البارت التاسع عشر

171 16 69
                                    

                        قراءة ممتعه


لم أَعلم يومًا أَن الخُذلان قاسي جداً لدرجة أنّ تشعر بالشفقةِ على نفسِك

الينا كنت نائمه واحسست بأنفاس ساخنه على وجهي فتحت عيناني بنعاس ولم اشعر اله وهو يضع شفتها على شفتي ....ابتعد عني ونضرت بعيناها وقلت
كرستي هذا انت كم انا سعيده برؤيتك 🤤

كرستانيو :لقد عدت من سفرتي البارحة ومنذ الصباح جئت لرأيت الينا لاني مشتاق لها حته اللعنه ودخلت غرفتها مباشرتـآ بعد ان عرفت ان لااحد في البيت اله هيه ......

دخل كرستانيو غرفة الينا وتفاجئه بروأيت ... ...

*****

سوزان :حبيبي اليسه كأنك استعجلت بخطبت كرستي واليزبيل 🥺...

جون :لاعزيزتي لم استعجل بل انه افضل حل ولان اخبريني هل وافقت ركسي على خطبت كاسبر لها ...

سوزان :نعم عزيزي لقد وافقت وقالت بأنه اتاه لخطبتها هذا اكبر دليل على حبه لها ولن تجد شخصآ صادقآ مثله 🙄

جون ببتسامه :حسنآ هذا جيد والآن هيه لدينه حفلت خطوبه اليوم لذالك هيا لتحضيرات 🙂

تنهدت سوزان وقامت لكي تحضر بعض الامور فازبيل قالت انها تريد حفله فخمه وكبيره وستقيمها في قصر ولدها فمنزل جون صغير ولايتسع كل المعازيم ....
*****
كرستانيو :دخلت لغرفت الينا ورأيتها نائمه بطريقه طفوليه او يجب القول هي حقآ طفله ولم تغطي جسدها جيدآ وشعرها مبعثر وبسبب نومها المجنون كان معضم جسدها مكشوف فلم استطيع مقاومت جمالها وتقربت منها وطبعت قبله شغوفه مليئه بالرغبه كم ارغب بغتصابها الآن اللعنه كم هيه مثيره بمجرد التفكير بلامر اشعر اني اريد بمضاعجتها حته الصباح ....

اخذه كرستانيو يمتصت شفة الينا بكل رغبه وتحولت من قبله هادئه لقبله عنيفه من ماتسبب استيقاظ  الينا من نومها .....

الينا :لقد كنت احلم بحلم جميل جدا حيث كنا انا وكرستي فقط ولم اشعر اله وهناك شخص يقبلني لقد اعتقدت اني لا احلم وهو كرستي ولكن عندما استيقضت ونتبها رأيت انه كرستانيو وهو يقبلني بكل شغف ياللهي مته اته كرستانيو وكيف لم اشعر انه في غرفتي .......

كانت الينا مصدومه من الذي تراها امامها وكانت بعالم آخر تمامآ واما كرستانيو فكان يتعمق بقبلتها الينا اكثر وكئنها ومتعطش لها ويريد ان يشبع منها حته شعرت الينا انها تختنق وتحتاج بعض الهوه لذالك اخذت تضرت بصدر كرستانيو وتأن بصمت .....

اخيرا ابتعد كرستانيو عنها اخذت الينا نفسآ وصرخت بكرستانيو هل جننت مااذا تفعل هنا بحق اللعنه كيف تجرئ ان تدخل غرفتي بدون اذني اصلآااااا😤😤😤

....انهت كلامها وهيه تدفع كرستانيو عنها وتقوم من السرير وبسبب ان كرستانيو كان متخدرن بسبب قبلة الينا وقعه على الارض ....

بين الماضي والحاضر(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن