*مـأسـاة الفقـر💔*
By:- Saba Abdalrahem❤️
*البارت((12))❤️*بعد م نزل من المواصلات وهو شايل هم الورشة وم عارف يعمل شنو ؟!!!!!اذان المغرب كان بأذن خشى اقرب مصلى صلى المغرب وبقى يدعي ويترجى ربو يفتحها ليهو!!!!!مشى لصحبو خالد !!!
يزن: ي خالد الاخبار
خالد : والله تمام وانت؟!!!
يزن: والله ماشي الحال!!!
خالد :مالك ي زول انت مهموم كده؟!!!
يزن: ابدا والله ماف شي 😂💔
خالد: اها م لقيت ليك مزة لسة ؟!!!!!!قال ليه مزة شنو ي زول😂😂💔بلا مزة معاك انا م بتاع امور زي دي😌🍷خالد قال ليه والله ح يجي يوم وتحب ليك مزة اصبر😘💔قال ليه خالد اختاني ده شنو حب شنو وكلام فارغ الحب ده كذبة اخترعها الاساطير وصدقناها نحن اقصد انتو😝💔قال ليه ابدا الحب حاجة حلوة شديد الحب احاسيس لمن تحسها ح تحس انو الدنيا يداب بدت تنور الحب بخليك مرتاح نفسيا الحب بخليك تكون اناني في حاجاتك وكمان محافظ وكمان يتحس انك طفل مع الطرف التاني ح تحس بالاهتمام الحب حاجات كتير وم بتتحكى 🙂❤️يزن قال ليه خلصت🙂💔قال ليه اي😌💔يلا ابعد انت وحبك ومحاضراتك من قدامي يعني ممكن؟! 😒💔قال ليه اخخخ نسيت انك يزن متخلف ده🌚💔واحد غير مثلقف😗💔قال ليه اتخارج😒💔تلفون خالد تلفونو اتصل رد :-
((اي اي جاييك))وقال ليزن ماشي قال ليه وين قال ليه لمزتي😌❤️❤️🍷اقعد انت سنقل بائس😙💔🖖 يلا يزولي 💙! يزن قال ليه يلا😂💙!!
يزن دنقر. وقال اخخخ ح اعمل شنو في مصيبتي دي؟!!
ودقيقة حب شنو الحب ؟!!!ده انا ادمرت بسبببو !!الحب كلام فارغ اخخخ ماساتي ومعاناتي بسببو !!!!!!الحمد لله🙂💔!!
كنت مقلق شدديد من حكاية االورشة دي رجعت البيت ابوي قال لي اسبوع بس وفضل ليك منو 6 يوم!!!!!قلت ليه فهمنا🙂💔!!! صليت العشا ورقدت بفكر بفكر راسي ح يطق من التفكير!!!!
__________________________________________قومت استحميت وصليت ولبست عباية ومكياج بسيط وطلعت سلمت على امي وطلعت طوالي م انتظرت زول يوصلني !!!!مشيت وقفت للمواصلات ركبت وانا قاعدة ومدنقرة كالعادة وجمبي مقعد فاضي بدون م احس اتذكرت موقف امبارح اتذكرت الولد القاسي والحلو في نفس الوقت🙂💔اللئيم والحنين😔💙تاني قلت هييي انا مالي طيري جامعتك!!!!!!!!!!فجأة اتذكرت سماح ي ربي مالا سماح ؟!!!!!!!!!وانا مدنقرة احس زول قاعد جمبي رفعت راسي لقيتو الولد الامبارح نفسو 🙂🙂🙂🙂!!عاينت ليه وعاين لي هو زاتو اتخلع قال لي انتي؟!!!قلت ليه اي انا😒💔قال لي امبارح!!!!!سكتو قلت ليه م مشكلة وابتسمت ليه😝❤️❤️طوالي ابتسم الغمازة حقتو م صدقت ابتسم طوالي ظهرت اخخخخخ😭❤️❤️❤️❤️❤️غمازة لكين م غمازة ❤️😭❤️❤️❤️❤️❤️ي ود الناس م كده كتير سماحة سماحة وكمان عليها غمازة واحيييي😭❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️!!!االغمازة محفورة في خدو واتحفرت في قلبيييي واحييي😭❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️!!!
المرة دي وصلت قبلية نزلت وهو بعاين لي وبعاين لي🙂💙!!!
دخلت الجامعة لاقيت مؤيد في وشي قلت ليه كيفك قال لي تمام مالك متوترة ومبسوطة وزعلانة في نفس الوقت قلت ليه اجي😂😂💔حاسي بشنو انت😂😂💔كدي خليني من ده شوفت سماح قال لي اي قاعدة في البينش القدامنا قلت ليه سمح😭😂💔امشي واجيك قال لي والله م طبيعية😗💔!!! خليتو ومشيت لقيت سماح بتكتب قلت ليها سماح مالك ي بت في شنو سماح ي بت وهي ولا شغالة بي ؟!!!!بعد كترت كلام و وهي م شغالة بي كوركت فيها وقلت ليها لا ماالللك ف شنو؟!!!!!!!عملت ليك شنو؟!!!!قالت لي م عملتي شي هه !!!!!وخلاص مش اي شي انتهي بيناتنا!!!!!!قفلي مني ويريت تاني تبعدي مني وم عايزة اشوف خلقتك قدامي!!!!!طوالي مشيت حكيت لمؤيد😭💔قال لي يبت ولا تشتغلي بيها معليش!!!وبقى بحنس فيني 😂😭💔لحدي.م سكته دخلني المحاضرة ودخل معاي عشان م يحسسني اني براي لانو عارف اني م صاحبت غير سماح !!!!المحاضرتين خلصو مؤيد قال لي م تزعلي قلت ليه طيب😔❤️قال لي اي يلا قلت ليه وين قال لي مش ماشة بالمواصلات قلت ليه اي ركبنا نفس المواصلات وطول المواصلات بنتوونس لحدي م وصل محطتو ونزل بعديهو انا كمان نزلت 😌💙 دخلت البيت لقيت تامر وحسن قاعدين اول م دخلت قالو لي تعالي ي بت عاينت ليهم ودخلت😂😭💔نفسي امشي اشغلها ليهم واتونس معاهم بس مقادرة💔💔هم اسبوع بس اتعودت عليهم شديد💔💔وسماح يومين بس حسيتها قريبة لي حتى حكيت ليها معاناتي وماساتي💔💔!!! لي متين ح انكسر !!!!💔!!
مشيت لقيت عمتو غادة وعلا عاينت ليهم ودخلت لي امي رقدت واتونست معاها باب غرفتنا ضرب فتحتو لقيتو عمو خالد قال لي الليلة لي طلعتي براك بالمواصلات وانا منتظرك قلت ليه المحاضرة كانت بدري قال لي ويعني تجي تقولي لي ؟!!!!!تاني م تعملي كده قلت ليه طيب😂💙!!!
عدت الايام عادي بمشي الجامعة بلقى مؤيد لمن م يكون عندو محاضرة بخش معاي لمن يكون عندو بخش براي 💔بشوف سماح قدامي بس م بقدر اتكلم !!!!! برجع البيت م بتكلم مع ناس تامر وحسن ونفس الشي علا اخخخ لحدي م جا يوم الجمعة!!!!!!!قومت الصباح استحميت ولبست جلباب واسع طرحة😂😭💙💙عشان النضافة وكده طلعت الحديقة لقيت حبوبة وتامر وحسن حبوبة نادتني!!!!مشيت ليها قالت لي اقعدي جمب تامر وحسن تحت هم كانو مفرشين الفرشة وهي في الكرسي عشان ضهرها قعدت قالت لي لي م قعد تتكلمي معاهم قلت ليها ساي !!!! قالت لي معقولة من كلام عمتك!!!!!!!سكته قالت لي صح هي غلطت في الكلام بس ديل قالو ليك شي ؟!!!!!!!!م قالو ليك شي ولا الكلام طلع منهم طلع منها هي طيب ذنبهم شنو؟!!!!!م عندهم ذنب صح!!!!!!!!!!!!!!!!! طيب في شنو ؟!!!مش هم زي اخوانك في شنو؟!!! عاينت ليها وانا ساكتة وعايزة ابكي تامر قال ليها في شنو ي حبوبة حبوبة حكت ليهم اي شي اي شي حكتو ؟!!! تامر عاين لي وقال لي عويرة دي يعني اسي لو علا قالت لي انو انا عيني عليك و ابعد منك ح ابعد؟!!! لمن ابعد كده ح اثبت ليها انو كان عندي ليك حاجة وانا اصلا عندي ليك حاجات بس زي اختي 😂😭💙 حسن عاين لي وم اتكلم🙂💔قال لي تلاتة كلمات ح اقولهم انتي زي اختي وخلاص🙂❤️قلت ليه هناي معليش😔💔م كان قصدي وبتاع اشتقت ليكم😭💙💙💙💙💙 قالو لي عان الشافعة دي ونحن كمان اشتقنا ليك😔❤️وبقينا نتونس بعديها حسن قام وجاب معاهو عمتو غادة وعلا اعتذرو مني انا زاتي اتخلعت م عارفة قال ليهم شنو ؟!!!!قبلت اعتذارهم وبقينا نتونس لحدي م عمتو غادة قالت لي يلا المطبخ انتي وعلا وتامر وحسن كمان عشان نعمل الفطور الليلة عماتك جاييين قلت ليها سمح مشينا نشتغل😭😂💔متشوقة عشان اشوف اولاد عمتي😭😂❤️❤️!!!!!_________________________________((🖤))!
روحي الوثابة تأبى أن تجعل من نفسها خيار ثاني💛لا تكرر نفس تجاربها الخاطئة مرة أخرى 💛تطفئ على نفسها لونا من الشغف والإصرار💛فلا يستطيع شخص أن يقلل من شأنها او حتى مواجهتها💛 محولاتي التي باءت بالفشل صنعت هذه الروح المثالية 💛التي بدورها تستطيع أن تفعل كل ما بوسعها وما لم يكن بوسعها حتى💛فهنيئا لمن اكتسب روحا تماثلها💛
By:Samah-Mohammed 💛نتلاقى🖤🍷