11

65 3 0
                                    

*مـأسـاة الفقـر💔*
By:- Saba Abdalrahem❤️
*البارت((11))⁦❤️⁩*

مشيت موقف المواصلات ماف مواصلات بعد تعب وتعب حتى ركبت !!!شغلت سماعاتي وبسمع في قران💘فجأة احس بشي ضرب كراعي رفعت راسي لقيتو ولد🙂💘لكن الولد ده معقولة من السودان معقولة السودان فيها اولاد سمحين كده يخ الولد سمح سماحة في البناات مافي اول شي شعرو كتييييييير واسود وناعم ومرجعو لورا🙂💙وسماارو نضيف نضيف بطريقة مبالغة😭💙واللحية كتيرة بس م مرتبة😭💙💙💙واااااااي حسن وتامر شنو قدامو،😭💙💙💙💙💙💙💙💙💙💘والحواجب مقرونة طبيعة😔⁦❤️⁩⁦❤️⁩هناي الولد شلاني كنت بعاين ليه هو فهم اني بحمر ليه😂😭💙مهم بعد ده كلو طلع مفتري 😊💔اخخخخ وشك😂😭😂😭بعديها اتلاأم معاي وقال لي م مربية💔💘!! حكاية زول يقول لي م مربية بتعمل لي عُقدة وبحس بجيب لابوي سمعة تحت تربتو !!!!!!!!!!!!!!!!! قلت ليه كيف م مربية؟!!!!!!!!!!!!!عاين لي عين استفزاز غاظني قلت ليه انت منو عشان تعفص بنات الناس وبدل تعتذر تتطلعهم م مربيات،😊💔قال لي اسكتي بنهرة كده 😒💔م صدقت طوالي بقيت ابكي اصلا بكاية هو زاتو اتخلع😂😂😂😂😂😂جني وم جن زول ينهرني قال لي ي بت😒اسي الببكيك شنو😒🙂وانا ببكي قال لي معليش ورفع لي راسي لمن مسكني من راسي زحيت يدينو ورفعت راسي😭💔وانا ببكي قال لي اسف 😊💔!!! وطقطق للكمساري ونزل🤐💔 بعديها المواصلات اتحركت لمن وصلت محطتي نزلت😂😭لاقاني حسن قال لي ماالم عيونك حمرة كده؟!!!!قلت ليه هناي بتاع الكحل😂😂😂😂💔قال لي غايتو البنات بعملو المكياج عشان يبقو حلوات انتي ببقيك زي السكرانة كمان جابت حَمَار عيون😂😭قال لي اصلا انتو بتبقو حلوين بالمكياج وبدونو شينات فعليك الله م تعولقيه كده عشان تبقى بيه حلوة عشان مف بت حلوة بدون مكياج😂😭قلت ليه امشي احلق شعرك صلعة وتعال نتفاهم😗😌😒💔قال لي شنو🤐💔💔💔قلت ليه شنب ارنب😝💔قال لي شافعة دي اتخارجي تطممي لزول بطنو كلبة🙂🙂🙂🙂قلت ليه جربان😝💔قال لي تف😒💔وانا طالع برة عايزة حاجة😗⁦❤️⁩قلت ليه شيبس😌⁦❤️⁩⁦❤️⁩قال لي اتخيلتك تقولي سلامتك بس للاسف جربانة وكلبة اتوقع منك شنو🙂💔قلت ليه جيب الشيبس ويسلموك للحراسة يلا اقطع وشك😭😂قعد يضحك وطلع 🌚💔حسيتو زعل بس م اشتغلت بيه🌚💔!!!
خشيت جوة لنبع الحنان😓⁦❤️⁩سلمت عليها😗⁦❤️⁩⁦❤️⁩ومشيت استحميت وجريت لحبوبة اتونست 😭😂جات عمتو غادة لقتني بتونس مع حبوبة قلت ليها غدغود شوفتي علا قالت لي طلعو هي وتامر قلت ليها ايوا🌚💘💘 قلت ليها هم خاطبين ولا شنو؟!😗💔قالت لي اي 😂⁦❤️⁩⁦❤️⁩قلت ليها مبروك ياخ🌚⁦❤️⁩قالت لي لو عينك عليه حسن في بشبهو🌚😗طبعا صدمتني 😊💔قلت ليها حسن وتامر زي اخواني واصلا م عندي اخوان واخوات فختيتهم محل اخواني وختيت علا اختي 😊💔💔م اكتر من كده م تفهموني غلط !!!م معناها بهظر معاهم او بنشغلها لبعض معناها اني خاتة عيني عليهم قالت لي م كده م تهيجي بس لبسك🤐قلت ليها ايوا 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂عشان بحوم بالبجامة لا يعني فاكراني بغري فيهم بجسمي😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂اخخخخخخخخخخخخ بحاول احبكم والله بس انا كاراهكم وكارهة تصرفاتكم وطريقة تفكيركم!! تفكيركم هو القتل ابوي😂😂😂😂😂نيتكم الم نضيفة وتفكيركم العقيم دمرو حياتي اوك اوك تاني ح البس عبايات😂😂😂😂😂اصلا م حنك بس ختيها حلقة في اضانك ي عمتو انا مربيةةةةةةةةةة وابوي رباني سبعة سنة ⁦❤️⁩⁦❤️⁩والسبعة سنة دي متزكرة اي كلمة اي حرف اي شي قالو لي مع انو كنت صغيرة بس متزكرة اي شي عشان م تقولو م عندها ابو بتعمل كده😂😘حبوبة بقت تبكي قالت لي ي بتي م قصدها كده !!عمتو غادة طلعت قلت ليها لا عادي اصلا اتعودت😘💔بعديها طلعت وخليت حبوبة بتبكي مشيت رقدت في الحديقة الساعة كانت 5 كده سمعت في عربية داخلة عرفت انو ده تامر وعلا قومت سريع لبست عباية وجيت قعد ودبست طرحتي وعلا لابسة اسكيرت ضييق وحدو الركبة وفاكة شعرها والطرحة مجدوعة في الرقبة😂💔وكمان عمتو بتتكلم عن اللبس 😊💔جو ماشين مع بعض شافوني قاعدة تامر جا علي قال لي طالعة محل قلت ليه لا😊💔قال لي طيب لي لابسة عباية،😂💔قلت ليه م بخصك ومن فضلك م تتكلم معاي تاني😊💔علا دي بقت تعاين لي كده😲💔وهم واقفين جا حسن شايل شيبس قال لي هاك😒⁦❤️⁩قلت ليه م عاوزة😊💔شكرا ممكن تديهو علا😊💔وطلعت فوق رقدت في غرفتي بديت اقرأ تلفوني اتصل كان رقم غريب رديت قال لي يجوجو عرفتو مؤيد😂💔قلت ليه ميمو😭😂قال لي ي كلبة م بتديني رقمك قلت ليه م فكرت والله قلت ليه جبتو من وين قال لي من صحبتك قلت ليه ايوا😂⁦❤️⁩سماح قال لي اي😂😭💔بقينا نتونس وبتاع لحدي م قفل شكلو رصيدو قطع😂😭💔خشيت الواتس لقيت رسالة من سماح بتقول جيهان م عايزة معاك اي علاقة 💔!!!وادتني بلوك💔!!!!ف شنو استغربت 😂😂😂💔قلبي وجعني من كل البحصل لي نومت من المغرب م صحيت الا اذان الصبح😊💔!!!!!!
_________________^^_____________((🖤))!!

قل للذي أخذ قلبي وعبث به لم تعد تلك القطعة البالية تعنيني💛فإني ابدلتها بصلوات ليل ودعوات ثلثه💛لا تهم تلك المعانات التي مررت بها لأملاء ذاك الفراغ💛 ما يهم حقا هو ذاك القرار المميز في وقت يشبهه💛فلا سلام يغشاك ولا ولا حلت عليك تلك الراحة
#By:Samah-Mohammad💛

نتلاقى 🖤🍷!

مأساة الفقر💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن