خرج هونغ دون يرد على يوسانغ وذهب الى منزله بصحب مينقي ليذهب الى غرفته ليجد والديه و والدي مينقي في غرفته
تحدث هونغ " عذرا مالامر لما انتو في غرفتي "
تحدث والد هونغ " اين كنت "
تحدث مينقي " لقد خرجنا قليلا للاستنشاق بعض الهواء والحديث "
تحدثت والدة هونغ " هونغ اليس من الادب اذا جائنا ضيوف ان لا تخرج لما خرجتوا لدينا منقي للهواء وتستطيعون التحدث براحتكم لن نزعجكم "
تحدث هونغ " اما مينقي صديقي ليس زميلي وهو ايضا لاباس معه بالخروج وايضا عندما كنى جالسين بصحبتكم انتو اخبرتونا بالذهاب والتعرف على بعضنا لقد تعرفنا واصبحنا اصدقاء لذلك قررنا بالخروج "
تحدثت والدة هونغ " عندما اتينا ولم نراكم ظننا انك يا هونغ ذهبت لتلعب بالرجاء وتفتعل المزيد من المشاكل واخذت مينقي بصحبتك لتخيفهم بكونه طويل "
تحدث هونغ " اما تعنين انني قصير ولن يهابني احد "
تحدثت والد هونغ " هي لم تعني ذلك وايضا والدي مينقي سيغادرون دعنا نودعهم "
تحدث هونغ " لا اريد ساذهب لانام هل تستطيعون الخروج "
تحدثت والدة هونغ بغضب " يا مالذي تقوله "
تحدثت والدة مينقي " لا تغضبي عليه دعيه وشانه انه لايزال صغير "
تحدث والد مينقي " اذا سنغادر "
غادروا والدي مينقي لتودعهم والدة هونغ وتذهب الى ابنها هونغ
تحدثت والدة هونغ " هونغ الا يمكنك تبقى هادئ و مؤدب ليوم واحد الان مالذي ستقول والدة مينقي انني لم استطيع تربيت ابني وكيف تقول انك لا تريد توديعهم "
تحدث هونغ " أخبريها ايضا انها لم تستطيع تربيت ابنها "
تحدث والدة هونغ " مالذي تتحدث عنه "
تحدث هونغ " هو الي جعلني اخرج "
تحدث والدة هونغ " ولما خرجت "
تحدث هونغ " انه ضيف اليس من الادب عدم رفض طلبه وايضا كنا نستنشق الهواء لا غير "
تحدث والدة هونغ " لا اظن ذلك ذهبتوا الى مكان اخر اخبرني بالحقيقة "
تحدث هونغ " اليوم اخ سان صديق مينقي قام بدعوتي انا ورفاقي وقام بدعوة مينقي ايضا لكن انا و مينقي لم نستطيع الذهاب لانكم تريدون مقابلت بعضكم وعندما التقيتم وجلسنا انا و مينقي بجانبكم لان من غير اللائق مغادرتنا من الجلسه وانتوا اخبرتونا بالمغادره "
تحدث والدة هونغ " اخبرناكم بذلك لانني اعلم انك لاتحب البقاء مع الكبار "
تحدث هونغ " اذا تعلمين بذلك لما جعلتيني ابقى واستقبلهم كنت ساذهب مع الرفاق ونستمتع وربما تتحسن علاقتي مع سان و مينقي وايضا هل تعلمين ان مينقي كان يريد الذهاب لمنزل سان لكنه لم يستطيع بسببك وبسبب امه وانا ايضا كنت اريد الذهاب "
أنت تقرأ
صديق جديد
General Fictionالشي الوحيد الذي لم توقع حدوثه هو العثور على صديق جديد ولم اعلم ان ستصبح حياتي ليست ممله