مرور الايام لم يكن بتلك الصعوبة التي يتصورها عقلنا البشري .. كل شئ يمضي مع مرور الزمن و علينا فقط أن نتجاوز تلك الايام و لا نترك أنفسنا عرضه لمتقلباتها و كأنها لن تمر .عاد آلين من مدرسته مع السائق ليدلف للداخل بهدوء و صمت .. كان شعره مبعثر علي جبينه بفوضوية و كأنه خارج من حرب ضارية ...
أوقفه عن السير لغرفته وقوف شقيقه أمامه و الذي ما إن رأي هيئته تلك حتى تنهد بقلة حيلة و جثى أمامه يتكلم :
" آلين مع من تشاجرت ؟ .. "
أراد أن يكمل كلامه لكن نظرة الاصغر الهادئة المعاتبة ثم مغادرته دون كلمة فقط جعلت القلق و الاستغراب يحتل مشاعر ديفيد .. هذه أول مرة يرى تلك النظرة و أول مرة يتجاهله و لا يرد .. هناك شئ هو يعلمه ؟ ..هو لا يعرف !
تنهد و إعتدل ليغادر لعمله ، فهو عاد لأنه نسى مفاتيح دراجته التي ركبها و غادر بها .
أما آلين فقد إستلقى علي سريره بشرود .. أفكاره كانت تعصف به و لكنه كان شارد .. تلك النظرة الحيوية في عيناه لقد إختفت ..
نهض فجأة ليدخل الحمام .. يحتاج لحمام دافئ يريح أعصابه !
***
جالس في مكتبه يراجع تلك الاوراق المهمة الخاصة بالعملية ثم ترك ما بيده بعد انتهاءه و نهض يقترب من تلك الرفوف الممتلئة بالملفات القديمة .. حدق بها قليلاً يرى الغبار يملئهم ..
لفت نظرة ملف أسود قاتم .. خالجه ذلك الشعور بشئ سئ سيحدث .. إمتدت يده و قد أخذه بين يديه ثم فتحه .
حدق بتلك القضية منذ خمس سنوات و كلما نطق سطراً يزداد عقله دهشة و غموضاً و تشوشاً ليجد أنها قضية شبه مفتوحة .. لكن الغريب في الامر أنها قضية ضمن المكتب الفيدرالي و لكنها ما زالت شبه متوقفة !
:" سيد جين ؟ .."
جفل جين و أغلق الملف علي صوت الحارس الذي دخل و أكمل بإحترام :
" سيدي ، الشباب موجودين بالقاعة الكبري ينتظرون حضرتك."
غادر الحارس ما إن أومأ جين له بذلك ثم وضع الملف دون النظر للمكان الصحيح ليغادر بعدها .
و هناك تجمع مع الكثير من الشباب و منهم ديفيد و رفيقيه لوكا و ماكس .. تنهد جين و جلس يشرح لهم العملية القادمة .
مرت ساعة بالفعل حتى نطق جين أخر كلماته :
" و لكن أهم شئ هو روح الفريق و تعاونهم معاً و مساندتهم لبعضهم البعض .. علينا المحافظة علي البنك و حمايته جيداً بلحظة الاحتفال بإفتتاحه ."
أومأ الجميع بطاعة ليسترد جين بجدية :
" و الان يمكنكم المغادرة والذهاب لمنازلكم و غداً ستأتون للمهمة ."
أنت تقرأ
سَــنَد "مكتملة"
Action✨كنت ملاذي رغم كل الندوب .. كنت مأمني في حربٍ طاغية ، و كنت أنا لك السند .✨ بدأت 30 اكتوبر 2020 انتهت 27 ديسمبر 2020 بدأ النشر 17 ابريل 2021 5 رمضان 1442 " السبت " انتهي النشر 24 اغسطس 2021