لماذا هي؟! لماذا لم اسخط عليها كباقي البشر...!! انا لا اكرهم ولكني لا أحبهم..!!
كنت متردداً بشأن تلك الزياره لعالمهم ولكني قررت وبعدها ندمت..!!.. نعم ندمت لأني وجد به ما جعل عقلي يستغيث من كثره الاسئلة التي تلطمه بلا هواد منذ وقتها..!!
احقاً اشعر بتلك الصغيره "عشق" بأنها تخصني؟! اشعر بأن شئ يربطنا وكأننا كأي اخوه حقيقين ..!! انها حتي لا تعلم من انا ولا تعلم حقيقتي ولكني متأكد ان يوماً ما سأخبرها بكل شئ وبنفسي..!!
ولكن متي هذا اليوم؟!! عن نفسي قد عجزت عن اجابه هذا السؤال..!! ولكن الذي اعلمه انه ليس الان بالتأكيد ، لا اريد ان الوث طفولتها بمثل هذه المواضيع المعقده..!!
وإن كانت هي غرضي الوحيد من عالم الانس أذن فليكن .. ولكن سآخد حذري بأن لا التقي بمن يسمون بوالدي..!! فأنا الي الان لا اعرف ما عنوان الشعور الذي بداخلي تجاههم..!!..............................
_: سنه..!! ، سنه يا زين ومجاش تاني..!!
هو ليه بيعمل فيا كدا؟!!.. ليه مش قادر يشوف اني مكنش ليا ذمب اسيبه واني كنت مستعده اموت ويفضل معايا، بس مكنش بأيدي..!!
انا اتحرمت منه زيي زيه بالظبط ما تحرم مني..!!
قالتها بدموع حبيسه مقلتيها قبل ان تسلل بعض العبرات متمرده فوق وجنتيها الذي اخذوا جزءاً من وجهها الذي سيطر عليه تعبيرات الألم..!!_: طيب ممكن متعيطيش؟!
سألها بحنو ثم مد ذراعه وامسك بكفيها حتي يجذبها لتترك ذلك المقعد الذي تجلس عليه امامه والذي قابل تلك الاريكه الذي اخذها هو مستقراً له والذي كانو يتسيدون زوايه رئيسيه بغرفه نومهم..جذبها حتي نهضت من مقعدها وسارت خطوتين لتجده يجذبها حتي تهبط بمستواها ثم اجلسها فوق ساقيه وغلفها بين ضلوعه بينها هي استقرت برأسها فوق كتفيه بألم..
_: مش عارفه يا زين..!! مش عارفه وحاسه ان قلبي بيوجعني اوي..!! نفسي اشوفه ومش عارفه هو ليه مش رادي ييجي..!!
_: مين قالك بس انه مش بييجي؟!!
سألها بينما كان يملس فوق شعرها بحنان قبل ان تنتفض ثم تستند بكفيها فوق كتفيه حتي يقابل وجهها وجهه وحدقت به ببلاهه..!!_: متستغربيش.. انا بحس بعظيم دايماً موجود وببقا متأكد انه معانا بس مش بحب اظهر ده عشان ما اعلقيش بأمل وانا شايف عدم رغبته في الظهور..!!
قالها مؤكدا وموضحاً كلماته التي سبقت هذا الحديث فأخذت هي تنظر له بشردو ضياع
: طب ليه مش رادي يظهر؟! ليه بيوجع قلبي معاه يا زين ليييههه؟!!
اخذت تنتحب بعد كلماتها الذي ايقظت تلك الوغسه القاسيه في قلبها وكأنها نصل حاد قد غرز به دون شفعه..!!وصلت انماله لأسفل رأسها بينما تخللت اصابعه خصلات شعرها الناعم ليدعم رأسها حتي تدني بمستواها له بينما شدد حصاره فوق خصرها حتي تتيح له الفرصه بأن يأخذ شفتيها في رحله عاصفه شغوفه كانت متمهله يبث فيها عشقه لها الذي لم يقل لحظه ولكن زاد بعدد كل لحظه في الست سنوات تلك..!!
_: سلامه قلبك من الوجع ياقلب زين..
أنت تقرأ
عِشـقُ أمِير الجَـان | Elves' prince's adoration
Romance_: أنا أكرهك. _: وأنا رجل حرب، لا أفضل الطريقة السهلة. _: صدقني أنت لست الرجل الذي سأسمح له أن يمتلكني يوماً ما. أخذ خطوتين فقط ليصل أمامها ويحاصرها بين الجدار وصدره الصلب هامساً_: دعيني أخبرك شيئاً. لقد خُلقت لثلاثة أسباب. أعصِي الأوامر وأكسر ال...