السلام عليكم حبايبي كل عام وانتو بخير
وتنعاد السنه عليكم بخير وسعاده أعرف صارلها
أربع ايام من دخلت بس حبيت اعيدكم بيها 😘👋قراءه ممتعه 😉
***
:تحچولي علُى الااصٍـۆاتٌ الحلـﯠۿ !
سـامعين صـوتہه ۆۿو يـضحك🥺☹️♥️.
•
•
•
•
دخل كل الطلب لصفوفهم ودخل المدرسين ليبدئو الدرس وكرستي لم يرئ الينا ابدا وشعر وكائن يومهو ناقص بدون الينا ....كان كرستي يفكر بينها وبين نفسه ويقول:
لااعرف ماذا يمكني تسميت هاا الشعور والمشاعر التي اشعر بها تجاها الينا ليس له فقط تفسير واحد وهو اني بدأت آحـبُ الينا فعلا وياليتني لم افعل لماذا عليه ان اكون حلم الجميع وحلمي ليسه ليـّۓ بمجرد التفكير بلامر يجعلني اتمنه الموت وليتني لم التقيها 🙄....
رن الجرس وخرج الطلاب لساحت المدرسه فطلبآ تريزه وليزه من الينا ان يخرجآ لحديقة المدرسه ولكنها رفضت وقالت انها تريد البقه وحدها قليلآ فتركنها في الصف وخرجآ ......
الينا وهي وتضع رأسها على الطاوله 🙇♀️....
لم اكن ارغب بلمجيئ لمدرسه ولكن كل عاده الينا مجبوره على تنفيذ الامر دائمآ اووف كم اكرها حياتي ....شعرت الينا بيد على كتفها فنتفضت ....
الينا...
كنت انضر في فرغ وشعرت بحدهم يضع يدها على كتفي لقد ارتعبت قليلآ لأني كنت شارده ويله سوئ حضي خرج هذا الشخص ... :ماااذا كرستانيو ماذا تريد بحق الجحيم ...... انهت كلامها وهي تقف من مكانها وتصرخ في وجه 😑...كرستانيو لقد اتيت كي اطمأن على الينا لاني لم ارئها منذ الصباح : حبيبتي الينا لقد اشتقت لكي وجأت لرئيتك ..انها كلامها وهو يحتضن الينا م̷ـــِْن خصرها .....
كرستي....
لقد رأيت تريزه وليزه ولكن لم ارئ الينا معهن وكنت متردد من ان اسألهن ولكن ڤكتور كأنه قراه افكاري وسأله الفتيات عنها وقالن انها مستأه وتريد ان تبقه وحدها فسأذنت بحجت اريد الذهب للحمام ولكني كنت قاصد صف الينا لكي اطمأن عليها لااكثر.....كان كرستانيو يحتضن الينا بقوه كي لاتفلت م̷ـــِْن يدها وهي تحاول تخليص نفسه منه ولكن دون جدوه ....
الينا وهيه تصك على اسنانها اتركني ايه العاهر النحرف اتركني تبآ ڵـڱ .....😤
كرستانيو وهو يحاول تقبيل الينا: عزيزتي جأت كي اخبركي اني سوف اسافر سفر لمدت شهرين أو أكثر من اجل شركة أإأبـْيے وجأت لكي اشبع عينايه منكي .....
صدمت الينا م̷ـــِْن كلام كرستانيو واستقل كرستانيو فرصت هدوئها وقبلها على شفتها ....
((صورت البارت ))
الينا ...
لقد صدمت فعلا من كلام كرستانيو هل ما قاله حقيقه وانه سوف يسافر لمدت شهرين شهرين أو اكثر لن ارئ كرستانيو او اسمع صوتها المزعج وقبل ان انطق بحرف انغضه كرستانيو عليه بقبله كنت احاول منعها م̷ـــِْن تقبيلي ولكنه استقل فرصت هدوئي ....
أنت تقرأ
بين الماضي والحاضر(مكتمله)
Ficção Científicaتدور أحداث القصه حول عالم السحره ومصاصي الدماء ماذه سوف يحدث لو وقعت فتات تنتمي لفرقت الاشرار بحب شاب ينتمي لفرقت الطيبين كيف ستكون النهاية وماهي البدايه وليسه هاذه فقط بل هناك قصص حب كثيره سنتعرف عليها معآ تابعو الروايه لكي تعرفو هل يمكن ان تئث عدا...