8

486 67 8
                                    

قراءة ممتعة

💜
💜
💜

بقيت تنظر تائهة نحو من غطو وجهه بملاءة بيضاء كونه فقد الحياة ...

تفرد قدميها على أرضية المشفى الباردة .. في حين اتكأت بظهرها على الحائط ويداها مفرودتان هما أيضا  ...ووجها..

هو كان لايفسر..

جيني التي كانت تقاد من طرف الشرطة خارج الغرفة كانت تعتذر مرارا وتكرارا من روزي.. وتطلب منها مساعدتها كونها لم تقصد.. لكن روزي كانت بعالم ٱخر..

حسنا.. جيني قتلتها في الماضي ... والٱن هي تعاني... وبما ان الأمر يتعلق بجيمين.. فهاهو مات كما في أول مرة .. حسنا هي تتفهم الأمر.. هي تفعل حق.... لكن الن تعود لذلك العالم الٱن؟

وقفت من مكانها عندما كان الشرطي يستجوبها .. لكنها تجاهلته فقط تغادر المشفى بخطوات مثقلة.. هي عليها البحث عن تلك العجوز الخرفة اللعينة... هي عليها إيجاد ' ماجو'.



كانت تمشي بالشارع دون وجهة بل فقط تتفقد المحال وتدخل لأي مكان قد تتواجد به عجوز.. الناس بدأت تصورها .. فهي قد نست كونها روزي احد عضوات فرقة بلاك بينك..

لكن ذلك لم يكن يهمها فعليها إيجاد تلك العجوز مهما كلفها الثمن.. وكل هذا سينتهي ...

عبرت الشارع .. ليشد انتباهها ماعرض على التلفاز الضخم لتلك الشركة... الجميع كان يشاهد بصدمة .. أشخاص يصورنها كيف ترمق الأخبار وأشخاص يصورون مايعرض على التلفاز ..

لقد كان يعرض خبر موت عضو فرقة بانقتان ٱخر.. بارك جيمين مات.. هي سمعت بعضا من معجباته ينهرن بكاء.. لكن لم هي حبيبته لاتبكي..

لوهلة نسيت كونها وسط طريق عام وماسمعته هو صوت شاحنة تقترب منها...

لقد ادركت بتلك اللحظة معنى كلمات جيني .. هي لن تستطيع العيش في عالم لايوجد به من يبادلها شعور الحب ويفهمها ويشعرها انها كل شيء وانها العالم حتى .. للحظة هي استسلمت تتمنى الموت.

لكن ليس كل مانشتهيه يتحقق.. هي اغمضت عينيها ببطء ولكنها لم تحس بالشاحنة اصطدمت بها .. بل والأدهى هي لم تسمع حتى صوت العجلات إن كان السائق تخطاها.. لذا فتحت عينيها وقد ادركت ان كل شيء توقف كما في المرة السابقة..

وكالمرة السابقة هي التفتت خلفها لتجد تلك العجوز تبتسم لها لتتقدم نحوها ولاتعلم كيف تسيطر على غضبها..

Between Two Worlds_ بين عالمين(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن