*مـأسـاة الفقـر💔*
By:- Saba Abdalrahem❤️
*البارت((4))❤️*الباب دقا💔وانا قلبي واجعني من البحصل معاي💔مشيت فتحتو لقيتو رامي💔معقولة وصلت بيه الجرأة يضرب باب بيتنا💔قلت ليه اهلا😊💔 قال لي اسمعيني انا اسف وانا م قاصد وانا بحبك وانا . قاطعتو هه بتحب منو😂😂👏حب شنو ي ود امي😂👏هو قالو الحب انو الود... قاطعتني عمتي قالت لي في شنو د منو الفي الباب🙂اتخلعت وقفلت الباب قلت ليها ولا زول ي عمتو ولا زول😁💔💔💔قالت لي كويس ❤️يلا تعالي الغدا قلت ليها غدا؟!!!!!!قالت لي اي غدا ورح 🌚❤️مشيت لقيت لاول مرة في اكل في بيتنا😔❤️❤️كان في سلطة اسود وفي ملاح خضرة وكسرة وشطة خضرا وعصير كركدي بارد وعيش قالو لي تعالي اكلي😚❤️❤️قعدت وبقيت باكل بس نفسي مسدودة من اي شي وبطني طامة من الدنيا🙂💔رفعت راسي لقيت امي وعمتو غادة بياكلو ويتونسو وامي بتضحك باعلى صوت❤️❤️بالجد م حصل شوفت امي بتضحك كده لاول اشوفها مبسوطة❤️❤️فرحت شديد وبديت اكل كأنو ضحكتها كانت لي طاقة ايجابية ،،،كانت لي حافز عشان ابقى قوية ❤️❤️احيتني لمن كنت جثة مرمية❤️💔🎶بالجد بحب امي دي جدا😔❤️❤️❤️قلت ليها مامي عساها دايمة😂❤️❤️قالت لي امين ي رب😪💙💙قالت لي اكلي قلت ليها باكل 😂💙عمتو غادة قالت لينا بالجد حبيتك ي نصره😂❤️❤️ زولة قعدت معاك ساعات بس حبيتك انسانة طيبة وبتتهضمي❤️❤️قالت ليها انا حبيتك من قبل م اشوفك من حكي محمد عنك❤️❤️عمتو غادة ابتسمت ابتسامة مزيفة ابتسامة وجع ندم حسرة💔وقالت لينا اكلو انا شبعت❤️اكلنا قومت غسلت العدة لاول مرة يكون عندنا عدة كتير😂😂💔لاول مرة اشبع 💔المهم الساعة كانت 8 صليت العشاء ونومت صحيت الصبح حاضر صليت ولقيت خالتو غادة بتتكلم بالتلفون وبتقول:-
ي امي والله م عايزين يجو💔ي امي والله بحاول احنس فيهم عارفاك ندمانة وعايزة تشوفي حفيدتك❤️بس هي بالذات معارضة يا امي خلاص م تتكلمي عن الموت محمد كويس ااحمد لله!!!!💔وسكتت
من هنا عرفت انو دي حبوبة العايزاننا نرجع وم عارفة ولدها مات💔💔!!!.
مشيت صحيت امي تصلي ورجعت نومت صحيت والشمس في نص السماء لقيت امي بتقول لي قومي كفاك قومت انضف لقيت عمتو غادة نضفت البيت وعملت الفطور وقالت لي تعالي اشربي الشاي❤️قلت ليها طيب💔❤️قومت شربت الشاي 💙✨ بعديها امي وهي بقو يتونسو انا عندي كراس رسم بقيت برسم فيه لانو بحب الرسم😂💔بديت ارسم في قلب مكسور م عارفة بس لقيت يدي ماشة في الورقة وبترسم في قلب مسكور💔💔كان حلو شفتو قلب مسكور حلو😂❤️❤️انا شوفت قلبي صح مكسور بس حلو بس طيب بس كبير ❤️🎶.
قومت وقلت لازم اصالح مرام بس م بمشي بيتهم لانو ح القى رامي💔قلت لمتين ح اتغلب على خوفي لمتين ح اخلي خوفي يتغلب علي قومت لبست عبايتي وقلت لي امي ماشة لي مرام قالت لي امشي 😪💙!!!.
ضربت الباب ولحسن الحظ فتحتو لي مرام زاتها عاينت لي وهي ظاهر عليها زعلانة قالت لي ادخلي قلت ليها البسي عبايتك قالت لي لشنو قلت ليها م وقت اسئلتك البسي عبايتك قالت لي طيب لبست عبايتها وجات طالعة سقتها البحر💙💙قعدنا في النجيلة الخضرا تحت ظل الشجر الكثيف. شديد 🌳💚مع ريحة البحر😔💙ياخ حاجة تعدل المزاج قلت ليها مرامي❤️❤️انتي عارفة انو انا مكسورة انو انا تاني م عايزة احب💔انا انو خلاص اكتفيت عارفة رامي عمل معاي شنو صح؟!!!!!!!انتي عارفة ده كلو ليه بتجي تحامي ليه💔يعني رضيته لي💔م عارفة يمكن عشان ببقى ليك ود خالتك وزي اخوك❤️بس م حنك 💔!!قاطعتني وقالت لي بس انا جيت ابرر 💔💔قلت ليها وانا بضحك ضحك استهتار 😂😂👏تبرري شنو😂😂👏تبرري موقفو الكسرني👏😂لا يحبي ده موقف م ليه تبرير💔💔قلت ليها انا لمن قلت ليك الكلام الزعلك والخلاك تبكي كانت لحظة غضب لحظة شيطانية💔وانا اسفة ،،،،لانو اي شي ولا زعلك مني❤️❤️واسفة م تزعلي مني قامت طوالي حضنتي وهي بتبكي وبتقول ليه اسفة اسفة بالنيابة عنو اسفة على. اي شي😭😭😭💔قلت ليها ي بت م تتأسفي عادي😭❤️❤️خلص صافية لبن قالت لي لا قشطة😂😭💔قلت ليها م وقت ظرافتك يلا😭😂قالت لي زرافة ولا غزالة😭😂😭قلت ليها مرام ياخ😭😂 وبقينا نتونس 😔❤️❤️اوريكم لي جبتها البحر،😂😭زمان لمن كنا صغار انا وهي كنا بنحب البحر 🌊💙اصلا اول م جيت شفع الحلة م كانو بلعبو معاي عشان اهلهم بمنعوهم💔عشان امي هربت وكده الا اهل مرام كان ناس مثقفين كانو بجو لي امي وبتونسو معانا ومن هناك عرفت مرام 😭😂💙💙!!
يلا مرام دي زولة مشاغبة وطفولية شديد بس واعية لابعد الحدود💙المهم كنت مرة زعلانة منها لانها ضربتني 😭😂💔كان عمري8 سنة😭😂💙قامت قالت لي جهونة😭😂قلت ليها طيري من خلقتي 😭😂💔قالت لي جهونة تعالي معاي بعد تعب مرقت الشارع معاها قالت لي ورح قلت ليها وين قالت لي الكلبة وراك ولا عاينت وراي بقيت جارية وهي بتقول لي اجري بجاب لحدي م وصلنا البحر😭😂😭😂😭وقعدتني وجابت طين رملة😂😭وجردل وبقيت تقول لي ورح نلعب بقيت بقولها الكلبة لكن قالت لي ماف كلبة عويرة دي😂😭💔قعدت لعبت معاها قالت لي معليش😔💙م قاصدة قلت ليها م مشكلة😔💙💙من شفع بنحب بعض شديد المهم من اليوم داك اي واحدة تزعل بنجي البحر نراضي بعض ونلعب ونتونس💙💙لحدي م كبرنا💙💙!!!
مرام قصيـرة. وعيونها كبار وبنيات😭😂💙💙وشعرها طويل ولونها اسمر💙💙يعني م حلبية زييي المهم مزة ياخ😭😂!!!!
بعد اتونسنا انا ومرام في البحر رجعنا البيت هي دخلت بيتهم وانا دخلت بيتنا عمتو غادة قالت لي جيتي من قبيل منتظرنك بالفطور قلت ليها كنتو تفطرو قالت لي غبية دي ورح نفطر قعدنا فطرنا وقلت ليها عمتو غادة عايزة اقول ليك💔______________^^__________________(❤)'''
خيل لي أن الحب شعور في أقصى قمم الراحة💔ولكن لم يكن سوى كؤوس من جرعات سم مضاعفة تتسرب إلى جسدي💔لم يكن سوى موت بطئ بأسهم من رام محترف في الرماية💔لم يكن سوى شئ يمزق شظايا الروح💔وشعاب القلب💔لم يكن سوى أشياء مألمة من تجربة فاشلة💔وشخص لا يستحق الولاء💔
By:Samah-Mohammed💛#نتلاقى💙✨