قراءة متعه😉
الينا وهيه تنضر بعينان كرستي : انت حقآ تحبني كرستي .......
لم يتكلم كرستي وأمي لها بتسامه ...
اقتربت الينا من كرستي واخذت توزع القبلات على وجه بكل شغف وحب وحته وصلت لشفتاه وكأنها لم تذق طعم الماء من قبل وتريد ان تروي عطشها من شفتها وهو كان ساكن ولم يتحرك حتى كان ينضر لعيناها فقط حتى وصلت لقميصه وارادتت فتحها فامسك يدها وقال
كرستي : لاالينا هذا خطاا....
الينا بتفاجئ: مااذا ...
*****
ازبيل بثمول : يب..بدو ..اني اك..ثر.ت بال..شرب ال..يوم ولذالك علي الذهاب ل...بيت الى اللقاء ...
ارادتت ازبيل الذهب ولكن لأنها كانت ثمله وغير قادره على التركيز على طريقها فقدتت توزنها وكاتت ان تقع بلارض ولكن اسرع لها كرستانيو وامسك بها من ماجعلها تقع فوقها مباشرتنآ ....
كرستانيو:
قلت لازبيل ان نسهر معآ اليوم اخذنه نشرب ونتكلم في امور مختلفها وحتى تاخر الوقت ونحن لم نشعر به وكانت ازبيل تريد ان تذهب ولكن فجئه فقدتت توزنها وكادتت ان تقع لو لم امسك بها وكم كانت تبدو مثيره بشكلها هذا ....
اخذه كرستانيو ينضر بعينين ازبيل وابعد شعرها عن وجها وقال : كرستي حقآ احمق لأنها لا يعرف كتلت الجمال الذي بين يداه ....
ازبيل بثمول وبلكاد تفتح عيناها ..: ما..ذا.. تقصد كرس..تانيو ...
قلبها كرستانيو واصبحه هو فوقها وهيه تحدها وقال : انتي جميله جدآ ازبيل ولا استطيع ان اكذب اكثر عليكي انا ارغب بكي بلفعل ....
اخذه كرستانيو يقبل ازبيل على كل نحاه وجها نزولن الى عنقها وفتحه فستانها واخذه يقبل كل انحاه جسدها هيه كانت تحاول المقاومه اولا ولكن فجئه شعرت ان جسدها استسلم لها ويطالب بلمزيد من قبلاتها لها وماهيه الثوني واخذت تبادلها هيه الاخره بنفس الرغبه الذي يشعر به هو وفتحت قميصها واخذت تقبله على صدرها وهمه مستمتعان جدآ معآ ....
كرستانيو : اعرف انكي ثمله الان ازبيل ولاتدركين مانفعلها ولكن انا اسف لم استطيع ان امنع نفسي عنكي اكثر .....
لبده بمدعبتها بهدوه حته تحول الهدوى الى عنف واخذه يخترقها بقوه لتئن بالم وتقول : ع.ل.ى..مهلك ..
كرستانيو بتسامه ماكره : لابأس عزيزتي سيختفي الام الان ......
******
وقف كرستي وضع يده في شعرها بتوتر وقال : انا ...اسف الينا ولكن لااستطيع انا.....
قاطعتها الينا وهيه تقف امامها وتضع يدها على فمها:
لماذا لاتستطيع كرستي السته تحبني ....
أنت تقرأ
بين الماضي والحاضر(مكتمله)
Khoa học viễn tưởngتدور أحداث القصه حول عالم السحره ومصاصي الدماء ماذه سوف يحدث لو وقعت فتات تنتمي لفرقت الاشرار بحب شاب ينتمي لفرقت الطيبين كيف ستكون النهاية وماهي البدايه وليسه هاذه فقط بل هناك قصص حب كثيره سنتعرف عليها معآ تابعو الروايه لكي تعرفو هل يمكن ان تئث عدا...