part4

3.4K 107 20
                                    

كوك"لا أعرف لكن انا متأكد انها نفسها الملامح اللطيفة و الإبتسامة الدافئة طولها جسمها نفسهم و لكن لما و كيف تحولت من لطيفة الى مثيرة انا بالفعل انتصبت بسببها "
هوسوك"اصمت يا منحرف الا تخجل امامنا هااا؟"
تاي"اتركه هيونغ اظن انه اعجب بها"
جيمين"عل ستواعدها؟؟اااه راائع "
جين"اظنه سيتقدم لها .تخيلوا معي جونغكوك و هو منحني لها و بيده خاتم"
جونغكوك"هلا صمتم قليلا"
تاي"و في الآخر ترفضه هههههه"
حيمين"كم هذا محرج اااااخ بطني"
لينفجر الجميع بالضحك بينما جونغكوك قد طفخ كيله منهم ليضرب بيده الطاولة مما اصدر صوتا عليا أخرس الجميع ليقول بعدها بصوت حاد"انا اعجبت بها صحيح من أول نظرة صحيح في المكتبة في الحفل رقصها اثارتها لطافتها ابتسامتها كل شيئ فيها قد جرفني لعالمها الخاص .سعداء الآن هااا ؟؟؟"
نامجون"كوك اهدئ كنا نمزح فقط نحن سعيدون لأجلك كثيرا"
كوك"آسف انا حقا اسف لقد ...لقد صرخت عليكم دون ان اشعر"
تاي"اهدئ كوك نحن أصدقاء بالطبع لن نغضب من شيئ بسيط كهذا و لكن بالمقابل لدي شيئ لن أضمن به هدوئك هذا"
كوك" ماذا ؟ ماهو؟؟؟"
ليخرج تاي هاتفه ليسمع الجميع صوت تسجيل لكوك و كل ما قاله .لينصدم الجميع و يبدؤوا بالضحك بينما كوك بدأ يطارد تاي في المنزل بأكمله.
في الصباح.......
لميس" صباح الخير جميعا" بالإسبانية
ليا"والو لميس قد اتقنتي الإسبانية سريعا"
لميس" شكرا لكي."بالإسبانية
جيسو"أعتقد ان اميرتنا النائمة لا زلت في سريرها الحريري"
ليا"لا لقد خرجت في الصباح أظن للتسوق"
جيسو"اااه لما لم تأخذني معها اريد شراء عطر جديد و ملابس الشتاء"
ليا"لما لا تتسوقين عبر الانترنت؟؟ كم انت قديمة يا فتاة"
جيسو"لا لقد مللت من المنزل كنت سأتوجه للمركب التجاري ثم اتناول الغداء في المطعم الجديد انه مطل على البحر و تنوال الأيس كريم و اتوجه للحانة اصلا ما انتظر الآن سأخرج حالا "
لميس "استطيع القدوم معكي؟"
جيسو طبعا و انت ليا؟"
ليا"لا انا سأذهب للسنيما مع مومو "
جيسو"حسنا.الى اللقاء"
كنت انا اقود سيارتي في الطريق نحو بيت في آخر المدينة و انا اشغل اغنيتي المفضلة كم اشعرني هذا بهدوء اعصابي لقد كنت تعبة جدا في هذه الفترة
الطريق:

الى اللقاء"كنت انا اقود سيارتي في الطريق نحو بيت في آخر المدينة و انا اشغل اغنيتي المفضلة كم اشعرني هذا بهدوء اعصابي لقد كنت تعبة جدا في هذه الفترةالطريق:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

البيت:

البيت:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
احببت ايدول عربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن