البارت الثامن (تنفيذ خطه امر صعب)

56 6 3
                                    


( هيون وو مرتدي بدله رسميه سوداء .. مع ربطه عنق حمراء انيقه .. واقف امام باب الغرفه في انتظار يو ري .. تخرج يو ري .. مع فستانها الاحمر اللامع و القصير .. يبرز مفاتنها .. مع شعرها الاسود القصير المنسدل على وجهها الابيض )

يو ري : هيا نذهب

هيون وو : حسنا

( مضى هيون وو ماسكا يد يو ري .. انه جيد في التمثيل .. لعلك الان عزيزي القارئ تتسائل .. ما الذي سيفعلونه ؟ .. ولماذا يحتاج للتمثيل ؟ .. انا سأخبرك .. فكما تعرف ان الادله جميعها في الحانه التي سوف يذهبون اليها .. الادله التي تدين لي كوانغ بي .. خصيصا في الغرفه رقم 7 .. فالامر الان لا يحتاج الى تفكير او شرح أكثر .. سوف يذهبون الى الحانه متظاهرين انهم قاصدين الحانه للشرب فقط و من ثم سوف يأخذون الادله و يذهبون بكل بساطه .. لكن الا يضعهم الان في خطر ؟ .. كوانغ بي ليس شخص يتركك ببعض الجروح فقط ! .. انه شخص خطير .. لا يوجد شخص ابدا نجا منه ! .. او بمعنى اخر .. انه ليس هنالك شخص ازعجه قليلا ولا يزال موجود !! .. انه يقضي على كل اعدائه .. و بطريقه بشعه جدا .. لكن .. هيون و  وعد نفسه .. ان يلقي القبض على المجرمين الذين تسببو بموت سونغ تشول .. حتى لو كلفه هذا الامر حياته  )

( امام باب الحانه .. وقف هيون وو ممسكا بيد يو ري .. كما ظن ان هنالك الكثير من الحراس .. خاطب الشخص الذي يقف امام الباب قائلا )

هيون وو : أليس هنالك غرفه فارغه

الرجل : هنالك غرفه .. لكن من انتما ؟

هيون وو : هه .. و هل كل شخص يدخل هنا يجب ان تعرف هويته ؟!!

الرجل : نعم .. اعطني بطاقه هويتك يا هذا

هيون وو : هه .. هذا .. من هذا ؟

يو ري : آآه .. اخي .. انني اول مره انتظر بهذا القدر .. اعتقد انني سأصبح غاضبه بعد قليل

هيون وو : حقا .. هل يجب علي ان اتصل بمدير هذا المكان ؟

( يفتح الرجل فمه متعجبا !! )

يو ري : لا .. اتصل ب-لي كوانغ بي .. الآن

هيون وو : اعتقد ان علي ان افعل ذلك

( اخرج هيون وو هاتفه .. فور اخراجه .. امسك الرجل يد هيون وو )

الرجل : حسنا سيدي .. انا آسف .. آسف .. تفضل بالدخول

( ابتسم هيون وو و دخل .. لان خطتهما نجحت بالفعل .. ارشدهما النادل الى الغرفه رقم 4 .. و من حسن حظهم ان الغرفه 7 كانت مقابله لهم ! .. همس هيون وو ل-يو ري قائلا )

هيون وو : هل ندخل الان ؟

يو ري : اعتقد ان الغرفه بها اشخاص

هيون وو : حقا .. هل نستطيع ان نثبت اجهزة تنصت و تتبع هذا سوف يفيدنا ربما

يو ري : حسنا .. اذا هذا دوري

كوني على قيد الحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن