10

459 64 12
                                    

قراءة ممتعة








كان يمسك يدها ويركض بأقصى مايستطيع يجرها خلفه فهو من يعرف تضاريس الغابة الخلفية للقصر.

كانت روزي تمسك ثوبها ذاك وتتبع جيمين بهلع بينما تنظر بضع مرات للخلف لترى دخان النيران يتصاعد من القصر بينما مازالت تسمع صراخا.

جيمين لايدري كيف تم احتلال القصر او بالضبط من فعلها .. لكن تاي اخبره انهم انتهزوا فرصة العشاء الملكي الذي اقيم للملكة لكي يدخلوا مع الشعب...

_ تاي كن بخير رجاء.

تمتم بين شفاهه بغضب كونه ترك صديقه يحمي المملكة بعدما هرب مع زوجته.. هو لم يكن يريد ذلك .. لكن تاي اصر على انه يجب على الملك ان ينجو هو وزوجته.

اخيرا هو سمع توسل روزي ان يفلتها لأنها تشعر بمعصمها يكاد يخلع.. وماإن افلتها هي سقطت ارضا منهكة..

انبطح لها يتأكد ماإن كانت بخير

_ ت..تشايونغ .. هل انتي بخير ؟

روزي اومأت برأسها فقط كونها كانت تلهث .. لكنها سرعان ما سمعت صوت من يركضون خلفهم لذا اسرعت بالنهوض ليركضا مجددا.

أخيرا هما وجدا شبه كهف ليختبئا به... وبهذا تمكنوا من التخلص مؤقتا ممن يلحقون بهم.

جيمين كان يشد على سيفه يستعد لحصول اي شيء بينما تتمسك روزي بجسدها تنكمش بخوف وتبكي.

جيمين التفت لها ليتأكد من انها بخير وهي فقط أومأت له تحاول أن تتمسك:

_ انا.. أنا بخير لاتقلق...

_ ليس عليك الخوف أبدا مادمت معك تشايونغ... لن اسمح لاحد بأذيتكي.. أبدا.

تحدث بثقة .. وهي ابتسمت بسعادة لتومئ له كي تطمئنه.

🌕🌕🌕

_هل تستطيعين المشي؟

سألها بعدما استراحا قليلا وهي نظرت لقدمها المتورمة من الصندل الذي ترتديه لترفع رأسها نحوه لاتدري ماعليها قوله.

_يوجد نهر قريب .. سأذهب لأحضر بعض المياه .. إياك وأن ..

_لا... ارجوك لا تتركني وحدي.

تمسكت بيديه بخوف وهو نظر نحو يدها .. لذا سحبتها مباشرة ظانة منه أنه لم يحب الأمر... لكنه لم يحب كونها سحبتها.. ورغم إحباطه .. هو وضع سيفه أرضا لينحني لها ويقسم كما فعل يوم خطبتها .. او بالأحرى كما يجب ان يفعل اي ملك  سيعقد قرانه .. بحيث سيقسم على التضحية بنفسه من أجلها.. ويعلن ولاءه..

Between Two Worlds_ بين عالمين(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن