مر شهران تغير فيهما الكثير من الاحداث، تقربت لافيندر بشكل كبير من هاري حتى أصبحـا يتواعدان، تطورت علاقة هاري وزين أكثر، بينما كان الجميع يعمل بجد حتى ينهو تلك العملية بـأسرع وقت، الجميع متحمس للبداية الجديدة من يكن يعلم أن كُل تلك التغيرات ستحدث في تلك الفترة القصيرة ؟
حان يوم العملية التي كان ينتظرها الجميع، أستعدت الجماعة بأكملها للذهاب وراجعو الخطة مرة أخرى، وصلت عرباتهم الى مكان قريب من المنزل ليتأكد هاردن بأن كُل شيء على ما يرام، وأن كاميراتهم مُعطلة مما يسمح لجماعته بالمرور دون حدوث خطأ، تحرك الجميع نحو البيت وبدأو في النزول الى مكان الاثار، ولكن ذلك الهدوء لا يُطمئن هاري على الإطلاق، شُحنة كبيرة كتلك كيف لهم أن يتركوها في ذلك المنزل بدون حراسة!، تجاهل تلك الغصة بقلبه حتى أخرجو الشحنة بأكملها، أخرجها توم الى العربه خاصتهم و أستعد زين و هاري للخروج من المنزل، ولكن ذلك المُسدس المُوجه تجاه رأس هاري أوقفهم.
"هل ظننت إنك سوف تنجو مني يا مالك؟"
"أترك اخي واتسون، حديثك معي"
"لا بل معه هو أيضا، بصفته أخاك، وبصفته الفتى الذي خدعني قبل شهران."
حاول هاري أن يُفلت من يد واتسون خلال حديثه مع زين ولكنه أحكم عليه جيدًا، جاء نايل بحركه مُفاجئه خلف واتسون رافعـًا عليه مُسدسه ليترك واتسون هاري.
" واتسون، أنت الخاسر بضاعتك بأجمعها معي، وانت وحدك بينما انا وسط جماعتي، أهدأ واتركني لاذهب وتقبل هزيمتك"تحدث مالك بينما يُشدد على يد هاري كاد يفقده مُنذ قليل ولمجرد الفكرة يُجن.
"أنت تعلم جيدًا إنني لا أتقبل الهزيمة يا مالك حتى وإن كُنت وحدي"
اطلق زين طلقة أصابت قدم واتسون، فأصبح مُلقى على الارض ووقع من يده مُسدسه، بينما الجميع يفر صدع صوت سيارات شُرطة في المكان، أسرع الجميع بالدخول الى السيارة، ولكن اوقف زين تلك الطلقة التي اصابت هاري، وجعلته يفقد توازنه، شعر زين للحظة إن العالم توقف حوله، لم يكن يتوقع ما حدث، ولن يُجازف بخسارة اخيه الاكبر حتى وإن اضطر لدخول السجن، أسرع زين الى هاري ليجده ينزف دمـًا بشدة، ويصارع لإبقاء عيناه مفتوحتان حاول حمله وإدخاله في السيارة بينما كان يصرخ قائلا "أصمد يا هاري، لا تغلق عيناك يا أخي ارجوك" بكي زين، ولاول مرة يبكي وسط الجميع.
وقفت لافيندر أمام أحد أكبر مراكز التأهيل النفسي في لوس انجلوس مُرتديه فُستانها الاسود المُزين ببعض الورود، ليظهر أمامها بعد نصف ساعة تأخير.
"هل اكملتي اجرائات الخروج؟"
"لا تقلق مالك كُل شيء على ما يُرام "
" لم تخلعي الاسود ومر شهران"
"أنظر الى نفسك" تحدثت لافيندر بنبرة سُخرية ممزوجة بألم.
YOU ARE READING
غائِب
Actionرُبما تمر الساعات و يصدمنا الوقت وتمر الايام وآمالنا معلقه ليأتي الوقت هادم لكل تلك الامال بمرور السنوات ارواحنا منتظره غائِب ما.. ارواحنا مُعلقه بين ناريّ الانتظار و النسيان..