Chapter . 7

19.3K 223 5
                                    

#جوليا

انتهت ليلتي و رأسي على ضلوعه و ذراعيه حول جسدي .. استيقظت في الصباح على استنشاق انفاسه الدافئه , فتحت عيني و شعرت بشفتيه على جبيني ابتعدت قليلا لأنظر الى وجهه لقد كان مستيقظا لكنه مغمض عينيه, وضعت يدي خده و رفعتها الى جبينه ثم شعره ابتسم دون ان تظهر اسنانه " صباح الخير" قلت له و فتح عينيه ببطئ " صباح الخير" رد علي و وضع سبابته على شفتي ابتسمت و قبلتها ثم امسكت بيده رفعتها الى خدي , احب ذلك الشعور يداه دافئه جدا .
بعد مده ليست بطويله كان علي النهوض لن ابقى طوال اليوم على السرير بالتأكيد , لذلك حاولت النهوض مازلت اشعر ببعض الآلام اجهل سببها ! اعتدت عليها في كل صباح اعاني منها ربما بسبب ضعف جسدي او شيء اخر ؟! لا يهم . شيء واحد قد يساعدني في هذه الحاله حمام ساخن مع بعض المساج سيكون امر رائع أمرت الخادمه بتجهيز الحمام لي .. جهز بسرعه لذلك دخلت الى الحمام و انزلت جسدي تحت تلك المياه الساخنه و اخذت نفسا عميقا بدأت الخادمه بتدليك جسدي , الاسترخاء هو افضل شيء قد افعله في الصباح .بعد الانتهاء من الحمام سكبت على نفسي مياه بارده , فوائدها لا تعد و لا تحصى خرجت و انا اشعر بالارتياح و اشعر بالكثير من النشاط . ارتديت ثيابي و سرحت شعري , خرجت من الغرفه متوجهتا الى السيده باربارا يجب ان القي عليها تحيه الصباح , كنت اتساءل عن مايكل لقد اختفى فجاة . اين يذهب هذا الرجل ؟! سيعود .. لن يذهب الى مكان اخر..

توجهت الى غرفه السيده باربارا و مازالت مقفله ؟؟؟ما الذي حدث ؟ هل ما تزال نائمه ام ماذا ؟ ربما لمَ لا ! علي ان اجد مايكل الآن لعله يساعدني عدت ادراجي الى الغرفه, دخلت و لم اجده ؟ بدأت اشعر بالكثير من الغضب . سألت الحارس عنه قال لي توجه الى سرداب . ماذا يفعل بالسرداب كل مره يختفي بها يكون بالسرداب ! ما الذي يوجد هناك ؟! حسمت امري سوف انزل اليه ..

#كيفن

لدي مهمه صغيره علي ان افعلها جلب نساء لجانب الامير مايكل . الذي لا يعرفه جورج هو ان مايكل كان صديقي في مراهقتنا و انا اعرف هذا الرجل جيدا " يعشق النساء " لطالما كان يقول لي "اعشق ممارسه رجولتي على جسد عاهره " لكنه شخص جيد كصديق , ليس مغرور لكنه يحبه حياته جدا و يخاف عليها لذلك لا يخوض الكثير من المغامرات ,هو شخص يحب الغزله تقريبا اعني ليس اجتماعيا . او بالاحرى يخاف الناس , يخاف الحياه الطبيعيه التي نعيشها يفضل البيت و الاصدقاء المقربين جدا و بعض البير و الكثير من النساء هذه البيئه التي يحب ان يعيش بها اجهل سبب ذلك لكني اعرف انه كذلك .

استيقظت في الصباح الباكر جدا بعد شروق الشمس بدقائق جهزت نفسي للرحيل متوجها الى الشرق لم اعرف ماذا افعل بالنقود التي اعطاني اياها مايكل , ساتصدق بها لبعض الفقراء هنا و الباقي لهناك . و انا مشغول بربط الامتعه و تفقدها طرق الباب احدهم عرفت انهم رجال مايكل فتحت الباب و رأيت الوزير بنفسه امامي مد يده لمصافحتي و عرفني بنفسه صافحته و ادخلته البيت اردت ان اقدم له شي لكنه رفض على استعجال و قال علينا التحرك في اسرع وقت خرجت و رأيت الكثير من الحرس و عربات ابتسمت له و جعل الحرس يحملوا الاغراض و بعد كل شي "هيا بنا يا جناب الوزير" قلت له و امر الجميع بالتحرك و مررت بجورج رفع يده و سلم علي .

The King Of Desire ~ ملك الرغبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن