2

394 25 1
                                    


" ماذا مابك " قالها وهو يبدوا عليه الفضول

"انت قبل قليل سالتني عن ماذا كنى نتحدث صحيح "

      "صيحي وماذا في الامر"

" الامر هو ان الحديث الذي كنى نتحدث عنه هو انني سوف اترك المدرسه "

" ماذاااا  هذ.." قالها بصراخ يستطيع الجميع سماعه
فقاطعه يوسانغ " اصمت دعني انهي كلامي المهم ابي اخبرني انني سوف اترك المدرس... "  قاطعه هونغ " يالاهييي مالذي تقول هذا يجب عدم حدوثه كيف ساعيش من دونك بالاخص كيف ستعيش من دوني "

" ايها الاحمق ابن (طوووط🤐) دعني اتحدث لقد تلقيت اتصال منه قبل قليل واخبرني انه انني لن اترك المدرسه وايضا انت الذي لاتستطيع العيش بدوني اما انا استطيع العيش من دونك"

 
                        " وويونغ بوڤ"

يالاهي طالب جديد وهه ويظن انه وسيم لن يستطيع غلبي وايضا لما هو لايتحدث من يظن نفسه ايجب علي مضايقته ام لا لم لا اجرب يبدوا ممتع " يا انت استمع سمعت انك بالسنه الاخيره وفصلك الاول "

"نعم واذا ما في الامر " دون اهتمام

" فصلك بالطابق الرابع تستطيع الذهاب اليه فانا في السنه الثانيه لذلك لن اذهب معك  " وقال شيئ اخر لكن بصوت غير مسموع " هه خدعتك فصلك ليس في الطابق الرابع "

" انت بالسنه الثانيه لما لا تخاطبني برسمية وايضا ماذا قلت بالاخير لم اسمعك "

" لانني لا اريد مخاطبتك برسميه وبالاخير ليس عليك المعرفه"

                " وويونغ اند بوڤ"

                   " سونغهوا بوڤ"

لماذا اشعر بشعور سيئ بسبب هذا الطفل انه غير محترم وايضا لما فصلي في الطابق الرابع اليس بعيد ظننت فصلي بالطابق الثالث على اي حال هو يعرف المدرسه اكثر  مني ذهب سونغهوا الي الطابق ولم يجد فصله واكتشف انه خدع من قبل وويونغ وذهب الى الطابق الثالث ليبحث عنه فصله

اا اتمنى اجد الفتى هذا لؤلقنه درسا اااو وجدت صفي يالاهي انهم الفتيان الذي التقيت بهم نحن بنفس الفصل يبدوا ان القدر يقول انني وجدت اصدقاء
 
          " سونغهوا اند بوڤ "

" مرحبا انا سونغهوا انستطيع نصبح اصدقاء ؟ "

لم يرد عليه هونغ لانه ليس مهتم اما يوسانغ مدهوش لانه اول مره يسمع  كلمه انستطيع نصبح اصدقاء وتذكر ان سونغهوا طالب جديد لايعلم بمشاكل هونغ ولم يرد عليه ايضا من الصدمه

تحدث سونغهوا مستغرب " هي الن تردى هل سمعتما ما قلت قلت اريد نصبح اصدقاء لما انتوا صامتين وانت يوسانغ لماذا انت مندهش اقلت شيئ خاطء "

رد عليه يوسانغ بعدما استوعب ماقاله " ااااا انا مسترغب لماذا تريد مصاحبتنا  انت لاتعلم اذا نحن صحبه جيده او سيئه "

رد عله هو الآخر " لا اعتقد لكن يبدوا على هونغ انه يحب المشاجرات "

رد هونغ بغضب ويبدوا انه سوف يفتعل مشاجره له " هي انت انا ادعى هونغجونق  انا لااحبها لكنها ترافقني انظر انها اتت معك "

التف سونغهوا بحثا عن الشيئ الذي اتى معه لكنه لم يجد شيء

لاحظ يوسانغ ان سونغهوا لم يفهم ماقاله هونغ وقال " انه يقصد الشجارات "

رد وهو مستغرب " لاكن انا لم اتي لاتشاجر "

        " اعلم ذلك "

تحدث هونغ بقول " انت سونغهوا لماذا تريد تصبح صديقنا اتعلم اذا اصبحت صديقنا سوف تصاب بلعنه الحياه الممله الروتينية كحياتي  وحياته ( قاصد يوسانغ)"

رد عليه " هناك شيء يوف يغيرها لك "

رد الاثنان معا " ما هوا اخبرنا "

"انه انا  بمجرد دخولي لحياتي سوف تصبح افضل "

ذهب لهونغ لضرب سونغهوا بس امسكه يوسانغ واخبره " اهدا اعلم ماقاله غريب وايضا انها المره الاولى اشعر بانني اريد ضرب احد لم يكن علينا سؤاله هذا الشيء "

" يوسانغ دعني اضربه لكي اعدم ثقته هاذي العاليه "

رد بخوف " هي كنت امزح فقط يالاهي انت حقا مخيفين وايضا ليس هناك سبب لرغبتي لكون صديقكم وايضا انه شيء جديد الحصول صديق لن تصبحى اثنين بعد الان سوف اصبح ثالثكم "

" هونغ يبدوا كلامه منطقي ربما حياته مثير دعنا نكتشفها "
رد عليه هو الاخر " اوو حقا يبدوا ذلك اذا سوف نصبح أصدقاء "

" بما انا اصبحنا اصدقاء يمكنني منادتك بهونغ صحيح "

رد هونغ على سونغهوا بموافقة وذهب الي مقاعدهم لان الصف بدا والمعلم اتى

صديق جديد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن