" هيلدا يكفي هذا لا يمكنكِ فعل هذا بنفسكِ"
تحدثت كاميليا تعاتبها على تصارفاتها" لست افعل شيء"
تحدثت تحدق بعيدا عنها" ماذا تقصدين بهذا انتِ تحاولين ان تبدي طبيعية و لكنكِ لستِ كذلك منذ ان انتقل ماكس لغرفة اخرى بعيدة عن خاصتكِ"
تحدثت ايلينا تضع صينية الطعام امامها" اشتقت له "
تحدثت هيلدا تحدق بالفراغ بشرود" علي الذهاب للصيد اخبرني مايك انه سينتظرني لنذهب معا لا اريد ان اتأخر عليه "
تحدثت مجددا تأكل البعض من الحساء لتنهض من مكانها بسرعة نازلة للأسفل حيث يوجد مايك لتذهب برفقته-
لم تشعر بنفسها الى ان وجدت نفسها بغرفتها تحدق بالسقف و لكن وجه ماكس ظهر يقابلها و كأنه يلقي عليها نظرة من الأعلى حاولت ان تستقيم بسرعة و لكنه اعادها للفراش" لقد وقعتِ بالنهر و احضركِ مايك والدكِ طلب مني البقاء معك لم اكن لأقبل لكنه اصر "
تحدث ماكس الجالس على كرسي بجانب سريرها" لما طلبت من والدي اعداد غرفة لك بعيدة عن غرفتي"
تحدثت هيلدا مجاهلة ما قاله تحدق به" اليس من الافضل ان لا تريني سيكون تجاهلي سهلا حينها "
تحدث يحني رأسه محاولا عدم النظر لها" لقد تهورتُ كثيرا اعلم ذلك لكن ما كان يجب عليك فعل ذلك "
تحدثت هيلدا تعتدل بجلستها" ماذا هل كان علي ان اقول نعم انا لا اعني لكِ شيء و انتِ تتجاهلينني و انا سعيد بالأمر ربما كان يجب علي ان ابتسم ابتسامة واسعة ايضا "
تحدث بنوع من الصراخ يعبر عن غضبه" ماكس توقف عن الصراخ بوجهي اعلم انك غاضب و لكنك من ترك الغرفة بجانبي اولا "
تحدثت تحاول تهدأة نفسها دون النظر له" و انتِ تركتني كليا"
تحدث بهدوء دون النظر لها" حسنا مجمل القول اني لا استطيع قول هذا يبدو غريبا و لا استطيع اخراجه من فمي كأن الامر ثقيل علي و لكني خائفة كذلك و لا يمكنني الاستمرار "
تحدثت تقترب منه ممسكة بيده" لا افهمكِ"
تحدث ناظرا لها" عد للغرفة بجانبي كان المكان فارغا بدونك و ممل ايضا "
تحدثت تتأمل اجابته لكنه هدم آمالها هذه" لا اضن اني سأعود للغرفة بجانبكِ"
تحدث يبعد يدها عن يده" و لن تزورني حتى؟"
تسألت تنضر له بفضول" ابدا "
تحدثت يقف من مجلسه" ماذا ان استمريت بالالتصاق بك هل ستسامحني "
تحدث تنهض لتقف مقابلة له" توقفِ عن الحديث بهذه الطريقة اكره الطريقة التي تأثرين علي بها تستمرين بجعلي ضعيف امامكِ"
تحدث يشد على قبضته بعض الشيء" جميعنا نعلم ما نريد "
تحدثت تبعد المسافة التي كانت بينهما تقوم باحتضانه بينما هو وجد نفسه يضع يدا على شعرها و الاخرى على خصرها
أنت تقرأ
𝐓𝐡𝐞 𝐐𝐮𝐞𝐞𝐧|مكتملة. الملكة
Romance- مكتملة ملكة ، لطيفة، محاربة ،غامضة ، منطوية ستحكم المملكة و صديقها سيرافقها في كل مهماتها سيكون جزء من حياتها . فهل ستقع بحبه؟. - رواية ملكية كوميدية رومانسية - نهاية سعيدة - هيلدا بيريستريك - ماكس فيلينغلين بداية النشر : نهاية النشر : جميع الح...