كومنتز بينَ الفقرات لُطفاً
قراءةٌ ممتعةَ♥
_
أشرقت الشمس صباح اليوم مرسلة عبر أشعتها بعضًا من الحب ، الوِد ،و الدفئ للناس .
في ذلك المنزل الراقي ذو التصميم البسيط و تحديدا في تلك الغرفة ذات اللون القرمزي ، كان هناك شابٌ ذو شعر بني و بشرة شاحبة ممددٌ على سريره تحت الغطاء ينعم بنومٍ عميق .
فُتح باب الغرفة ليدخل فتىً ذو شعر أسود مموج بطريقة لطيفة و جسدهِ كان ضئيلا مقارنة بجسد الفتى النائم .
إقترب بخطوات هادئة حتى أصبح بقرب الٱخر ثم دنىّ بجزئه العلوي و ربت بيده على رأس الٱخر :" مينهوُ هيونغ إستيقظ ......لي مينهو هيا إستيقظ حالا !" تحدث بنبرة جدية ٱخر كلامه .
شد مينهو الغطاء نحوهُ ثم إستدار إلى الجهة الأخرى و لكن هذا لم يعيق الٱخر بل زادَهُ إصرارا .
مرر الفتى أناملهُ على طول وجه مينهوُ ليقطب حاجبيه و يقوم بتغطية رأسه بالغطاء .
زفر الفتى أنفاسه بملل ثم تحدث بجدية تزامنا مع جذبه للغطاء عن وجه الٱخر :" مينهو اخ~~ أنت حقا متعب ، هيا فلتستيقظ و إلا سأخبر حبيبتك أنك تنام برفقتي ؟"
فتح مينهوُ عينيه على وسعهما و جلس فورا ينظرُ الى الفتى برعب
:" جيسونغ بربك ، أنت لن تفعل ذلكَ ، تعلمُ أنني أحبها و لا أقوى على خسارتها " تحدث بعبوس بالغ و صوت ثخين بسبب النوم .إبتسم جيسونغ بخفة ثم اقترب منه و قال بينما ينظر إلى عينيهِ :" لا تقلق و لا تعبس ، أنت تخاف أن تخسر حبيبتك و هذه نقطة ضعفك ، و سأستخدمها لصالحي دوما .
" فعلا إنها نقطة ضعفي و لكنك لم تستخدمها يوما يا صغير " قال مينهو بنبرة واثقة و إبتسامة جانبية .
إقترب منهُ جيسونغ كأنما سيقبله ليغمض مينهوُ عيناهُ مستعدا لما سيحصل ،
تحدث جيسونغ قرب شفتيه :" سأحرص على إستخدامها منذ اليوم .... يجب أن أرحل " ثم إبتعد عن الأكبر .جذب مينهو جيسونغ ليقع على السرير و في ثوان بسيطة إعتلاهُ .
تحدث بهمس داخل أذنِ الأصغر الذي شهق بصدمة من تصرفه :" أشعر أنني لا أكتفي منك أبدا جيسونقي ، ثم هل اختفت الحمى ؟ " ثم طبع قبلة أسفل أذنه .
" هل تقوم بإغرائي الٱن مينهو أم أنني أتوهم ؟! اهه~~ اجل أنا بخير اختفت الحمى" قال جيسونغ ينظر إلى شفتي الأكبر .
إقترب مينهوُ مقبلا شفتي جيسونغ بسطحية و لكن ذلك لم يدُم طويلا حين تعمقا بها متناسيان أي شيء ٱخر .
فصل جيسونغ القبلة ليتحدث بهمس يحاول إلتقاط أنفاسهِ :" يجبُ أن أذهب الٱن ....لدي عمل طويلٌ اليوم ".
عبس مينهو بخفة ثم ابتسم قائلا :" حسنا ... سأشتاق لك " صاح بجملته الأخيرة كي يتمكن جيسونغ الذي خرج من الغرفة من سماعه .
"سأشتاق إلى جسدك أفضل " صحح جيسونغ مقهقها ثم خرج من المنزل .
" سأشتاق إليك فعلا يا صغير " تمتم مينهوُ بهدوء إلى نفسه ثم إستلقى مجددا على سريره .
2020/09/30
أعتقدُ أنكم أخذتم فكرة عن الرواية .
مينهو و جيسونغ صديقان لتبادل المنافع ، ليس المنافع المادية بل الجسدية .
حين يشعرُ أحدهما أنه مثارٌ سيتصل بالٱخر و يتفقان على مكان واحد و العكس صحيح .
مينهوُ لديهِ حبيبةٌ سنتعرف عليها في البارتات الجاية.
على العموم الرواية بتكون طويلة شوي و انا لسة كاتبة 6 مقاطع و ما قررت كم فيها من مقطع .
المقطع الواحد رح يحتوي على الأقل 2000 كلمة لأنني سأدخل ثنائيات أخرى و مش عارفة إذا بحط كل أعضاء فرقة سكز او لا للكن بشوف مع خيالي ووين بيروح .
طيب في رأيكم جيسونغ يحب مينهو ولا لا ؟؟
في البارت الجاي رح يكون فيه أحداث مشوقة لانهم سلفا يعرفوُ بعض .
أتمنى ألاقي فيها الدعم لأنني فعلا كتبتها بكل جوارحي حتى أنني عم حاول أنزل يومي لأجلكم .
أحبكم و أتمنى تكونون بخير و في رعاية الله ♥
شوية كومنتات ظريفة ....♥