3

695 71 10
                                    

لطالما كنت تميمة حظي

💜
💜
💜

ثلاثتهن كن يعدلن الميكاب الخاص بهن أمام المرٱة تستعددن للخروج للمنصة .. وماأوقفهن هو شهقة تلك النائمة خلفهن.

التفتن نحوها بنفس اللحظة ليركضن نحوها بعدما لم تكن شهقتها عادية ..

سألت جيسو بينما تضع يدها على كتف صديقتها..

_يا روزي هل أنتي بخير؟.

أخذت تتنفس بصعوبة بينما تتعرق وتنظر للفراغ... لكن .. حولت نظرها ببطئ لصديقاتها .. وبقيت تنظر لهن واحدة بواحدة وكيف هن قلقات عليها..

' هل كان حلما؟' هو السؤال الذي ضرب برأسها .. لكن لم يؤلمها المكان الذي طعنت به.

_يا اوني قولي شيئا..

تحدثت ليسا هاته المرة ومازالت خائفة لأن صديقتها لم تنطق بكلمة منذ أن استيقظت..

_م..مالذي حدث؟..

_ لقد كنا نتحظر لحفلنا .. ولكن بما أن لدينا وقتا أنتي قلتي أنكي تريدين الراحة ... ولكن كنتي وكأنكي تحلمين بكابوس..

تحدثت جيني بتوتر... ولكن روزي سألت نفسها ... فإذا كانت تحلم ..متى بدأ حلمها .. فهي متأكدة انها كانت مع جيمين.. ثم حدث ماحدث .. هل نامت بالطريق؟.. لا كلا لن تفعلها ... هل بدأ حلمها قبل ان تتجه للمطار حتى؟..

لابد أنه كذلك...

_أي حفل هذا؟

سألت لٱخر مرة تود تأكيد نظريتها أن كل الأمر مجرد حلم .. فقط لأن نظرات جيمين مازالت بعقلها..

_ياا اوني.. مالخطب معكي .. إنه حفل الماما.. انتي لاتبدين بخير دعينا نذهب للمشفى ..

تعابير روزي تغيرت بتلك اللحظة ... فمن المؤكد أن ليسا الٱن لم تكن تقصد حفل الماما الخاص بسنة 2020 .. لأنها متأكدة أن ذلك الحفل كان بنهاية السنة .. وليس الخاص بسنة 2019 أيضا لأن فرقتهن لم تحضر ... لذا هي أطلقت تلك الجملة بينما عقلها يرفض التصديق..

_في أي سنة نحن فتيات؟

كل من جيني وجيسو وليسا نظرن لبعضهن ثم لروزي بغرابة ... لكن هي فقط بقيت تنظر لليومية المعلقة هناك على الحائط خلفهن ... وحتما هي رأت تلك السنة مكتوبة بالخط العريض ...

_2018_

ربما قد ضعف نظري ... ذلك ماكانت تتمناه ولكنها متأكدة أن عيناها تريان جيدا ...عندئذ .. هي تأكدت من أنها لاتحلم ... رغم ذلك لفت بوجهها لتجد نفسها بنفس غرفة الميكاب ذلك اليوم... حتى الفتيات يرتدين نفس ملابس ذلك اليوم .. وحتى هي تفعل ذلك...

Between Two Worlds_ بين عالمين(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن