استيقظ يوسانغ وذهب الحمام ليسبق هونغ ويستحم اولا استيقظ هونغ وراى يوسانغ يتجهز للدخول للحمام فاقام وذهب للحمام يرير ان يسبقه لاكن قام يوسانغ بدفعه لكي لا يدخل ودخل ليستحم وجعل هونغ ينتظره وعندما انتهى يوسانغ من الاستحمام دخل هونغ بعدهتحدث يوسانغ " هي هونغ عندما تنتهي من بالاستحمام استعد لنذهب الى حديقة التي تقيم حفلات نهايته السنه بما ان اليوم عطله"
خرج هونغ من الحمام وتحدث" حسنا و دعنا تدعوا الاخرين "
رد عليه " لقد دعوتهم بالفعل سوف اذهب لمنزل وويونغ ليذهب معنا وانت استعد بسرعه "
ذهب يوسانغ لمنزل و و يونس و اتصل به يخبره انه والخارج لينزل وويونغ من غرفته ويذهب للخارج
تحدث وويونغ " يوسانغ اين هونغ هيونغ انا لا يراه معك "
تحدث يوسانغ بغضب" من تقصد بيوسانغ انا اكبرك بعام انا بعمر هونغ ايضا لذلك يجب تدعوني بيوسانغ هيونغ وليس يوسانغ فقط "
تحدث وويونغ متجاهل كلام يوسانغ وهو ذاهب لهونغ " اااا انه هونغ هيونغ هناك "
تحدث يوسانغ بصدمه " ايها الطفل كنت اتحدث الى من يالاهي انه يتجاهلني وذهب الى هونغ "
تحدث وويونغ " مرحبا هيونغ "
تحدث هونغ " اول مرحبا وويونغا " ثم تكمل حديثه موجها يوسانغ " اذا ماذا نفعل الان نذهب الي منزل جونغهو و يونهو او منزل سونغهوا "
تحدث يوسانغ " لا لن نذهب الى منازلهم هم سوف ياتون الى حديقه "
تحدث وويونغ " اذا دعونا نذهب الان الى الحديقة "
ذهبوا الى الحديقة وانتظروا الآخرون لياتوا
----------------
استيقظ مينقي ليقظ سان وتحدث مينقي " هي سان استيقظ لنذهب الي الصيدليه لاخذ دواء للجروح "
رد عليه سان " اااا لاحقا اريد انا انام اذهب انت "
تحدث مينقي " لا سوف تذهب معي والان "
تحدث سان " لا لا اريد لن اذهب "
سحب مينقي سان الى الحمام ويغسل وجهه ليستيقظ
وقام سان بالصراخ وابعاد مينقي ولي ذهب الي السرير لينام لكن مينقي منعه وبعد محاولات عديد من مينقي استيقظ سان اخيرا وذهبوا الى الصيديله واخذ الدواءتحدث سان " لقد أخذنا الدواء ااانت سعيد "
تحدث مينقي " اخرس ودعنا نضع الدواء وأيضا سمعت هناك احتفال لنهايه السنة دعنا نذهب "
تحدث سان " هذا افضل من الذهاب إلى الصيدلية انا موافق "
تحدث مينقي " على اي حال لم اطلب موافقتك ستذهب معي "
أنت تقرأ
صديق جديد
General Fictionالشي الوحيد الذي لم توقع حدوثه هو العثور على صديق جديد ولم اعلم ان ستصبح حياتي ليست ممله