شملت المقابلة الكثير من الأيدولز المعروفين و قدمنا عروضنا و حسنا بالكثير من المرح في المسابقات و الألعاب و التحديات......
المقدم1"سنقوم يلعب لعبة صغيرة الآن اسمها ♡توأم روحي♡"
المقدم2"هي لعبة غير معروفة و لكنها رائعة سوف تمكنكم من إيجاد توأم روحكم من الأيدولز "
المقدم1"سنسألكم أسئلة و حسب إجاباتك سنجد مطابقتها "
المقدم2"السؤال الأول : اللون المفضل؟"
المقدم1"الطعام المفضل؟"
المقدم2" البلد المفضل؟"
المقدم" الأغنية المفضلة؟"
المقدم2" ماذا تفضل شخص يحبك أم شخص تحبه؟"
المقدم2"الحب ام المال؟"
المقدم" ماهو أساس الحب و العلاقة الناجحة؟"
المقدم"حسنا الآن بعد أن قدمتم إجاباتكم و طابقناها كان الوقت للكشف عن الثنائيات "
المقدم"اولا نجد
_ملاك+جونغكوك
_جيسو+جين
_هواسا+RM
_روزي+جيمين
_ و أخيرا جيني +كاي
"_
المقدم" و الآن ستخوض هذه الثنائيات تحديات لنرى من الثنائي الأفضل"
My POV:::
قمنا التحديات صعبة و سهلة و مرحة و لكن انا لا أزال غير مصدقة للأمر انا و جونغكوك ثنائي ماهذا
الشعور الجميل يا إلاهي سأطير من الفرحة هل سنبقى هكذا حتى بعد انتهاء اللعبة ام أنها مجرد مزحة؟في ماذا يفكر جونغكوك يا ترى؟هل أعجبه الوضع أم أنه لم يأخذه على محمل الجد ؟؟؟
JK POV::
حسنا أعجبني الوضع كثيرا لقد تعرفت عليها أكثر و تقربت منها ايضا أنها لطيفة تحب المزاح جميلة و قوية انا معجب بها.ماذا عنها هل هي معجبة بي ؟؟"
أخذنا جوائزنا و غادرنا البرنامج .وصلنا البيت و غيرت ملابسي ثم ارتميت أمام التلفاز كي أشاهد إعادة البرنامج مع ابتسامة عريضة.
ليا"ما سر هذه الإبتسامة؟"
لميس" بالطبع بعدما فازت مع حبيب القلب بأفضل ثنائي افتراضي"
جيسو"اوووه للأسف افتراضي ،لما لا نجعله حقيقة؟"
ليا"كيف؟؟"
جيسو "لا اعرف و لكن رأيت وجه جونغكوك كيف كان مستمتعا و قد أعجبه الامر"
لميس"أيعقل انه معجب بها؟"
جيسو " اتمنى هذا أو أنها ستتحطم".
.
..
.
.
أنت تقرأ
احببت ايدول عربية
Humorايدول كوري"جونغكوك"يقع في حب ملاك"اسمك" ايدول من اصول عربية ماذا سيحدث و كيف سيقاومان كره المجتمع؟