إثنين.

21.9K 667 402
                                    


مساءالخير.
اسعدوني بتعليقاتكم + استمتعوا.

-

شهقّ وفتح عيونه بسرعه .. طالع حوله وكان لوحده بالغرفه.

وش صار؟ وايش اللي جابه هنا فجأه م يعرف؟.

بعد أحبك اللي طلعت من آسر م يذكر شصار بعدها.

طالع قدامه بسرحانّ وشد يده بقوه .. معقوله الشيء اللي شافه والكلمه اللي كان يتمناها م صاروا؟.

معقوله كان مجرد حلم؟ معقوله من شغفّه ولهفته أنه يسمع هالكلمه من آسر وصلت فيه أنه يحلم فيها؟.

فرك عيونه ومسك جواله .. الساعه كانت ثمانيه الليل.

همس : يعني م رحنا لجدتي؟ متى لحقت أغفى!!.

انسدح ع بطنه ودفن وجهه بالمخده : تعبت.

حط يده ع صدره ودمعت عيونه : الله يلعنك يوم انك م لقيت الا ابوي عشان تحبه .. عاجبك الحين؟

عاجبك انك قاعد تتوجع؟ عاجبك انه م بيعطيك وجه بحجة اني ولده؟

عاجبك انك ماكلتبن ومب مستفيد شيء غير الوجع؟ حبي ولهفتي وشغفي وهواجسي اللي تحوم حوله كلها مب قاعده تفيد !!.

م راح اقدر اطالع بوجهه لو اقول له احبك .. احبك يبه .. احبك آسر .. احبك لِما بعد الحب ..

احبك للقد اللي م بتتخيله .. احبك وابي اغمض وانا احس بأنفاسك .. بهمسك .. بلمساتك 'رجفت شفايفه' ببوساتك .. بكلماتك ونبرتك المليانه حب ..

م ابي اكون ولدك وبس .. ابي اكون كلك .. اكون نبضّ قلبك .. اكون الشخص اللي متملكك.

انت ليه أبوي؟ ليه خليتني احبك؟

'ضحك بين دموعه' لا لا هو يعاملني مثل أي ابّ يعامل عياله بس 'ضرب صدره بقوه' بس ه..هالقلب الحقير ..

هالقلب !! هالقلب م رضى يحبه بدون م يغرقّ ويتعمق ..

ابيه .. ابيك آسر.

ابيك تكون ملكي .. ابي تدفني بحضنك كحبيب وليس إبن وبس.

'بدت شهقاته تطلع' ا..اهخ يبه .. مب قادر .. مب قادر خلاص ..

عجزتّ , عجزتّ اتجاهل هالحب .. عجزتّ اتجاهل الرغبه اللي قاعده تكبر جواتي وتدمرني .

م يهمني شيء .. والله م يهمني شيء ..

كل اللي يهمني 'همس بتعب' انه تتغير نظرتك لي وبس.

مشَاعر | BxB.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن