البارت الرابع ( ثم فقدته )

130 8 8
                                    


( تقوم بضفط الزناد .. صوت الطلقه مزعج جدا .. يفتح هيون وو عينيه على مصرعهما .. الدموع كانت تغطي رؤيته .. صرخه ألم تعج في ارجاء المكان !! .. ما الذي حدث .. سقط على رجليه ! .. الرصاصه جاءت في صدره ! .. صرخ قائلا )

هيون وو : ااخييييييي !!!!

( بكاء هيون وو يعتلي المكان .. خوف سونغ جين جعلها تهرب بعيدا! .. صرخات هيون وو المتقطعه بأسم أخيه جعلته يستيقظ .. ينطق سونغ تشول بصوت مبحوح )

سونغ تشول : عزيزي هيون وو .. أ-أنا .. ك-كنت دائما اصرخ بوجهك .. ل-لم افعل لك شيئا .. يس-ستحق به ان اك-كون اخيك .. هيون وو .. انساني .. و عش حياتك المتبقيه .. بس-سعاده .. لا تحقد على شخص آخر .. بسببي .. ما فعلته تلك الفتاه .. ك-كان خطأ كبيرا .. لذلك .. لا تخطأ نفس .. خطأها .. اح-حبك .

( يصرخ هيون وو و هو يبكي )

هيون وو : لا تقل هذا .. س-سوف تتعيش .. انت الشخص الذي بقيت لي في هذا العالم .. اذا مت الان .. انا .. ما الذي سأفعله بعد الان

( ترتخي يد سونغ تشول .. و يغمض عينيه .. صراخ و بكاء في ارمقه المستشفى .. هو قد فقده .. فقد الشخص الوحيد المتبقي له .. من فعل هذا ؟ .. الذي افقده آخر شخص متبقي له .. هي حبه الاول .. كم هذا مؤلم .. ان يفقد الانسان شخص عزيز عليه في هذه الدنيا .. و المؤلم اكثر ان السبب في فقدانه هو شخص يحبه .. ذهب الى سريره .. اتستلقى عليه .. كيف سيعيش بعد اليوم من دونه .. في المدرسه مقعده فارغ لمده 3 ايام .. لم يفعل شيء طول اليوم سوى البكاء .. لا يأكل .. لا يشرب .. يبدو انه يريد ان يتخلى عن حياته !!! .. و لما لا ؟! .. و هو لم يبقى له احد في هذه الدنيا .. حتى حبه الوحيد .. غدر به .. وجه بائس يعتلي ملامحه الحزينه .. يعبر عن فقده لشخص عزيز .. تلتفت نظراته لترى سكينا واقعة على ارض المطبخ .. يذهب بخطوات متثاقله .. يرفع السكين من على الارض .. بمجرد لمسه لهذه السكين .. جميع ذكرياته مع اخيه .. مع سونغ تشول تمر امام عينيه كالفيديو المصور ! .. لماذا ؟! .. لماذا يتذكر هذه الذكريات بينما هو يمسك السكين ؟!! .. انه سبب واحد فقط ! .. يقوم بتقريب السكين الى قلبه ! .. يرفعها .. يقوم بدفعها بقوه ! .. لماذا ؟! .. لماذا لا يستطيع ان يدخلها في قلبه ؟!! .. لماذا يده تأبى فعل ذلك ؟!! .. أليس يريد فعل ذلك الشيء ؟! .. أليس يريد ان يرتاح لمده طويله ؟! .. في نوم هانئ بسلام ؟! .. مع اخيه في نفس المكان ؟!! .. لماذا اذا لا يستطيع ان يدخل السكينه في جوفه و ينهي حياته البائسه ؟! .. لماذا ؟!! ... ذكرى .. مرت الى عقله بصوره سريعه كالبرق .. ما هذه الذكرى يا ترى ؟!! .. أليست هذه سونغ جين ؟!! .. تنظر اليه .. تبتسم ! .. لماذا يتذكر هذا الان ؟!! .. و هو على وشك ان يلحق بأخيه ؟! .. اسقط السكين من يده .. و سقط على الارض .. يبكي بشده .. و بعمق .. و بعد عده ساعات .. يذهب بيونغ سو الى منزله .. انه اشبه بالسجن على ما اظن .. قلب هيون وو المكسور .. قرر ان يعالجه .. فهو صديقه الوحيد ! .. يدخل من الباب .. و سرعان ما يظهر هيون وو امامه !! .. يبتسم ابتسامته الخرقاء هالعاده !! .. ما الذي يحدث ؟! .. هو الان ليس في موقف يجعله يبتسم ؟!! .. يسأله بيونغ سو )

كوني على قيد الحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن