أقف امام المرآة أضع اللمسات الأخيرة من الميك بيدي المرتعشة لم احسس بهذا الشعور من قبل توتر خوف سعادة فقط سأفعلها رغما عن النتيجة إيجابية كانت أو سلبية علي حسم الأمر اما ان أضع حدا لهذا الحب و يكون فقط من طرف واحد أو نتاشركه الإثنان و كم اتمنى هذا.للمرة العاشرة أتدرب على قولها أنها سهلة "احبك" سهلة فقط قلها اخرجيها من قلبك من حيث يأتيك ذلك الحب الإهتمام الحنين الإنجذاب ذلك القلب الذي عشق مالكه الذي يتضور لرؤية عاشقه للمح خياله و أن فصلت بيننا الأميال.دخلت جيسو" هيا ملاك تستطيعين فعلها فايتينغ"
انا"شكرا لك حقا احبك"
جيسو"عليك قولها له و ليس لي هههههههه"
انا" هل أبدو جميلة ؟انني متوترة"
جيسو"كالأميرات عزيزتي و لكن عليك القلق من ديسباتش اراهن أنها تتبع كل واحد من الأيدولز ليلا نهار"
انا" لا تقلقي سأنهي الأمر سريعا و اعود"
الساعة6:30.
كان جونغكوك لا يكاد يصدق ما يحدث يغلق آخر زر من قميصه مع ابتسامته الأرنبية الجميلة"جين هيونغ ترى لماذا طلبتني؟"
جين"لا اعرف يمكن أنها تريد الإعتراف؟"
كوك"حقا؟!! اتمنى هذا"
جين"كوك لا تتأمل كثيرا و تبني اوهاما في الهواء فقط اذهب و حينها ستعرف سبب دعوتها لك"
كوك"حقا هيونغ شكرا لك" قال ذلك بينما يأخذ هاتفه بعد أن وصلته رسالة ليفتحها "انه العنوان علي الخروج سريعا إلى اللقاء هيونغ "
خرج مسرعا يركب سيارته متجها نحو غابة خارج المدينة .اخترت هذا المكان بعيدا عن الأنظار كي نأخذ كامل راحتنا.
. ......7:15
نزل كوك من سيارته يبحث بعينيه عنها شوقا لرؤيتها ليراها جالسة على كرسي خشبي قديم تترقب النجوم في السماء الا تعلم أنها هي القمر كله.
اقترب مني فطلبت منه الجلوس بجانبي بينما قلبي يكاد يخرج من مكانه من سرعة دقاته.
انا" كيف حالك؟"
كوك" بخير شكرا لك.اذن لماذا طلبتني آنسة ملاك؟"
و هنا أدركت انه لا هروب من قولها لأقف فجأة امامه بينما أشد على قبضتي ليقف هو أيضا أمامي مباشرة .أتأمل عينيه ليحصل تواصل بصري لمدة من الوقت و فجأة أقولها"أنا أحبك جيون جونغكوك"
لينصدم الآخر و لم يبدي اي رد فعل لأكمل.
"انا احبك كثيرا و منذ وقت طويل أي أنه ليس إعجاب انت حقا العالم كله بالنسبة لي"
لكنه لا يقول شيئ لأنهم الوضع فأعاود القول"لا بأس ان كنت لا تحبني فأنا فقط اردت قولها لأرتاح من الحرب التي بداخل" دموع نزلت مع أنف محمر حالة لم ترضي ذلك العاشق ليسكتها بقبلة تعد هي الجواب الوحيد لإعترافها كانت لأكثر من دقائق ليفصل طلبا للهواء وضع جبينه على جبينها ينظر لعينيها المنتفخة ليردف"أنت لطيفة حتى في بكائك.انا احبك ايضا ملاك احبك حبا كبيرا لن تجدي مثله يا اميرة"
انا"اذن انت تحبتي؟حقا؟لست مشفقا علي صحيح؟"
ليعاود تقبيلها مرة اثنان ثلاث"هل هذه شفقة برأيك انا فعلا احبك حد اللعنة "
لآخذ شفتيه أدمجها مع خاصتي بهمجية و وحشية ليبادرني الآخر في قبلة عنيفة عكس التي قبلها.
بعد ساعة توصلني كوك إلى المنزل اطبع قبلة سطحية على شفتيه و أغادر بينما أدار وجهته لمنزله ايضا.
دخلت البيت الذي كان هادئا على عكس عادته انادي على البقية و لكن لا رد إلى أن وجدتهم والذين حول الهاتف يراقبون شيئا ما.
انا"مالأمر؟"
ليا" ملاك اظننا في ورطة"
انا"ماذا؟؟"
لتدير شاشة الهاتف نحوي لأتفاجئ بصورتي انا و كوك نقبل بعضنا و لكن لحين الحظ أن وجوهنا ليست ظاهرة للعلن.
انا" مالعمل الآن؟"
لميس"علينا اخبار المدير عن هذا"
ليا" ماذا لو طردها ؟"
بيانات لن يفعل يسمح لها بارتداء الملابس الفاضحة و القصيرة و تعرض الآداءات الجريئة على المسرح و يطردها لأجل امر سخيف كهذا؟!!!"
جيسو"كما يمكنه إعطاء المال لديسباتش ليسكتها"
انا"اذن علي اخباره"
أنت تقرأ
احببت ايدول عربية
Humorايدول كوري"جونغكوك"يقع في حب ملاك"اسمك" ايدول من اصول عربية ماذا سيحدث و كيف سيقاومان كره المجتمع؟