الساعة السابعة صباحا......
فتحت عيني لأعلن عن إستيقاظ شهر مر على تلك الحادثة و لم يحدث شيئ سوى أن الكارهين بكثير عددهم شيئا فشيئا . بتذكر هذا انا ارغب بالنوم فقط حتى و لو كنت أستطيع ففي النهاية انا ايدول و احب عملي و علي الإجتهاد بغض النظر عن مشاكلي الشخصية.
افقت من السرير و قمت بروتيني الصباحي نزلت للمطبخ كي أعد الفطور و لكن سررت حين رأيت أن ليا من تعده.
ليا"صباح الخير يا أميرتنا النائمة"
انا" صباح الخير ليا لقد اشتقت لك كثيرا"
ليا"نحن ايضا اشتقنا لك بالرغم من اننا نعيش في نفس البيت الا اننا لا نتقابل سوى أحيانا أو بالصدفة"
انا " اجل مع قدوم حفلة الغرامي و التدريبات و مشكلتي لقد افترقنا كثيرا"
جيسو" ولكن نحن عدنا فرقة angels from hell عادت"
انا" اجل عادت .. اين لميس؟"
لميس"here babe"
ليا" الفطور جاهز هيا للطاولة"
بدأنا الأكل و التحدث في أمور عشوائية إلى أن رن هاتف ليا.
ليا" اهلا ...نعم....حاضر.....إلى اللقاء"
لميس"مالأمر؟"
ليا"كلنا نعلم أن حفلة الغرامي بعد اسبوع لذلك ملاك عليك تسوية الأمر في الحفلة"
انا" كيف هذا هل ابكي و اتوسل؟؟!"
ليا " بالطبع لا و لكن ستؤدين اغنية حزينة تعرفينها بل هي أغنيتك المفضلة "
انا " ماهي؟"
ليا " human "
انا " انا أكد أنني سأحكي اذا أديتها لا لا لن أغنيها"
ليا" آسفة و لكنه امر من المدير نفسه"
اكملنا الطعام و مقدما المطبخ و الطاولة... ارتميت على الأريكة أمام التلفاز بينما أتصفح الهاتف. ليعترضني خبر افرحني كثيرا حيث أن كل من أعضاء بانقتان اصبح له تسهم من شركة بيغ هيت أي انهم جزء من الشركة و لا يستطيع أحد طردهم منها و لكن سبب فرحي هو انهم لن يتفككو و يتركوا الشركة بعد انتهاء عقودهم في النهاية انا آرمي.
انا" وااااو انا سعيدة للغاية ياا الاهي"
جيسو" و مالسبب المفاجئ؟"
انا " منذ متى وأنت هنا يااه!"
جيسو" منذ أن كنت تقفيزين فوق الأريكة و تقولين انا سعيدة سعيدة "
انا " حسنا لا يهم هل سمعت ان بانقتان اصبح لهم اسهم في الشركة؟"
جيسو " اجل سمعت رأيت الأخبار هذا جيد لهم"
دخلت لميس و بيدها صحن مليئ بالغلال " اتمنى ان تصبح لنا اسهم بالشركة ايضا لقد مللت من أوامر ذلك العجوز"
ليا" امم ملاك انت تعلمين ان بانقتان الآن يستطيعون الزواج و المواعدة من دون خوف من مديرهم"
انا " اجل و بعد؟"
ليا " يا غبية أي أن كوك الآن يستطيع مواعدتك دون قيود من شركته"
انا " انسي امره كما نسي امري انه لا يتذكرني من آخر مرة"
جيسو " لا تضلميه يمكن أن تكون له ظروفه"
انا " لا يهم"
.
.
.
.
( حفلة الغرامي )
كل ما يرى في قاعة الحفل سوى أضواء الكمرات و صراخ المعجبين اما الفرق لحظات و تصل.
كنا نحن الأربعة نستعد اما انا القلق و التوتر و الخوف باختصار المشاعر السلبية كلها فوقي و رجلي بالكاد استطيع الوقوف بها حين طلبت منا الخروج لركوب السيارة كي نقصد الحفل.
وصلت السيارة السوداء الحفلة و رحمة أمام تلك السجادة الحمراء حان وقت النزول و لكنني رحت أنني فكرة النزول من السيارة فرد فعل الجمهور غير متوقعة و مجهولة.
"هيا تشجعي" نطقت بها جيسو مما خفف عني الخوف قليلا و لكن كافية لجعلي انزل من السيارة و لكن تفاجئت بالأخوات و اللافتات بيد المشجعين كلها تختصر حملة واحدة وهي أنني غير معروفة بها هنا حبست دموعي التي كانت على وشك الإنهمار و لكن لدي فرقة لدي أربع فتيات انا لست وحدي ما سيحدث معي سيمسهن معي لذلك ادعيت القوة و سوفت ابتسامتي أمام الكره. توجهنا نحو الكراسي المخصصة لنا .
انا:
أنت تقرأ
احببت ايدول عربية
Umorismoايدول كوري"جونغكوك"يقع في حب ملاك"اسمك" ايدول من اصول عربية ماذا سيحدث و كيف سيقاومان كره المجتمع؟