البارت السابع

199 13 0
                                    

قراءه ممتعه😘😉
***
الينا كنت اركض بسرعه قاصده مكتب ابي وقلت اني سوف اعترف بكل شي ولايهمني ماذا سوف يفعل بي المهم ان انقذ كرستي مستحيل ان اسمح له بتحمل العقاب وهو برئي مستحيل 😫....

كانت الينا تركض وفجأ ضربت بكرستي وتوقفت...

الينا: :كرستي هذا انت هـ....ل هل انت بـّخـْيرٌ كرستي 🥺...

كرستي: ڼـعمًـْ انا بـخير لماذا كنتي تركضين هكذا الينا همم 🙂....

الينا ودمعن عيونها لانه تره كرستي بخير :كن..كن..كنت قلقه عليك كرستي وعانقته بقوه كأنها لم ترها منذ عشرين عام...

كرستي بعد ان خرجيت م̷ـــِْن مكتب عمي رأيت الينا كانت تركض عرفت انها قادمه من اجلي اوقفتها وقلت لـٍهآ اني بـّخـْيرٌ وكنت سعيدا بقربها مِڼـّي....

ولكن فجأ تذكرت كلام كرستانيو فابعتها عني وقلت :استمعي الي الينا ....بصراحه ..ان..😞....

الينا: ماذا كرستي قل ليـّۓ ما الامر 😕...

كرستي: لا الينا لاشي ولكن ابقي بعيده عني فهذا افضل الي ولكي وتركتها وذهبت 😔....

ذهب كرستي وتركه الينا واقفه مكانها مصدومه م̷ـــِْن ردت فعلها القريبه واصبحت الافكار السيه تراوده وتقول لابد ان ابيها هو السبب 😓...

الينا لقد صدمت فعلا م̷ـــِْن ردتت فعل كرستي القريبه لماذا طلب ان ابتعد عنها هكذا بدون سبب 🥺....
****
ومرت الايام بالمدرسه بسرعه وفعلا كرستي لم يقترب م̷ـــِْن الينا ابدا بعد ذالك الًيَوُمًِ وكل ماحاولت الينا التحدث معه يجد حجه مناسبه ويبتعد عنها....

وبهاذهي الفتره الذي قضوها بالمدرسه ماقرابت الشهر عرفت الينا انها تنتمي لفرغت الاشرار لكثرت غَيـّرتًًهـْآ وعنادها وطبعا كذباتها المستمره  ....

وطبعا كرستي اصبح ضمن فرغت الطيبون ...

واما تكسي فكانت ضمن فرغت الاشرار ايضا ففرغت الاشرار معروفين بغرورهم وكبريأهم ولان تكسي كانت لديها بعض صفات عمها جيمس اصبحت ضمن فريق الاشرار...

ويوم بعده يوم اصبحت الينا تععلق بكرستي اكثر ورغبتها بغربها منه تزداد....

حته ان جأء الًيَوُمًِ الذي قررو ان يعطو الطلاب اجازه لان دومهم كان متاخر ولم يعود لمنازلهم بل بقو بالمدرسه لمدت شهر كامل دون ان يرو اهلهم لذه قرر المدير اخيران ان يعطيهم اجازه بمناسية عيد الام ....

فقط بالمناسبات واالاعياد وسوف يكون دومهم مستمر حته العطله الصيفيه...
***
كان كرستي جالس بمقعدها بسياره وعاد بذاكرته قبل شهر تقريبن حينما اراده جيمس معاقبته...

((فلاش بلاك 🎬))

جيمس :للاسف لٱ يوجد هناك عقاب ياكرستي 😒..

بين الماضي والحاضر(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن