16

71 4 0
                                    

*مأساة الفقر💔*
*By" Saba Abdalrahem❤️*
*البارت((16))⁦❤️⁩*

يزن بقى واقف وبعاين بس😲💔قلت ده مالو😂💔بعديها قلت لازم اعرف قصة يزن دي شنو ولي عرسني ولي كذب على ناس بيتنا وقال شهر العسل في امريكا🚶💔بعد مسافة قال لي النضف البيت منو؟!!😲قلت ليه انا😙😌💙قال لي فزول قال ليك نضفي ؟!!!!!!!!!!!!!قلت ليك قومي نضفي؟!!!!!!!!!!!!!!! لا منضفاهو لي تاني كلمتك م تعملي حاجة  م قلت ليك اعمليها🙂⁦:-(⁩قلت لييييه قلت شنو؟!!!!!!!!!لا انت منو ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!قايل روحك شنو ولا منو حتى؟!!!!عشان تعرسني طيب مدام م طايقاني وم عايزني ولا طايق العيشة معاي معرسني لي؟!!!!!!!!!!! قال لي عايني قفلي وم تزيدي الهم قلت ليه مف زول قال ليك عرسني وزيد همك ي استاذ؟!!!!!!!!فزول جبرك وريني؟!!!!!!!!!  قال لي عايني ي جيهان قفلي!!!!! قلت لا اللليلة ي انا ي انت معرسني لي؟!!!!!!!!!!سكت م رد لي؟!!!!! قلت ليه طيب نحن وين اسي ؟!!!!!!سكت م رده قلت ليه طيب كذبت على ناس البيت وقلت ليهم شهر العسل في امريكا لييييي ونحن من الخرطوم م طلعنا ف شنو انت عايز تصل لشنو يعني بالظبط كده!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لمن قلت كده اتخلع وجا علي وضرب التربيزة والجك والكباية الفيهم الموية وقال لي انتي ح تسفيدي شنو باسئلتك الكتيرة دي ؟؟؟؟؟؟؟ قلت طيب م عايزة اعرف اي شي 😊💔🚶قال لي احسسسن وتاني م تفتحي المواضيع بت نهايي م مؤدبة🙂⁦ قلت ليه معليش م عندي ابو رباني😊💔ابوي م كان فاضي يربيني لانو مات يعني😊💔يعني لو مات معناها انا م مربية مش طيب اي م مربية😊💔💔💔وبعدين اصلا لو ابوي حيي م كان حصل كل ده لي م كان عرسوني لواحد مجنون😊💔وم كان المجنون ده قدر يقول ليه م مؤدبة عشان ابوي ح يسكتو ويبلعو لسانو بس معليش كلو م ربنا حلو وربنا يرحم ابوي 💙⁦:-(⁩وبعدين ي يزن انا م مربية ف شنو تاني في اي تعقييب ؟!!!!!!  سكتت وقعد في السرير وانا بقيت ببكي بعديها قام استحمى وجا قعد جمبي وقال لي⁦:-(⁩زولة عنيدة شديد 😊💔طيب انا عرستك على حسب وصية جدو يوم مرض ووقع دخلنا ليه كلنا مسك يدي وقال لي ي يزن جيهان. امانة في رقبتك جيهان كان فاقدة ابوها وانا كنت عايز اعوضها بس خلاص عمري قرب يخلص فهي امانة في رقبتك وانا الليلة ح اموت ح اموت فعشان كده لازم تتزوجو بعد شهر من وفاتي سكتو قلت ليه جدو م تقول كده قال لي  دي الحقيقة ي ولدي وبعدين كلنا ح نموت😂💙كان ممكن اوصي تامر او حسن او اي زول بس وصيتك انت لانو بحبك اكتر احفادي 💙💙وبثق فيك اكتر واحد 😊💙عشان كده جيهان امانة اتذكر ودي وصصيتي الاخيرة🙂بعديها تعب وهو بقول كده ودخلوهو العملية ومنها سلم روحو💔💔💔!!انتي عارفة انا كنت ببكي من جوة جدو كان بالنسبة لي ابوي جدو رعاني وقت م لقيت رعاية من زول وقت كنت منبوذ من امي وابوي وبقي يبكي يزن بقي يبكي💔🙂انا بقيت بعاين ليه وببكي معاهو وهو ببكي ومواصل فكلامو قال لي ويا ستي موضوع السفر لامريكا عمك خالد قال تمشي امريكا قلت لي بس ي عمي ظروفي قال لي تتصرف لازم تمتع البت دي ولا م بعرسها ليك وانا لازم اعرسك عشان احقق رغبة جدو قلت ليه طيب ح نمشي امريكا يوم الاربع شلت اوراقك الثبوتية وطلعت ليك جواز ووريتو عمو خالد وقال لي طيب يوم الجمعة جيت والبيت عرف انو ماشين امريكا وقالو يوصلونا المطار وانا قلت ليه مافي داعي😊💔دي كل الحكاية ي جيهان قلت ليه طيب لي بتعاملني كده قال لي كيف؟!!! قلت ليه بضربني وم طايقني نهاييي قال لي ابدا😊💔بس مضغوط شديد قلت ليه من شنو قال لي جيهان في كيس في المطبخ فيه اكل جاهز رصيه واعملي عصير برتقال وتعال جاي جعان وتعبان قلت ليه طيب😔💔قومت المطبخ وبديت اعمل في الاكل حسيت بزول وراي ولف يدينو حولين خصري بقيت متجمدة قال لي اعملي الاكل عادي يعني 😋😂💙بقيت بعمل في الاكل وهو ماسك فيني حسيتو طفل طفل وم اتضايقت منو وبعديها جابني عليه اكتر بدون م احس لقيت روحي واقعة في الارض🚶💔صحيت بصداع شديد💔ولقيتو قاعد جمبي وماسك لي يدي وبقول لي صحيتي بقيتي كيف مالك؟! حاسة بشنو😔💔؟! بديت اتذكر لمن مسكني ولمن وقعت في الارض بقيت بكورك جا جمبي قال لي ف شنو قلت ليه زح مني م تلمسني😭😭😭💔حلفتك زح😭💔💔💔زح زح مني م تجي جمبي م تلمسني وااااااي😭💔💔💔💔💔💔وانا ببكي وبرجف هو بقى يبكي معاي ويقول لي ف شنو ي بت مالك بقيت بصرخ لحدي م تاني نومت صحيت بليل كده لقيتو ماف قومت استحميت وجيت  شربته موية وااتذكرت لمن صرخت مسكت قلبي💔💔قلت هو م زنبو بقصتي دي واصلا بلاويه كتيرة مف ظاعي ازيدها ليه عشان كده ح اتجنبو🚶💔💔💔 وم ح اقرب منو لانو م بقدر انا وم بقدر احكي ليه الفيه مكفيه والله😭💔💔 وانا بفكر هو جا داخل عاين لي ودخل استحمى بعديها مشت قعدت في الحوش هو كمان جا قعد السرير التاني وررقد قال لي انا بعيد منك كل البعد  بس انتي مالك؟!!!💔قلت ليه مف شي قال لي بت الناس كيف مف شي وانتي من قبيل بتصرخي🚶💔؟! قلت ليه م عارفة مف شي وم تشتغل بالموضوع كتير🚶💔قال لي جيهان قلت ليه عيوني🙂⁦❤️⁩ضحك😂😭قلت ليه البضحك شنو😒💔قال لي  ولا شي انتي عارفة انك عسل مش😂😭⁦❤️⁩⁦❤️⁩قلت ليه اجل نعم اعرف😌🖤🥂قال لي خلاص م يكبر بس راسك ده😭😂💔بقيت بضحك😂😂😂بقينا نتونس لحدي الساعة 12 بعديها قال لي هي عايز انوم انا انتي م عندك شغلة ولا موضوع وانا بكرة وراي شغل💙😌🥂قلت ليه اوك نوم تنوم فيك حيطة🙂💔💔💔💔💔قال لي م تزعلي بس😂😂😭😭 نحن نهظر😂😭قلت نوم 😒💔تف نام وخلاني ود الذين بعد نام بقيت بعاين ليه وبفكر يزن يخ طيب شديد بس مرات متعصب وكمان جادي في الاول كان شاميني بس اسي بقى معاي عادي م عارفة مالو ف شنو؟! نفسي اعرف قصتو يخ🙂💔💔!
_____________________________________!
أحببته رغم انفي💛بجوانبه المتعددة 💛متغطرس ،متقلب المزاج،حاد الطباع💛فلا يحقق لي أن اقترب منه واتبع سير قلبي💔💛 ولا بوسعي الابتعاد والمراقبة بصمت💔💛فلا هو يملك قدرة على تغير الماضي الذي مررت به💔💛ولا حول ولا قوة لي بهذا💔💛
By:Samah-Mohammed 💛

نتلاقى🖤🥂

مأساة الفقر💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن