استيقظ وويونغ للذهاب الى المدرسه وعندما خرج راى هونغ برفقة يوسانغ فذهب اليهم راكضا ليذهب معهم آلى المدرسة
" مرحبا هونغ هيونغ " رافع يدخ ليصافحهوصافحه هونغ وتحدث " مرحبا وويونغا دعنا نذهب الى المدرسة دع الهيونغ الخاص بك يصطحبك "
تحدث يوسانغ بصدمه " يالاهي يبدوا انني غير مرئي وايضا ماذا قلت يا هونغ اقلت الهيونغ الخاص بك يالاهي هذا مشمئز "
تحدث هونغ " اخرس ماذا تقصد بمشمئز "
تحدث وويونغ وهو يمثل الحزن " هيونغ يبدوا انه مشمئز مني "
وقام هونغ بضرب يوسانغ واخبره " يا انت انظر اليه لقد جرحت مشاعره "
يوسانغ من الصدمه لم يستطيع التحدث وهو يعمل ان وويونغ يدعي الحزن انما هو لم يقصد وويونغ بالمشمئز بالحديث هونغ تابعوا الثلاثه سيرهم الى المدرسه ووصولوا اليها عندها ودع وويونغ هونغ ليذهب الى صديقه
" هي يوسانغ مابك انه ظريف "
تحدث يوسانغ بعد مده طويله من الصدمه وقام بمعانقت هونغ " هونغ اعلم حياتك ممله لتجعلك تتوهم لطافت هذا وويونغ لكن حياتك ليست صعبه لهذه الدرجه انك يا صديقي اانت متاكد انك بخير انت لست على طبيعتك"
قام هونغ بدفعه " انت الذي ليس على طبيعته وأيضًا انا اتوهم وانا بخير جدا يالاهي يبدوا انك بصدمه كبيره يا صاح اتتذكر مااخبرتك به بالامس دع الحياه تفاجئنا وهذه مفاجئتها لنا جلبت وويونغا "
رد عليه وهو ذاهب " اتعلم شيءٍ سوف اذهب الى سونغهوا ربما يرحيني على ماحدث "
رد عليه بصراخ لان يوسانغ ذهب مسرعا" انتظرني سوف اذهب معك ايها الاحمق انتظر "
ذهب وويونغ الي صديقه يونهو
" هي مرحبا يونهو "
تحدث يونهو " مرحبا وويونغ الصباح رايتك معى فتى من يكون "
رد عليه " كنت مع اثنان اي واحد تقصد "
تحدث بقول " ليس الفتى الاشقر الذي عينيه تقول انها تريد التخلص منك انما الثاني "
" اااا انهو هونغجونق هيونغ لماذا تسال "
اخبره وهو يبدوا عليه الخوف " هي لقد عن هذا الفتى انه فتى عصابات انه يبدوا مخيف "
رد عليه ضاحكا " هههه كم انت مضحك من هونغ هيونغ يبدوا انه ليس كذلك انما صديقه الاشقر يوسانغ الذي يبدوا عليه انه مخيف دعك من هذا دعنا نذهب "
رد عليه بنعم
" هي انتما توقفا "
التف وويونغ وتحدث. " من انت لتوقفنا وماذا تريد "
" يالا هي انك قوي انا سان وهذا صديقي مينقي اتينا هنا فقط للمتعه يبدوا انك ممتع "
تحدث يونهو " ماذا تقصد للمتعه "
أنت تقرأ
صديق جديد
General Fictionالشي الوحيد الذي لم توقع حدوثه هو العثور على صديق جديد ولم اعلم ان ستصبح حياتي ليست ممله