5

533 65 26
                                    

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
If you are my men
I want you to my self
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

*enjoy*

💜
💜
💜

يفرد ذراعيه في الهواء بينما يركب له خدمه درعه كونه يستعد لتدريبه على السيف مع رئيس الحرس او بالأحرى صديقه تاي.

عيناه كانتا مركزتين على شيء ما .. او بالأحرى شخص ما .. وهي الفتاة التي احظرها تاي قبل شهر للقصر على أساس انها أمَة.

روزي التي كانت تلعب مع الأطفال في باحة ذلك القصر بينما لم تفارقها السعادة .. هي أحست بشخص ينظر لها لتجده الملك فتنحني له ثم تكمل الركض مع الأطفال.

_ انتهينا جلالتك.

نطق الخدم عندما انتهوا من تركيب درعه لينزع عينيه منها ثم نظر نحو تاي ومن يقف قربه واللذان كانا يبتسمان بشر .. ليرمقهما ببرود..

_ لو لم تكونا صديقاي لدفنتكما منذ مدة وانتما حيَّان... الأفضل أن تنزعا تلك النظرات ..

تقدمهما ليقاطعه وزيره وصديقه المدعو يونقي..

_ ماذا؟.. انت من ساد تفكيره هاته الفتاة منذ حضورها ...فقط اعترف .. انت...

_ إياك ونطقها يونقي... إياك.

التفت نحوه يرمقه ببرود جليدي ليخرس الٱخر ... غير أن تاي ساله..

_ نحن نعرفك جيمين ... هناك شيء برأسك... لذا تفضل وخلصنا واخبرنا ماهو كي نذهب ونبدأ النزال..

تنهد ليرفع عينيه ينظر إليها... ثم تحدث ومازال يفعل ذلك..

_ لاأعلم .. لاأعلم حقا ... ولكن بالرغم من كونها لاتعطيني ذلك الإحترام الذي تعطيه لي كل الخادمات والمحظيات .. إلا اني لاأدري لم لازلت لم اقطع راسها.

_ والأدهى أنك ضمنت حياتها بهذا القصر .

نطق يونقي يذكره بأنه هو ومن امره ان يعطيها عملا الا وهو رعاية أطفال العاملين بالقصر وبيتا ... ثم أضاف تاي..

_ربما فقط مازلت تفكر بكونها تعرف امورا عنك رغم كونها لاتعرفك... بل الأكثر انها تعرفني انا ويونقي .. إنه الفضول فقط جيمين .. لا تملء راسك.. والٱن هيا لأبرحك ضربا .

تحدث بثقة يربت على سيفه الذي يعلقه بخصره... والٱخر التفت نحوه بثقة لاتقل ..

Between Two Worlds_ بين عالمين(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن