part6

2.8K 111 12
                                    

في منزل بانقتان . كان لذلك الوسيم يمشي ذهابا و إيابا داخل المطبخ و هو يفرك يديه بتوتر.
تاي"اهدأ كوكي بالتأكيد سنجد حلا"
كوك"لا تاي أنا قلق جدا مشكلتي كبيرة في الواقع هي مشاكل اجتمعت في مشكلة أكبر"
تاي" حسنا نفكر قليلا أنت واقع لملاك و لا تعرف شعورها بعد و من جهة أخرى حتى و لو كنتما تحبان بعضكما فالمواعدة ممنوعة بالنسبة لنا "
كوك" و ايضا الأرمي لن يتقبلها بسرعة "
تاي"سمعت أنها من أصول عربية أي أنها بالتأكيد مسلمة"
كوك"حقا؟!!! من أين عرفت"
تاي"فقط سألت عنها أحد الستاف هنا .ليست مشكلة هذه أليس كذلك ؟"
كوك"بالتأكيد ليست مشكلة و لكن هذا سبب آخر للمشاكل"
تاي"معك حق لقد سمعت أنها تعرضت للكثير من التنمر في بداياتها"
كوك"مسكينة لما قلوبهم من حجر هكذا كلنا مختلفون و كل منا شيئ يميزه لما لا يستوعبون هذا؟!!!"
تاي"إهدأ يا صاح هيا لنأكل و سنناقش الموضوع مع الهيونغ هم أكبر منا و لهم تجارب و خبرة أكثر منا"
ليتجه الإثنين نحو طاولة الطعام حيث الجميع مجتمع للأكل بينما الأخر يفكر في حل.
من جهة أخرى.كنت أنا أحضر العشاء بينما البقية في غرفة الجلوس يشاهدون الأخبار الأيدولز فجأة أسمع ليا تنادي بإسمي بصوت عالى عدة مرات تركت ما بيدي و توجهت لها مسرعة لأسأل عن سبب صراخها .
انا"مالأمر لما الصراخ؟؟؟"
ليا"انظري التلفاز "
لأتجه ببصري نحو الشاشة التي كانت تعرض لقطات من الكواليس للبرنامح لم اجد شيئا مهما لأحاول سؤالها و لكن اوقفني كلام إحدى الأيدولز.
المقدم" لقد فزت اليوم كأفضل ثاني ثنائي إفتراضي.ما شعوركي؟"
الأيدول"لقد كان شعورا رائع و لكن في الحقيقة تمنيت أن أكون مع جونغكوك كأفضل ثنائي"
المقدم"اووه هل انت معجبة بجونغكوك؟"
الايدول"اجل و انه نوعي المفضل من الشبان"
المقدم"اذن سيد جونغكوك اذا كنت تشاهد هذا فلديك معجبة سرية هنا هههههه"
هذه الكلمات فقط كانت كافية لشعوري بالغضب و الحزن و الغيرة في آن واحد.
انا"سأقوم بقتلها لامحال "
جيسو "اهدئي قليلا بالتأكيد جونغكوك لن يواعدها"
لميس"ماذا لو فعل؟"
جين"لا لن يفعل"
لميس"ماذا لو فعل؟"
جيسو"قلت لا"
ليا "آسفة على المقاطعة و لكن أشم رائحة دجاج محروق"
انا"تبا العشاء"لأركض نحو المطبخ أحاول إنقاذ الدجاج و عقلي غارق في التفكير في كوك.
ليا"عليها مصارحته قبل فوات الأوان"
جيسو"اتفق معك"
لميس"رفاق ماذا لو..."
جيسو"هل انتهيت من كلمة ماذا لو ماذا لو ...لن يحدث شيئ من ذلك القبيل"
ليا"معها حق إلى متى ستظل تخبأ حبها؟".

ها انا أقف و بيدي ورقة بالنسبة لي أنها مسألة حياة أو موت ارمقها بنظرات تردد و خوف .أغمضت عيني و أخذت نفسا عميقا ثم نسخت الأرقام على لوحة المفاتيح و نزلت على زر المكالمة.انه يرن قلت هذا في نفسي.
"اهلا من معي؟"
انا"اهلا انا ملاك .كيم ملاك. علينا الإلقاء هناك موضوع مهم علي اخبارك به في الساعة السابعة سأرسل لك الموقع"و أغلق الخط مباشرة.تنهدت براحة لأنظر لهن بابتسامة" أخيرا فعلتها".
Flash back:::
عند السادسة مساءا تقريبا كنت تشاهد مسلسلي حين دخلت ليا و تعلو وجهها الجدية و أردفت" لقد جلبت لكي شيئا و ارجو ان تقومي بكل ما سأمليه عليك حسنا؟"
انا"ما قصدك ليا؟؟"
ليا"اسمعي لقد أحضرت لكي رقم جونغكوك و الآن ستتصلي به و أدعيه لمقابلتك و تعترفي له مفهوم؟"
انا"انا لا مستحيل ابدا على جثتي "
ليا" عليك هذا أو ان أخرى ستخبره و ينتهي بك الأمر في قصة حب من طرف واحد" و خرجت.بينما ظللت أفكر بمصيري و ماذا أفعله بالضبط.
End flash back....
..
..
..
..
..
..
..
..

برأيكم هل جونغكوك سيواعد ملاك أو سيرفض؟
ملاك هل ستتشجع و تخبره وجها لوجه؟
هل يعيشان قصة حب عادية أم مؤلمة؟
.
(اتمنى تكون البارت عجبتكم و آسف على التأخير بسبب الإمتحانات بس هلئ خلصتهم و رح عوض عليكم...❤❤🌸🌸)

احببت ايدول عربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن