6

173 14 1
                                    

عاد وويونغ الى منزل واخبر والديه إن اصدقائه سوف يؤتون وايضا خبرها انه اصبح صديق جارهم وأخبرته والدته " اذا سوف ارتب الحديقه الخلفيه لكم ونحن سوف نذهب للاماميه " شكر وويونغ والدته وذهب ليستحم ويخطط ماذا سيفعلون

عادا كل من هونغ ويوسانغ الى منزلهم ذهب هونغ للنوم اما يوسانغ اتصل بسونغهوا.

" مرحبا سونغهوا "

رد عليه " مرحبا ما الامر احدث شيء بهذه السرعه "

اخبره " لا لكن لما لا تاتي انت ايضا سوف اشعر بالملل لان هونغ سوف ينساني بسبب وويونغ وايضا جونغهو "


رد عليه " اذا لما لا نذهب الى مكان مثل مجمع او الى حديقه الملاهي "

تحدث يوسانغ بفرحه " اظن انه امر رائع ولاكن ماذا عن مراقبتهم "

رد عليه مازحا " لا تهتم لن يحصل شيء فقط يبدوا انه مل منك وزعثر صديق اخر "

اغلق يوسانغ الخط واتفقوا على الذهاب الى حديقه الملاهي

استيقظ هونغ وارتد ملابسه كي يبدوا جيد كما امرته والدته بارتداء ملابس جيده وذهب مع والديه الى منزل وويونغ عندما وصل وجد والدي يوسانغ لكن يوسانغ لم يكن موجود معم وانحنى الى والدي يوسانغ و والدي وويونغ وسال والدته يوسانغ " اين يوسانغ سيدتي  اخبرني انه سوف ياتي " رد عليه والدته يوسانغ باستغراب " حقا ظننت سوف يذهب معك "

رد عليها " الى اين لقد خططنا ان ناتي هنا "

ردت عليه " اتصل به واسئل انه احيانا يذهب دون يخبرني مع من "

انحنى هونغ وذهب الى حديقه الخلفيه بعدما ادلته والدته وويونغ على الطريق

" مرحبا هيونغ تعال الى هنا " تحدث وويونغ بسعاده بينما راى هونغ قادم

ثم تحدث يونهو " هي وويونغ انت لم تكن سعيدا عندما اتنيا "

تحدث جونغهو " ان هونغجونق هيونغ رائع وقوي ايضا وانا كنت اريد ان اتي بسببه "

تحدث هونغ " او هاي يارفاق لقد اتى الزعيم "

تحدثوا الجميع " مرحبا هيونغ "

ثم سال هونغ " اذا لم ياتي يوسانغ "

رد وويونغ " لا فقط والديه اذا دعونا نلعب  "

تحدث جونغهو " رائع اذا دعونا نتصارع ونرى من الاقوى "
تحدث يونهو " هي جونغهو اتمزح معي تحدث بعقليه ارجوك "

تحدث هونغ " اذا وويونغ الديك نلعبه نلعبها "

رد وويونغ " نعم لدي وهي ان نخبأ شيء ونبحث عنه "

تحدث هونغ " اذا مارايكم نخبأ المال لكي تصبح ممتعه وايضا تكون لدينا اراده لنلعب "

تحدث يونهو " اذا من اين لنا بالمال ومن يخبأه "

صديق جديد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن