قرئه ممتعه🙂يقال اجمل حب ذالك الذي يأتيك صدفه،
وانت لم تكن تبحث عنها ♥️
خرج كرستي من غرفته بسرعه من اجل الذهب الى ابيها وكان يسير بسرعه ويشعر أن قلبها يتقطع بعد أن سمع كلمات أمها وهيه تقول أبيك سيموت ياكرستي شعر أن انفاسها كلها اختفت ولم يعد يدرك شيأن غير الوصول لبيها وفي طريقه قابلتها الينا .....
الينا :مرحبآ كرستي اريد التحدث ال....
قاطعها كرستي :لاليس الآن الينا علي الذهب اراكي لاحقآ .....أنها كلامه وهو قاصدآ الذهاب ولكن الينا قاطعتها وهي تمسك بيدها ....
الينا :ارجوك الموضوع مهم كفاك تجاهلآ لي قالت كلامها بعصبيه ....
حاول كرستي افهام الينا انه مشغول ويسحدث معها لحقآ ولكنها كانت مصره ولم تعطيها فرص حته لذلك نفذ صبر كرستي وصرخ بها ......
كرستي بعصبيه وهو يصرخ في وجها: مالعنتكي لماذا لاتفهين اني لاتريد التكلم معكي اغربي عن وجهي غبيه 😤...
دفع كرستي الينا من امامه وذهب مسرعآ لمكتب المدير وبقت الينا واقفه وسط صدمتها ..
***
ركسي :مالذي تحاول قولها انا لاافهمك 😕...ابتسم كاسبر بمكر وقال :مااحاول قوله ياعزيزتي انكي لي وسوف تصبحين الي والابد ايضآ 😈...
إنها كلامه وترك قبله صطحيه على شفت وذهب......
(صورت البارت )
اتت لوسي لركسي بعد ان رأت كاسبر خارجآ من غرفتهن وعلى وجه ابتسامه ماكره فعرفت ان الامر يتعلق بركسي وركضت بسرعه ودخلت الغرفه ...
لوسي: عزيزتي ركسي ماذا هناك هل ازعجكي كاسبر مره اخره ...انهت كلامها وهيه تضع يدها على كتف ركسي ....
تنهدت ركسي وقالت :اوووف لااعلم لويس انا حقآ لااعلم ..صمتت قليلآ واكملت لويس اخبريني هل سبقه وان احب كاسبر من قبل ام لا وارجوكي اجيبيني بصراحة 🙄
لوسي :حسنا انا سكون صريحتآ معكي ركسي ...في الحقيقة لقد كان يحب فتاة في ماسبق ولكن لا اعرف لماذا انفصل عنها لقد كان يحبها كثيرا ودائمآ يقول انه سوف يتزوجها ولكن لاعرف ماذا حدث مع الفتاة كل ما اعرفها انها قد مامت....
شهقت ركسي بتفاجئ ووضعت يدها على فهما :مااذا مات كيف 😳
لوسي :بصراحة.....
قطع كلام لوسي تكسي وهيه تصرخ ::ررركسسيي ابيي 😭
ركسي :مااذااا
******
في مكان بعيدآ عن المدرسة كانت سوزان جالسه علئ المقعد الموجود بلمشفه وتبكي بحرقه وتقول :كل ماحصل لجون بسببي نعم انا السبب منذ اول يوم قابلت جون به وانا لااسبب له سوه المشاكل يالتني لم اقبلك جون ياليتني لم أفعل وتبكي بحرقه 😭
أنت تقرأ
بين الماضي والحاضر(مكتمله)
Science Fictionتدور أحداث القصه حول عالم السحره ومصاصي الدماء ماذه سوف يحدث لو وقعت فتات تنتمي لفرقت الاشرار بحب شاب ينتمي لفرقت الطيبين كيف ستكون النهاية وماهي البدايه وليسه هاذه فقط بل هناك قصص حب كثيره سنتعرف عليها معآ تابعو الروايه لكي تعرفو هل يمكن ان تئث عدا...