ جيسونغ جانبًا مفسحًا المجالَ لمينهوُ بالدخولِ ثمَ أغلق البابَ ببطئٍ شديدٍ ووقفَ بشرود إثر دهشتهِ......هو فِعلا مصدومٌ بينمَا مينهوُ أخذ يتجولُ داخل المنزل كأنمَا يملكهُ.

"أتمنىَ أنني لم أقمُ بإزعاجكَ "
تزامنًا مع جلوسهِ علىَ الأريكةِ ، تحدثَ مينهوُ ثمَ أرخىَ ظهرهُ بإنسيابٍ بينماَ يلقيِ بنظراتهِ نحو الأصغر شبيهِ السناجبِ.

"لا ، لقد كنتُ أعدُ بعضًا من شرابِ الشوكولا ، أتريدُ بعضًا منهُ؟"

"لُطفٌ منكَ "
أومئَ مينهوُ برأسهِ قبلَ أن ينزعَ سترتهُ الجلديةَ ليبقىَ بقميصٍ ذو أكمامٍ قصيرةٍ يبرزُ عضلاتَ ذراعيهِ السميكة و المفتولةَ.

بخُطوات عجولةٍ هرولَ جيسونغ نحوَ المبطخِ يطرطقُ أصابع يدهِ النحيلة
"ماَ الذي أتىَ بهِ في هذَا الوقت"

أخذَ يفرغُ مشروبَ الشوكولا بتململٌ داخلَ الكأسِ تحت لعناتهِ المتذمرة، و ما هيِ إلا ثوانٍ حتىَ أحسَ بشيءٍ رطبٍ يقعُ علىَ الجزءِ المكشوفِ من كتفهِ بسببِ حجمِ القميص الواسعِ ، إنقبضَ قلبهُ بتوترٍ أكثرَ حين حطت كفُ يدِ مينهوُ العملاقةِ علىَ وجنته و أناملُه تداعبُ أذن الأصغر برقة شديدة بينما يحيطهُ من الخلفِ لتسريِ القشعريرةُ علىَ طولِ عمودهِ الفقري ثم تتبعثر دواخلهُ و يتحررُ سربٌ من الفراشاتِ بينَ أضلعِ صدرهِ و معدتهِ .

إستنشقَ عبقَ جسد الأصغر ثمَ زفرَ مطولا
"أنت صرتَ بعيدًا عني....بالرُغم من أنكَ قريبٌ سونقي"


~~




10PM

.ساعاتٌ مضت منذُ مغادرتهمَا المنزل ،
تناولُ العشاءِ في مطعمٍ فاخرٍ ، الذهابُ إلىَ السينمَا و مشاهدةُ أحدِ الأفلام التراجيديةِ الحزينةِ و الذي أدىَ إلى بكاءٍ مطولٍ من قبل فليكس الدراميِ......تبادلُ شتىَ عباراتِ الغزلِ الرخيصِ و الدبقِ ، و لم ينسيَا تبادُل القُبلِات العميقة في كلِ مرةٍ يتوقفانِ عند شارعٍ خال أو زقاقٍ معتم......همَا واقعانِ في الحُب .......أعمقُ أنواعِ الحبِ.

LOVE FRIENDS /MSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن