طرقات خفيفة على الباب.
"تفضل"
انا"سيدي علي اخبارك بموضوع مهم"
المدير"انا اعلم بشأنه كما أنني موافق على هذه العلاقة لكن بيقهيت لا أظن ذلك بتاتا"
انا"ماذا أفعل الآن؟"
المدير"سأدعو مديره و نجد حلا .كان عليكما الحذر منها"
انا" انا آسفة فقط تحمست"
المدير"لا بأس طالما لم تنشرها الصورة بعد هي فقط تهددنا"
انا"آسف و شكرا لك"
خرجت فرحة بما أنني حصلت على اذن المواعدة و زاددت ابتسامتي اتساعا حين رن الهاتف و وجدته هو المتصل.
كوك"صباح الخير صغيرتي"
انا"صباح الخير.كيف حالك؟"
كوك" بخير هل اتتكم تلك الصورة؟"
انا" تقصد صورتنا اجل لقد ارسلت لنا البارحة و تكلمت مع المدير و قال انه موافق طالما مديرك موافق"
كوك"حقا.....بخصوص هذا الأمر مديري غير موافق"
انا" لا بأس لقد أخبرني انه سيتحدث معه"
كوك" ملاك لم تفهمي الأمر أقصد علينا الإنفصال قبل نشر تلك الصورة"
انا"ماذا ننفصل من اول يوم يالمواعدة؟".
كوك"ارجوك افهميني سأطرد من الفرقة ان لم ننفصل لا يعني هذا أنني لا احبك لكن فكري قليلا سنتعرض للظلم معا"
انا" ماذا سيحدث بعد انفصالنا كوك؟؟؟ هل تعلم كيف شعرت البارحة كم أحسست بالسعادة و كأنني ولدت من جديد كيف تريد أن أتخلى عنك مستحيل "
كوك"لا تجعلي الأمر مستحيلا فقط تحملي قليلا و سنجد حلا كما أنني لست الوحيدة التي تعاني هنا"
انا"حسنا انا آسفة إلى اللقاء"
وصل كوك الشركة و دون سابق إنذار دخل مكتب مديره" ماذا قد فعلت ماا اردت و الآن؟؟؟" بصراخ
المدير" اصمت يا ولد يبدو أنك ازددت وقاحة"
كوك"لماذا فعلت هذا لماا؟؟؟؟؟"بضعف.ليتنهد الأكبر و يجلسه مقابلا له و اجابه" قبل أن اتصرف جمعت معلومات عنها و هناك عدة أسباب تمنعكما من المواعدة اولا هي من أصول عربية أي مسلمة ثانيا الأرمي لا تستهزء يهم سيغضبون و يحزنون و يفقدون حبهم للفرقة"
كوك" هل علي الزواج بأكثر من ألف فتاة كي يرضى الأرمي انا احب ملاك و مصلحتي معها لذا لو كانوا يحبون مصلحتي سيحبون ملاك"
المدير"و من قال أن ملاك تحبك هااا؟؟؟؟ و حتى لو اعترفت هي الأولى و طلبت مقابلتك لا يعني هذا شيئا أي فتاة مكانها تتمناك وسيم غني من فرقة مشهورة صوتك جميل أي هناك أكثر من واحدة تحبك بصدق.فكر قليلا صحيح أن فرقتها ناجحة و لكن بانقتان انجح بكثير ارجوك لا تتهور"
كوك" لكنني أريدها وحدها "
المدير" حسنا لدي حل ستعلن على مواعدتك و لكن من فتاة اخرى مثلا قريبتك و عند برود و هدوء الموضوع يمكنك العودة لملاك"
كوك"و لكن....."
المدير" هذا آخر كلام اخرج الآن..."
ليخرج بخطى متثاقلة نحو الباب يأخذ زفير قويا و يتنهد ليشق طريقه نحو المسكن.
الآن قلبان متفطران لا نعلم من جرحه أقوى الأولى تخلى عنها حبيبها من أول موقف صعب و الثاني مجبر على ترك حبه لمصلحتهما.
في منزلي:::
جيسو"اهلا ياا صغيرة ماذا حدث لما الحزن؟"
انا"لا شيئ"
جيسو"تكلمي هيا"
انا"انفصلنا"
جيسو "ماذا من أول موعد؟؟!!!"
انا"اجل بسبب تلك الصورة أظن أن مديره هدده بطرده من الشركة"
حيسو"هو اخبرك بهذا"
انا"لقد قال أن مديره غير موافق و سيظلمني معه و انه مجبر على الانفصال حتى إيجاد حل"
جيسو"سنجد حلا هيا لا تقلقي.بدأنا بتحضير لرأس السنة تريدين الإنضمام؟"
انا"و لكنه بعد ثلاثة أيام!".
جيسو "نحن نقوم بالتزيين فقط التحضيرات الرئيسية مازالت "
انا"فهمت شكرا لكي اظنني سأنام الآن"
جيسو" كما تريدين و لكن اياكي و الدخول في الإكتئاب كما نشاهد في المسلسلات ههههههه"
انا"لا تقلقي انا أقوى من هذاا"
خرجت جيسو من الغرفة مغلقة الباب وراءها لأردف"اظن الأمر سينتهي بي كذلك أوني"
......................
أنت تقرأ
احببت ايدول عربية
Humorايدول كوري"جونغكوك"يقع في حب ملاك"اسمك" ايدول من اصول عربية ماذا سيحدث و كيف سيقاومان كره المجتمع؟