5- رسائل

454 40 35
                                    

" والدي ثق بي اني احسنت الاختيار هم ليسو عشرة فعلا و لكن هؤلاء هم من تمكنت من احضارهم سأعرفك عليهم .. اممم حسننا هذا يدعى ماكس انه اوصل صديق تعرفت عليه هو يجيد مهارات قتالية و قد تواجهنا في معركة ضد بعضنا و كان ذلك جميلا مهاراته كانت رائعة حسنا و هذا اسمه جون انه اخوه الصغير انه بارع في الرسم بالرغم من سنه الصغير و هو لطيف جدا اما هذا فاسمه رايدر انه لطيف جدا فقد صنع لي تمثالا من الخشب و احببته كثيرا بالنسبة لهذه فاسمها كاميليا لقد تعرفت عليها في حلبة التزلج كانت تبدو رائعة و هي تتزلج و قد علمتني ايضا كيف افعل ذلك و اضن انه امر جيد لاضمها للرياضات التي اجيدها اما هذه الفتات فاسمها ايلينا انها لطيفة جدا هي بارعة في قول النكات و تجعلنا نضحك دائما و هي لطيفة جدا .. حسنا اتوقع ان هذا كل شيء"
تحدثت هيلدا عن اصدقائها الجدد و الابتسامة تكاد تشق وجهها فهي سعيدة جدا كونها حصلت على اصدقاء اخيرا فمن الصعب ان تعيش حياة كاملة وحيدة و بدون اصدقاء لكن الان كل شي تغير هؤ تشعر بالفرحة العارمة الان

" ارحب بكم فالقصر و كل ما اريده منكم هو ان تكونو اصدقاء جيدين لفتاتي و الان سأطلب من حراس القصر ان يدلوكم على غرفكم اتمنى ان تحضو بالراحة جميعا شيء اخر اريد الحديث مع ماكس لبضع دقائق لذا يمكنكم الانصراف "
تحدث والد هيلدا لينصرف الجميع بعد ان انهى كلامه و حتى هيلدا غادرت لغرفتها بالرغم من انها تريد ان تعرف ماهو الحديث الذي سيدور بين ماكس و والدها السيد ادوارد تنهدت لتستلقي على سريرها و تمسك هاتفها تنظر له تتذكر اليوم الاول الذي حصل عليه لقد كان هدية من اخيها حين كان عمرها اربع عشرة سنة ارتسمت ابتسامة على وجهها لتفتح هاتفها و تجد رسائل كثيرة من مجموعة " اصدقاء "

13 رسالة فائتة

كاميليا- غرفتي جميلة انها مزينة بطريقة رائعة

رايدر - ما الذي ستتوقعينه بالطبع ستكون رائعة فنحن نعيش الان في قصر لا منزل عادي

ايلينا - لا اعلم ماذا سيحدث لنا لكني اشعر بشعور جيد فهيلدا صديقتنا هي لن تتركنا في النهاية

جون- رفاق انا خائف لا اعتقد انه يمكنني النوم وحدي في تلك الغرفة الكبيرة و بدون ماكس خاصة

رايدر - لما؟
                                                     
رايدر - اعني لما تعتقد ان ماكس لن يشاركك الغرفة فهو دائما يضل معك و لا يتركك ربما سينام معك

جون - لقد اخبرني الحارس بهذا عندما سألته عن ماكس و هذا يخيفني نوعا ما

ايلينا - بالحديث عن ماكس ماذا تتوقعون سيخبره والد هيلدا ؟

كاميليا - لنسأله حين يعود

رايدر- لا اظن انه سيخبرنا حتى

كاميليا - فلنكن ملحين عليه و نجعله يخبرنا

جون - تعرفون اخي يتصرف حسب مزاجه

ايلينا - نعم نعم هذه هي تصرفاته دائما

قرأت هيلدا الرسائل بينما تقهقه لتسمع صوت طرق الباب لتأذن للطارق بالدخول .


𝐓𝐡𝐞 𝐐𝐮𝐞𝐞𝐧|مكتملة. الملكة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن