اسفة كتير على التأخر كانت عندي دراسة بس ما رح اتأخر من الآن فصاعدا وأتمنى أن تدوس على رز ⭐ و تعطيني رأيك الجميل💬 و قراءة ممتعة للجميع 😘
يستيقظ بطلينا على أشعة الشمس ، و يتوجه كل منهما نحو مائدة الفطور التي حضرتها ملك بعدما أن اغتسلا و ارتدا ملابسهما .
ملك :صباح الخير صغيراي كيف كانت ليلتكما .
روح :بخير ،كيف كانت ليلتك انتي خالتي .
قالت روح بهدوء لتجيبها الأخرى :لقد نمت بعمق البارحة فقد أتيت متعبة من العمل بسبب التحضيرات للإمتحان النهائي لكليكما ،اتمنى أن تبليا جيدا في الإختبار فهذه سنتكما الأخيرة و خاصة انت جيمين لا أريد أن تعيد السنة مرة أخرى !!
(جيمين أعاد السنة فقط لكي يكون مع روح في نفس الصف )
جيمين :حاضر امي لا تقلقي أنا ابذل كل مجهودي .
صمت حل لدقائق و اصوات الملاعق فقط من تسمع في البيت روح تنظر لطبقها بشرود بينما جيمين يتناول طعامه بهدوء لا ينظر لروح كعادته ، هو لا يحرقها بنظراته العاشقة اليوم و لأول مرة ، استغربت روح ذلك فقد أحست بالغرابة قليلا لكنها لم تهتم .
قام جيمين حاملا حقيبته السوداء مودعا أمه دون النظر في من تنظر لظله الذي يختفي شيئا فشيئا . قامت هي الأخرى من مكانها تودع خالتها أيضا لتتوجه نحو مدرستها .يمشيان ببطأ ، جيمين في الأمام و روح ورائه بمسافة بعيدة قليلا يمشيان و الكل شارد في ما يشغل باله دون علم بأنهما قد إبتلا بالكامل بسبب الأمطار فقد كان يوما ماطرا و عاصفا ، كل منهما غارق في مشاعره .
استفاقت روح من شرودها لتلاحظ انها اقتربت من جيمين قليلا و لكن جيمين كان يمشي بلا إدراك منه بأنه يتوسط الطريق التي تمر منها السيارات بسرعة البرق
ينظر جيمين لسيارة قادمة وقد ملئ صوتها أرجاء الطريق موشكتا على صدمه بينما هو ينظر إليها بشرود غير آبه بصراخ الناس لكي يبتعد قبل أن تدهسه لكن هو لا يسمع الا صوت روح و هي تبعده عنه بكلمة "اسفة"
التي تتردد في أذنيه دون توقف؟!!!!اسفة
.
.
.
اسفة
.
.
.اسفةوااااااا صدمة !!😱😱😱
يستيقظ جيمين من شروده على جسد يدفعه ليسقطا معا مبتعدين عن تلك السيارة التي كانت على وشك دهسه !!!!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
//𝑅𝐸𝑉𝐸𝑁𝐺𝐸 𝐼𝑁 𝑇𝐻𝐸 𝑁𝐴𝑀𝐸 𝑂𝐹 𝐿𝑂𝑉𝐸 //
Humorقصِـتُيـﮯ تُحمِـلَ آلَعَدُيـﮯدُ مِـن آلَعَنآويـﮯن قلَبّيـﮯ آسًـودُ 🖤 ✨آبّتُعَدُ يـﮯآ جيـﮯمِـيـﮯن وآلَآ آذٌيـﮯتُگ 😓آشّـتُقتُ لَگمِـآ آمِـيـﮯ و آبّيـﮯ ✨آنآ مِـريـﮯضـهِہُُُ 🌹آلَودُآعَ يـﮯآ مِـن آحبّبّتُگ يـﮯومِـآ 💔 ✨مفاجئة ✨ 🌟لَآ تُخٌگمِ...