مساءالخير.
تجاهلوا الاخطاء واستمتعوا.-
إنتهى وقتهم بالشاليه ورجع الكل لبيته.
خلصّ دروسه وتروش عشان يصحصح ويبعد الإرهاق عنه وبعد م لبس وخلص طلع من غرفته.
طالع حوله وهو مستغرب : يبه؟.
م جاه رد وقعد يدور عليه وهو ينادي : آسر!!.
تنهد وراح للصاله وقوس فمه : وين بيروح بدون م يقول لي؟.
انسدح ع الكنبه وأخذّ جهاز التحكم وقعد يقلبّ بالشاشه بملل .. آسر مب مبيّن وهو م عنده شيء يسويه وم يقدر يطلع لأن الوقت تأخر.
تأفف و وقف ع قناة كرتون وبقى يتابعها وتفكيره مع آسر اللي اول مره بحياته يطلع بدون م يقول لجاد او حتى يروح يتفقده.
تنهد وعض شفته بقوه لما سمع صوت الرعد نتيجةً عن نزول المطر وتغيير بالجو.
وقف وهو ماسك جواله بيده لأنه م يثق أبد أنّ الكهرب م يطفي بأي لحظه.
بقى يتجول بالبيت ويحاول يتجاهل الخوف اللي جا بقلبه من العدم وصوت الرعد اللي هو اساساً يخاف منه.
قرب من باب الحديقه وفتحه .. رفع عيونه للسماء وشافّ أنّ الجو أنقلبّ وتغير بلحظات.
الهواء كان تتزايد قوته بين ثانيه والثانيه والمطر م كان يخفّ أبد كان يزيد وكأن عاصفه قويه بتصير.
ابتسم جاد بسخريه : صارت ي جاد وش بتصير؟.
زفر أنفاسه اللي طلعت مهتزهّ وتفكيره كله صار بآسر اللي أختفى فجأه وم ارسل له او حتى دق عليه عشان يطمنه.
رفع جاد جواله يتأكد يمكن يكون كلمه بس هو م حسّ بالجوال بس لما فتحه بالفعلّ م لقى شيء من آسر.
ثقلتّ أنفاس جاد وحس بالكتمه فجأه من الضيق اللي أجتاحّ قلبه.
قفل باب الحديقه وركض لغرفة آسر لعله يكون نايم ومب حاس بشيء بما انه م راح لغرفته.
دخل الغرفه وهو يدعي انه يلاقيه بس الغرفه كانت ع حطتهم من آخر مره طلعوا منها.
بدأت الرؤيه بعيون جاد م تبيّن والسبب دموعه اللي بدأت تتجمع فيها بدون أي سبب مقنع لها.
جلس جاد ع طرف السرير وهمس : شفيك ي جاد؟ مب صاير شيء عشان تحس بكل ذا وتصيح!.
فتح جواله واتصل ع آسر يمكن يرد عليه ويعطيه أي حجه ع غيابه.
بس بكل مره يدق يقول له أنّ الجوال مقفل..
أنت تقرأ
مشَاعر | BxB.
Romanceرُغم خطَايا الحُب , لَمْ أتوقف عن حبك. - تحّذير ⚠️ ؛ علاقةّ مُحرمة. عاميهّ. مثّليين 18+.