البارت الثاني عشر

167 19 53
                                    

السلام عليكم حبايبي واخيرآ كدرت انزل كل البارتات القديمه وبتدائن من اليوم راح أنزل التكملة من بارت 12ومافوق اتمنالكم قراءة ممتعه 😘

قراءة ممتعه 😉

*****
كانت ركسي عائده للبيت وكانت الساعه ال11:30...

كان الطريق خالي م̷ـــِْن الناس ولااحد فيه غيرها كانت تسير وتضع السماعات في اذنها ولكن فجأه احست ان هناك شخص يتبعها....

ركسي.....
كنت اود العود للبيت باكرآ ولكن نسيت نفس مع لوسي
و اصرت عليه لوسي كثيرا ان ابات عندها ولكني رفضت....

ولان لٱ اعرف لماذا اشعر ان هناك م̷ـــِْن يتبعني 🤔...

التفتت ركسي لوره ولكنها لم تره احد وفااكملت طريقها ولكن لازالت تشعر ان هناك شخص يتبعها لهذا خلعت السماعه م̷ـــِْن اذنها واطفت صوت المسيقه لكي تعرف م̷ـــِْن هذا المنخث......

ركسي....
احسست انه هاذه الشخص اصبح قريبن مِڼـّي جدا ولتفت لوره بسرعه ولم اره احد خلفي .....😐

حقا بدأت اشعر بالخوف فل اسرع للعوده للمنزل ولكن قبل انَــَتَ اركض امسكني شخص ودفعني بقوه نحوه الجدار للتفت واره الشخص الذي صدمت عندما رئيته.....

اراتت ركسي ان تركض ولكن قبل ان تخطي خطوتن واحد امسكها شخص م̷ـــِْن خصرها ودفعها على الجدار بقوه .....

ركسي بصدمه انَــَتَ 😳....

******

دخلت الينا للمنزل م̷ـــِْن الباب الخلفي وركضت بسرعه نحوه غرفتها اخذت ملابسها وتوجهت نحوه الحمام وعندما لمحت نفسها بلمرأة ......

الينا...
كنت اود الاستحمام سريعآ لاني لااريد ان اتأخر اكثر ...نضرت لنفس بلمرأة وضعت يدي على شفتي وتذكرت قبلت كرستي ليـّۓ ياللهي كم انا سعيده 😁......

وفضحكت على نفسها واسرعت لاستحمام......

****
كانو كل م̷ـــِْن عائلة جيمس وعائلة اريان جالسين ويتحدثون وحته ربكا زوجة جيمس الثانيه موجوده وايد واميليا ايضا...

فا حينما يكون عشائن عائلي يشتمعون كلهم في قصر جيمس الكبير الذي هو بيت الينا ....
***

ركسي وهي تبتلع ريقها بخوف وبصدمه :انَــَتَ ماذا..ماذا تريد مِڼـّي ....

كاسبر ببتسامه ماكره :اشتقت لكي صغيرتي وجأتت لاراكي..😏

ركسي: بغضب ابتعد عني واله سوف اجعلك تندم هل تفهم ابتعد 😤...

كاسبر وهو ينحني على رقبت ركسي ويستنشق رائحتها برغبه كبيره قال بصوت مخدر :ااه كم اعشق رأحت الخوف بكي صغيرتي ....

واخذه يطبع قبلات متفارقه على عنق ركسي .....

ركسي لم تحمل ابد قربها منها وتماديها معها لذا سددت لـٍهآ لكم قويه في معدتها جعلت يبتعد عنها ...

بين الماضي والحاضر(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن