تعريف.

53.4K 891 196
                                    

مساءالخير.

روايه جديده اخيراً .. اشتقت اكتب والحمدلله رجعت بكل طاقه وكتبت هالروايه بكل حب.

اتمنى تستمتعوا بهالروايه كثر م استمتعت وانا اكتب.

اتوقع هالروايه بتكون شوي غريبه عن باقي رواياتي لأني جربت شيء جديد فيها.

اتمنى من قلبي يجيني الدعم عليها كثر م انا تحمست وانا اكتب.

م اتمنى يخربّ حماسي صراحه لذلك ادعموني فيها عشان اتحمس وابدأ اكتب بغيرها قبل انزل هذي كلها لكم.

مُلاحظة " الرواية قديمة وما عدلت عليها شيء + مثل ما أنا محذر بنبذة الكتاب إنه العلاقة محرمة ما تحب هالنوع اطلع + إذا انت شخص ياخذ الروايات على محمل الجد برضو اطلع ولا تقرا + إذا وصلت لجزئية ما عجبتك برضو تقدر توقف قراءة وتطلع وبس.

-

آسر : رجلّ أعمال .. بنّيته قويه وشخصيه لطيفه جداً وحنون بشكل جداً كبير .. صار أبّ بعمر مُبكر وأضطر يتزوج بعمر ال١٧ لأنها حملت منه .. عاش حياته كلها بمسؤوليه وضغط كبير مع ذلك استمر يبتسم .. لون بشرته ابيض مايلّ للسمار .. مربي لحيته بس يخففها بين فتره والثانيه .. مخفف شعره ع الخفيف وحواجبه مرسومه وتبيّن ملامحه .. عيونه لونها بني وكبيره ورموشه كثيفه .. طوله ١٨٣ وعمره ٣٥ .. م عنده أخوان وعنده أختّ وحده أكبر منه ومتزوجه.

جاد : ولد آسر .. يدرس بآخر سنه بالثانوي .. بنّيته صغيره مناسبه لعمره .. دلوع أبوه وماخذ من شخصيته .. لطيف ويتحلطم كثير .. م عنده إلا ثلاثه اصحاب .. لون بشرته ابيض وعنده غمازه بخده اليمين .. شعره كثيف وفوق رقبته بشوي ودايماً يتركه مبعثر .. عيونه ماهي كبيره مره ولونها أخضرّ ورموشه كثيفه مثل آسر .. ماخذ ملامح من أبوه بس الأكثر من امه .. وحيد أبوه وطوله ١٧٥ وعمره ١٨.

ريان : صاحب جاد .. يدرس معه بالمرحله الاخيره بالثانويه وفوت سنه من قبل .. ملامحه حاده عكس شخصيته اللي دايماً تكون مرحه بس وقت الجد يتغير .. اسمر وشعره اقصر من شعر جاد وكيرلي .. فيه ندبةجرح فوق حاجبه اليسار .. لون عيونه بني فاتح .. عنده ثلاث اخوات واثنين اولاد اصغر منه .. طوله ١٨٠ وعمره ١٩.

عبدالله : صاحبهم .. بطبعه خجول وم يحكي كثير .. يدرس بمرحلته الاخيره بالثانوي .. لطيف وقلبه جداً طيب .. عنده أخّ اكبر منه واختّ اصغر منه .. الذكي بينهم ودايماً درجاته عاليه .. شعره ناعم وكثيف .. عيونه لونها بني غامق وصغيره شوي ورموشه كثيفه .. ابيض وطوله ١٦٨ وعمره ١٨.

كيان : صاحبهم .. مرحّ بس جداً كتوم .. وحيد أمه وابوه .. شعره كثيف وناعم بس دايماً يخليه كيرلي .. لون بشرته ابيض مايلّ للسمار وعيونه ناعسه .. طيبّ ودايماً يحب يسمع لأصحابه .. طوله ١٦٤ وعمره ١٨.

-

إنتهى.

بقول شيء.

للناس اللي تحب تاخذ كل شيء وكأنه حقيقي.

الروايه من مخي .. يعني هالشيء م يصير ويع وهالحكي كله م ابيه.

اللي حابين يقروا كل شيء بيبيّن من البارت الاول لذلك اللي م يحب لا يقرا.

أعتذر بس انا ابد م لي خلق للمناقشات وان يجون ناس ويذمون اللي اكتبه.

ودايماً احكي اللي مب حاب لا يقرا من البدايه.

وبس والله.

مشَاعر | BxB.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن