الصورة 1 :يافوز كارسوا أشهر المهندسين ببريطانيا عمره ٢٧عام عاش حياته بالخارج مع عمه أركان في بريطانيا وهو كثير التنقل يعود لتركيا مرغما عنه لتركيا فتركيا بالنسبة له كابوس تذكره بماضي مؤلم ماضي جعله يهرب بعيدا فعائلته اتهمته بشيء هل هو مذنب أو ﻻ سنرى ذلك قريبا
الصورة 2:أركان كارسوا أركان عم يافوز عمره 60 عام كان والد ليافوز فعل له كل شيء يريده كان أفضل اﻷشخاص ليافوز وهو من أشهر رجال اﻷعمال لتركيا وريثه الوحيد هو يافوز كارسوا فهو لم يتزوج وليس لديه أبناء
الصورة 3:ميران اوغلوا صديق يافوز من الطفولة وهم لهذه اللحظة أصدقاء يذهب ميران لعند يافوز كثيرا عمره 28 عام متزوج.
الصورة 4:ماثيو ماركس كنز أسرار يافوز أول ما أتى لبريطانيا تعرف عليه وأصبحوا أصدقاء الروح بالروح درسوا مثل بعض وعملوا مثل بعض والسوء مثل بعض توئم الروح
الصورة ٥:ياغيز ايجمان صديق يافوز وميران عمرها ٢٩ عام شاب هادئ يسعي وراء عمله وأحلامه يشبه يافوز بشخصيته لا يؤمن بالعلاقات يمكننا القول أنه أقرب ليافوز أكثر من ماثيو ويحب أطفال صديقه.
الصورة 5:ميليسا يلدريم عمرها 27 زوجة ماثيو وصديقتي هي ويافوز فكان أصدقاء في المدرسة معًا وايضا أصدقاء عمه ليافوز .
مروان كارسوا:مروان رجل أعمال عمره 55 هو والد يافوز واﻷخ اﻷصغر لأركان يحب عائلته كثيرا وخاصة ابنته توئم يافوز التي تعرضك للشلل بسبب أعداء مروان ضربوه عند نقطة ضعفه وجعلوا ابنه الصغير مجرم وابنته مشلولة.
توركان كارسوا:توركان زوجة مروان ووالدت مارت وسكاي ويافوز عمرها ٥٥ عام ﻻ يظهر عليها ذلك تحب ابنها مارت كثيرا.
مارت كارسوا:مارت عمره 33 عام يعمل بشركة والده متزوج من لينا وينتظرون طفلهم.
سكاي كارسوا:سكاي عمرها ٢٨ عام تكبر يافوز بدقائق مشلولة ﻻ تخرج من المنزل ابدا انهت تعليمها بالقصر سعى والدها على إنهاء دراستها وانهت إدارة الأعمال وهيا منذ فترة تتعالج فعندما كانت صغيرة أخبروهم عن عملية ولكن عندما تتجاوز سن الثامن عشر وفعلت العملية وحاليا قيد العلاج.
وأخيرا
يلدير ويمان كارسوا:التوئم عمرهما عامان ونصف أهم شيء بحياة شخص هم أهم من روحه
تنبيه (مهم)
مساء الخير للجميع حبيت أخبركم إن غلاف الرواية ليس من تصميمي بل من صديقة لي وشكرا لها لموافقتها للسماح بإستعمال تصاميمها هيا تستحق كل شكل والاحترام وايضا اهمهم التشجيع عندها حساب على الانستاغرام وهاد حسابها yavder_89 بتمنى من الجميع يعمل لصديقتنا فلو ولايك على التصاميم وشكرا لكل متابع وشكرا لصديقتي المبدعة على التصاميم الحلوة كل التوفيق يا رب.
أنت تقرأ
هل سينتصر الحب
Actionهل سأبقى مذنب؟هل سأنسى حب؟هل سأنسى عائلتي؟هل نستطيع أن نسامح؟هل نستطيع أن نغفر للذين لم يصدقونا. لاكل شيء تريده موجود لندخل عالم الخيال معًا ونستمتع بكل حرف وكلمة وجملة بكل شيء 📚📚