آرجوگمـ آسـتمـعوآ لهہذهہ آلأغنيهہ آثنآء قرآءتگمـ لهہذآ آلبآرت .
//𝐒𝐓𝐈𝐋𝐋 𝐖𝐈𝐓𝐇 𝒀𝑶𝑼 //𝑭𝒐𝒓 𝑱𝒖𝒏𝒈𝒌𝒐𝒐𝒌 //
ℳ𝓎 ℒℴ𝓋ℯ ℱℴ𝓇 𝓎ℴ𝓊 𝒲𝒶𝓼 𝓑𝓾𝓵𝓵𝓮𝓽𝓹𝓻𝓸𝓸𝓿🛡️
𝓑𝓾𝓽 𝓨𝓸𝓾'𝓻𝓮 𝓣𝓱𝓮 𝓞𝓷𝓮 𝓗𝔀𝓸 𝓢𝓱𝓸𝓽 𝓜𝓮.💘حبي لگي گآن ضـد آلرصـآص
ولگنگ آلوحيدهہ آلتي آطـلقت علي
🎭// 𝐽𝐼𝑀𝐼𝑁 //🎭
بين مـنطـوق لمـ يقصـد
ومـقصـود لمـ ينطـق
تضـيع گل آلمـحبهہ 😓شفاه مندمجة وكأنها مقدرة لبعضها البعض ، شفاه تروي عطشها من الأخرى التي لا تتحرك وكأن هذه القبلة مخطط لها سابقا!!!
موقف لا تحسد عليه روح الآن، هي بين موقفين أولهما الخضوع والإستسلام لهذه القبلة أو صدها وصفع ذلك الذي انقض عليها دون سابق إنذار 😳😳
استعادت وعيها وفصلت القبلة بهدووووء عكس العاصفة التي تجتاحها من غضب و احراج شديد !!
ونوع من السعادة ربما؟؟ 😉توتر جيمين مما ستكون ردة فعلها ،لكنه تفاجئ من ذهابها دون النطق بأي كلمة ،ظل ينظر لظلها الذي يختفي شيئا فشيئا وعلامات الإستفهام قد ملءت رأسه "ترى هل أنا احلم!!! 😳، لا أصدق هذا !!!!"
لكن لا يسعنا نحن إلا أن نقول "ترى هل هذا هدوء ماقبل ام ما بعد العاصفة؟؟
أغلقت باب غرفتها لا تصدق ما قد قامت به لتوها ؟؟!!!!
جلست على سريرها و الصدمة أسرت ملامحها هي واقعة في حيرة من نفسها ؟؟
موقفها الآن متناقض في المرة السابقة ترفضه والآن تتقبله ،في المرة السابقة تجرحه و تقسو عليه الآن هادئة و متقبلة له .كل الأسئلة التي تجول في رأسها الآن هي "كيف سأقابله غدا؟؟؟"
"هل يعتبرني الآن مجرد فتاة تلعب دور صعبة المنال ؟؟؟""هل يا ترى أنا واقعة في حبه دون أن أشعر "
هذا ما جال في خاطر بطلتنا ،تراكمت الأفكار في عقلها فكرة تأخذ وفكرة تعطي ، لا تدري ماذا أصابها أصبحت مشوشة الذهن مما أصابها صداع شديد ، وقلبها بدأ ينبض بقوة و أنفاسها تتقطع ، و أصبحت ترى كل شيء مشوش ، قامت بغية إحضار ابرتها المسكنة التي أصبحت لا تستطيع العيش بدونها ، لكن أغمي عليها و أسقطت معها كل ما يوجد في المكتب !!!!
سمع جيمين أصوات ارتطام قادمة من الأعلى ،فركض بأقصى ما يمكنه نحو الأعلى خوفا على معشوقته ربما حدث لها شيء
"روح ..." لا رد
"روح ... روح .."لا رد
أنت تقرأ
//𝑅𝐸𝑉𝐸𝑁𝐺𝐸 𝐼𝑁 𝑇𝐻𝐸 𝑁𝐴𝑀𝐸 𝑂𝐹 𝐿𝑂𝑉𝐸 //
فكاهةقصِـتُيـﮯ تُحمِـلَ آلَعَدُيـﮯدُ مِـن آلَعَنآويـﮯن قلَبّيـﮯ آسًـودُ 🖤 ✨آبّتُعَدُ يـﮯآ جيـﮯمِـيـﮯن وآلَآ آذٌيـﮯتُگ 😓آشّـتُقتُ لَگمِـآ آمِـيـﮯ و آبّيـﮯ ✨آنآ مِـريـﮯضـهِہُُُ 🌹آلَودُآعَ يـﮯآ مِـن آحبّبّتُگ يـﮯومِـآ 💔 ✨مفاجئة ✨ 🌟لَآ تُخٌگمِ...