Part 3

30 3 2
                                    

PART3

طرقت الباب بقوة وسرعة ليُفتح الباب وتظهر فتاة غاضبة لتردف بصوت عالي وصاخب " كنت أعلم أنها أنت ، متى ستتعلمي طرق الباب كالـ.."

"هذه دايون إنها من ستون بريدج وهي جميلة مثلي" هتفت جيني لتدفعني ناحية الشقراء هنا

نظرت لي الشقراء من رأسي حتى أخمص قدماي بتفحص لتقول بهدوء " حسنا .. في الواقع هي لاتبدوا مثل تلك الأميرة الوقحة .. آمل هذا "

لكمتها جيني لتقول " ليست مثلها أنظري إليها إنها ملاك يا فتاة "

أومأت الشقراء لتبتسم وتمدّ يدها وتردف " أنا ريوجين شقيقة تايهيونغ .. إن كنت تعرفينه ؟"

ازدردت ريقي لأبتسم بوسع وأمدّ يداي وأقول " أنا داهيون ، في الواقع أنا إبنة عشيقة الإمبراطور ، تشرفت بمعرفتك "

أومأت لي لتسحب يدها وتقول "إذا ماذا هناك جيني؟ "

ضحكت جيني لتدفع ريوجين من أمام الباب وتدخل وتسحبني خلفها ، تنهدت ريوجين لتقفل الباب وتتقدم ناحيتنا وتجلس على طرف السرير بجانبي بينما جيني كانت تعبث بأغراض الأخيرة ، التفتت ريوجين لي لتقول " إذا دايون ، هل أنتِ مقرّبة من الأميرة الوقحة؟ "

فهمت من كلامها أنها تقصد وي إن ، لأتنهد وأقول " أجل أنا كبئر أسرارها لا نفترق أبدًا بصراحة وهي تحبني كثيرا وأنا كذلك "

رفعت حاجباها بدهشة للحظات لتفلت ضحكة من فمها بعدها ثم تقول " صدقتك للوهلة الأولى ... كنت أعلم أنها هكذا بصراحة ، هل تتصرف بتكبر معك أو ماشابه؟ "

زممت شفتاي لأستدير لها بكامل جسدي ثم أبدأ بالتكلم بانزعاج ويداي تشاركان في السرد " إنها وقحة جدا وكسولة ومتكبرة ، تعتقد أن كلّ العالم يتمحور حولها ، صحيح أنها إبنة الملكة الأولى هيون آه لكن ذلك لا يعني أنها أفضل من الجميع أليس كذلك؟ أقصد حتى أنها لا تستطيع استعمال سحرها كثيرا ، بالرغم من أنها تحظى بأفضل المعلمين لكنها مجرد طفلة غير ناضجة وغبية ، صدقيني هي لاتستطيع حتى الإستحمام بدون خدمها ، تستيقض بعد الجميع ليحممها ويلبسها الخدم ثيابها كالطفلة لتمضي كل يومها في التجول في القصر بدون إفادة شخص بهذا العالم ، هي ليست محبوبة من قبل الخدم حتى ، في أحد المرات قامت بتكسير أكثر من مئة طبق لأن الفستان لم يعجبها ، هو فقط لم يكن بالدرجة التي أرادتها من الوردي ، أليس هذا سخيف؟ فوق كل هذا هي تستمر في التذمّر من ثيابها وأكلها وجناحها إنها مزعجة جدا ، أيضا تخيلي ماذا أمس كنت في خزانة بيكـ...." انعقد لساني عندما أيقنت ماكنت على وشك قوله لترفع حاجباها بتساؤل وتقول " أين كنتِ أمس ؟"

"كنتُ، أقصد...."

"يوجيني متى أشتريت هذا العطر إنه رائع جدا !!"

وفي اللحظة المناسبة نطقت جيني بصخابة جعلت ريوجين تنسى كلامي ... عندها فقط شعرت برغبة في معانقة تقبيل جيني على تدخلها الرائع ، ابتسمت براحة لأنهض وأرى هذا العطر التي استمرت جيني في مدحه خاصة أنه مستخلص من ازهار النرجس ...

- WHERE I BELONG -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن