5

174 15 1
                                    

انتهى عقاب جونغهو وهونغ وذهب كل منهما إلى فصلهم  اولا ذهب جونغهو الي الفصل ليجد سان ومنيقي  في فصله كانهم ينتظرونه

                         " هونغ بوڤ"
اما قبل انا يدخل هونغ الي فصل رأى ماذا سوف يدرسون اذا كانت اللغه الانجليزية لن يحضرها فرادى ما المادي فعلم انها الانجليزية فذهب السطح وفتح هاتفه و راسل يوسانغ و أخبره ان يختلق عذر للخروج من الفصل وياتي على السطح

    
              محادثات الهاتف

" هي يوسانغ بسرعه التي على السطح انا هناك "؟

                                    " لكن كيف ليس لدي اي عذر "

"أخبره سونغهوا ان يمثل انه مريض واصطحبه انت هكذا سيدعكما تذهبان "

                                          " وان لم يوافق ماذا افعل "

  " اذا اجعله فعلا مريض "

               " هي ماذا تقصد اتريد اجعله مريضا ااجننت"

" لا انا فقط كنت امزح هو لن يرفض انتي الذي سوف ترفض "

                                                   "حسنا سوف اخبره "

         " انتهت المحادثة الهاتفية "

                        
في السطح هونغ جلس ينتظر صديقاه وسمع صوت فتخ باب فذهب ليرى اذا وصلا لكن وجد ان سان ومنيقي هم الذين دخلوا ومهلا لماذا جونغهو معم فتحدث " هي انتما مالذي تفعلان هنا ولما جونغهو معكم "
                      " هونغ ايند بوڤ"

تحدث سان بظجر " انت مجددا فقط نحن اصبحنا اصدقاء "

رد جونغهو " هي انت انا لا اتشرف ان اكون صديق انت اخبرتني ان اتي معك للسطح كي نتفاهم "

تحدث هونغ بفضول " ما هذا الامر الذي تريدان ان تتفهماه ام انتم اتيت لكي تضربوه "

رد جونغهو " الامر ان انا تشاجرت مع اخ سان وكنت اكسره يده لذلك هو يريد اتي مع الى السطح "

رد هونغ بغضب " هناك الكثير من الاماكن لماذا اختار السطح لا بد ان نيته سيء ربما يريد كسر يدك او حذفك من اعلى انت حقا احمق اذا اخبرتك انا اريد ضربك اذهب الى السطح هل سوف تذهب "

تحدث مينقي " انت ايها القصير لا شأن لك بهذا وايضا نحن ليس وحوش لكي نرميه من فوق السطح "

ضرب هونغ قدمي مينقي لنعته بالقصير  واخبره " اتعلم انا ربما اصبح وحش وارميك من السطح وايضا ان نعتني بالقصير....."  قاطعه مينقي بقول " ماذا سوف تفعل اخفتني لا تستطيع فعل شيء "

غضب هونغ جدا واراد لكم مينقي لاكن منعه سونغهوا واخبره " يالاهي ماذا ستفعل اذا بدائت انت بالشجار فهم الفائزون وايضا لا تتشاجر في السطح انه خطر "

صديق جديد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن