البارت العاشر

173 15 0
                                    

قراءة ممتعه 😉

****

الينا...
دخلت لمنزل كرستي وصدمت عندما رأيت ازبيل تضع يديها حول رقبت كرستي وتحاول ان تضع شفتها القذره عله شفت حبيبي كرستي اقسم اني سوف اجعلها تبكي ندمآ على ماكانت تود فعلها 😑😑...

((صورت البارت ))

كرستي وهو يبعد يدي ازبيل عنها:الينا ماذا ..اقصد ...منذ مته انتي هنه....و...و كيف عرفتي عنون منزلي ...

الينا وهيه تتقرب م̷ـــِْن كرستي وتسير بكل غرور وترفع حاجبها :الشي الذي اريده سوف اعثر عليه بسهوله عزيزي.....

انهت كلامها وهيه تضع يدها ع صدر كرستي 😏...

تحمحم كرستي وقال :احم حسنا الينا اهلا بكي تفضلي بالجلوس وسوف احضر انا الشاي
اااا هل تحبين الشاي ام ستطلبين شيئآ ٱڅڑ 🙂...

الينا بغرور وهيه تجلس وتضع قدم فوقه الاخره: الذي يعجبك يعجبني كرستي اريد ان اشرب على ذوقك الًيَوُمًِ .....

كرستي حسنا وماذا عنكما تريزا وليزا هل تطلبان شيء ....

تريزه وليزه معنه :شكالاته ساخنه من فضلك 😊....

كرستي وهو يتكلم مع نفسه :لم اتوقع ابدا ان ارئ الينا في منزلي واكثر مافاجئني انها تكاد تنفجر من الغيره بسبب ازبيل ولكن بصفتها من حته تغار من ازبيل مجنونه فعلا 😅

لم يخطر على بالي هذا ابدا فابعد ماخرجت من الحمام نزلت الى الاسفل وجدت ازبيل وحدها بلمطبخ وعندما سألته عن امي قالت انه ذهبت لمكتب ابي واخوتي لايزالو نائمون فاليوم عطله وفي ايام العطل لايستيغضون باكرا....

وقالت ايضا انه لااحد معا فقط انا وهيه وهيه تحاول التقرب مِڼـّي سمعت خطوات احدهم بلبيت فعرفت ان هناك شخص ما وماصدمني كان دخول الينا وعلى وجها صدمه وغيره ...

خرجه كرستي من افكارها على صوت ازبيل وهيه تقول : انا سوف اساعدك على تحضير الشاي كرستي 😊....

الينا بغيره: كم اكرهك😒....

كرستي :لٱ لٱ داعي ازبيل انتي ضيفه هنه لهذا اجلسي معه الفتيات وانا سوف احضر لَـگِنْ الشكلاته الساخنه هيا اجلسي م̷ـــِْن فضلك 🤗...

ازبيل: حسنا عزيزي ☺️....

حضر كرستي الشكلاته للفتيات وسمع صوت الباب فعرف ان ازبيل قامت لفتح الباب فتفاجئ كرستي بسماع صوت ڤكتور وهو يقول...

ڤكتور :عزيزي كرستي كيف حالك لم تخبرني انك تقيم حفله بدونه🤔....

شارلي: ليس هذا فقط بل مليئه بلفتيات فقط 😏....

جاك بغمزه: طبعا فهو منحرف ويريد ان يجرب الحفالت الخاصه بلبنات اليس كذالك كرستي 😉...

بين الماضي والحاضر(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن