*مأساة الفقر💔*
*By" Saba Abdalrahem❤️*
*البارت((18))❤️*نام ولا رد علي صحينا الصباح وبرضو كرررت نفس السؤال
قلت ليه يزن شغال شنو؟!!!!!!!عاين لي قال لي ح تسفيدي شنو؟! لو عرفتي جيهان م بحب الاسئلة الكتيرة جيهان انا مضغوط جيهان ارجوك م تزيديها علي جيهان جيهان م تسأليني كتير ؟!!!!!!🙂💔قلت ليه يزن عاين لي ف عيوني يزن انا مرتك حتى لو اتزوجنني عشان وصية جدو او كنتو مجبور علي او انا حمل عليك في النهاية انا مرتك لازم تتعايش مع الواقع ولازم ي يزن اعرف اي شي عنك يزن انا عايزة اعرف ماضيك عايزة اعرف حاضرك وابني معاك مستقبلك يزن ف نهاية المطاف انا مرتك انا عايزة اشاركك في اي شي فرحك حزنك اي اي شي انتي فاهمني صح؟!🙂💔قال لي فزول قال ليك انا مجبور عليك فزول قال ليك انتي حمل علي ابدا انتي م حمل علي 🙂💔🥀انتي احسن شي حصل ف حياتي🙂💙🥀بس ي جيهان فحاجات م ضروري تعرفيها ح تتعبي قلت ليه مين القال م ضروري وما اتعب اصلا تعبك راحة ي ولدي😔💙قال لي كدي قولي ولدي دي تاني😂💙ققلت ليه يزن يخ م تتطلع من الموضوع 🙂قال لي طيب ي ستي انا بطلع برة في سوق القرية ببيبع مع واحد خضارو يعني بيبع خضار وبديني حقي يومي😂💙💙 عرفتي شغال شنو؟!!!!!! قلت ليه يزني قال لي عيوني قلت ليه حابة اسئلك قال لي تاني مهم اسئلي 😂❤️قلت ليه ح نرجع متين قال قريب🌚❤️قلت ليه طيب❤️الباب ضرب وخبط شديد🙂💔مشينا فتحناهو لقيناهو سيد البيت قال عايز حق الايجار وهو 10 مليون قال تتدفعو الشهر مقدما يا تتطلعو 🙂💔يزن جا ماسك راسو قلت ليه البيت ده ب10 ليه فيه شنو🙂💔 قال لي جيهان خلاص ي بت م حنك😂💙💙بندفعها🚶😔💔قلت ليه من وين؟!🙂💔قال لي بتفرج وطلع انا بقيت بفكر اعمل شنو عشان اساعدو🙂💔شلت التلفون وبديت بفتح في الانترنت بفتش في شغل وكده لقيت في عرض ترتيب ملفات مكتب ولو رتبتها ب 2 مليون فرحت شديد ومشيت طلعت لابتوبي الغبار م ملاني حمد االله😂😂😂 اتصلت لسيد الشغل رسل لي الملفات واتفقنا مهم بديت اشتغل وارتب مع انو م بعرف بس كنت فاتحة قوقل 😂💙وبتعلم شغااللة من الصباح للمغرب حتى انتهيت بعد انتهيت رسلت الملفات للراجل قاال لي شغل ممتاز يخ ورسل لي الاتنين في رقمي رصيد😭💙💙💙💙فرحت شديد بعديها عيوني وجعوني ونعست بس لسة يزن م جا مشيت طلعت المراتب برة وقعدت في نص السرير برة وخاتة الابتوب والتلفون قولت اقوم استحمى مشيت استحميت واتريحت وجيت قعدت في السرير. وببحث ف شغل لقيت شغل تاني نفس الشي ترتيب ملفات المرة دي الملفات كتيرة ب2 بررضو قلت محنك اتصلت كانت مرة رسلت لي الملفات وانا شغال فيها من المغرب شغالة انتهيت 2 صباحا استغربت قلت يزن لاسي م جا مسكت اتصلت بيه م رد 🙂وتلفونو مغلق قلقت شديد🚶💔بعديها اتصلت للمرة سلمتها الملفات قالت بي ماشاء الله عليك 🐸💙 ورسلت لي القروش كده لميت اربعة فضل 6🙂💔💔💔💔💔فتشت م لقيت ملفات تاني م لقيت شغل عبر الانترنت رقدت وبفكر في زين ومقلقة شديد وهو لسة م جا وماسكة بطني من الجوع م اكلت شي من قبيل يخ م عارفة بس يزن م جا لسة🙂💔💔💔💔💔💔اخخخخخخ نومت بعد صحيت مع الضهر عشان مساهرة نضفت البيت وبرضو ي يزن انت م جيت ي جماعة بكون وين🙂💔💔💔زي الساعة 1 ضهر كده يزن جا داخل وكان بترنح وجا مسكني وببقى بقرب مني لصقني مع الحيطة وانا واقفة ومهجومة ولسة بقرب مني بقى بنزل لي في قميصي وبقرب لسة انا بقيت مهجومة وبتزكر الحصل لي وبقيت بكورك وبصرخ ويزن لسة بقرب بقيت خايفة شديد لحدي م قرب شديد شرط لي قمصي وانفاسي اختلط مع انفاسو بس كان طوبة جمبي ضربت بيه ف كتفو بقى ماسك كتفو ووقع في السرير وانا بقيت برجف من فوق وتحت لي لي بحصل لي كل ده خلص تعبت ليه اخخخ قلبي وعيوني طشاش طشاش وجسمي كلو قام احمر كنت ح اموت من الخوف🚶💔💔💔💔💔ويزن رقد نام مشيت شميتو لقيت ريحتو عفنة ريحة م حلوة نهايييي معقولة سكر ؟!!!!!!وانا القلت مشى يفتش شغل لي ي يزن وانا برجف وخايفة وتفكيري جايط🚶💔💔💔💔💔💔اخخخخخخخخ وهو نايم ي ود امي البتنوم ليها شنو🙂💔💔💔💔💔رقدت ف السرير وانا برجف لسة بدون م اشعر نومت صحيت مع العشااء ده تأثير الصدمة والانا فيه قومت مخلوعة وبفتض فيه لقيتو مستحمي وقال لي جيهان ارسي ح يطق من الصداع عاينت ليه من فوق لتحت ومشيت😒💔💔💔💔قال لي ي بت مالك ومسك يدي بقيت بصرخ وخشيت في حالتي دي بقيت بصرخ ببكي وبقول لي ي بت مالك💔💔💔 قلت ليه يزن الله يرضى عليك للمرة المية زح مني 😭💔💔💔قال لي انا سألتك ي بت الناس مالك انتي قلت ليه م سألتني بس زح مني😭💔💔💔💔قال لي مالك انتي ف شنو ؟!!💔😭ومالك كل م اقرب بتخافي قلت ليه متقرب بس اوع تقرب قال لي اصلا ولا مقرب واصلا من متين قربت عليك قلت ليه وكمان بتسأل بس معليش كنت مافي وعيك شايف القميص حقي ده انت الشرطتو لي😭💔💔💔💔عارف كده جيت سكران سيادك وبتتهجم علي😭💔💔💔💔💔قايلاك مشيت تشتغل وانت مشيت وين انت مشيت تسكر اخخخخخخخخخ😭💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔من الصباح. م اكلت شي وخايفة عليك وانت داخل لي سكران😭💔💔💔💔يخخخ يوم كامل برة البيت خالي مرتك براها في حتة م بتعرفها وكمان بايت برة وسكران سكران قادرة تستوعب كلمة انت كنت سكران؟!!!!!😭💔💔💔💔💔💔💔يخ بكرهك قدر م احاول اهضمك ابيييت تتهضم زح مني يخ😭💔💔💔بكرهك شديد اخخخخخ💔💔💔💔💔________________________________________!!
لا تتصنع النسيان والقوة💔💛... بل راجع ذكرياتك القديمة مع الشخص الذي كان مفضل لديك وأصبح من اسواء الاشياء التي مرت على تاريخك💔💛عاود محادثاتك الغرامية التي كنت تكتبها له في الواحدة بعد منتصف الليل💔💛تجرع قليلا من كأس المرارة ثم أنسحب من المعركة التي قامت بداخلك💔💛ليس الهروب للجبناء كما يقال بل الهروب نصف الشجاعة💔💛استلق واغمض مقلتيك ثم حرر أفكارك التي تتهيأ للاياب تابعة حدث قلبها💔💛وستجد نفسك تخلصت بل أحرقت ذاك الماضي وقمت بنثر رماده فالهواء💛
By:Samah-Mohammed💛نتلاقى🥂💛