( قلب فارغ يسير في الطرقات )( قد بدأت الشمس في الشروق .. يوم آخر مر .. ليطوي ذكريات الامس .. و اعطى فرصه لصنع ذكريات جديده .. في يوم جديد .. ارتدى معطفه و خرج لينسى ألمه .. الشوارع فارغه كفروغ قلبه .. السماء مظلمه .. غطت رؤيته .. لتضيعه عن الطريق .. لكن .. طغى على الظلمه .. نور صغير .. خافت .. انه نور الشمس .. اشرقت من جهتها لتمحي الظلام .. و تعم بنورها الساطع .. و كأنها تقول .. هنالك أمل ! .. هنالك أمل .. هنالك أمل .. ردد هذه الجمله .. ليخفي افكاره السلبيه .. التي سيطرت على عقله .. ليبدأ بإيجابيه .. في يوم جديد .. مشى في الشوارع الضيقه .. في الصباح الباكر .. لا يوجد احد غيره .. لكن .. سرعان ما بدأ .. يرى مناظر الحياة من حوله .. فقد خرج الناس .. كل في عمله .. و سرعان ما عم الازعاج في الطرق الرئيسيه بصوت السيارات ليخفي هدوءا مرعبا كان يتملك المكان .. صوت من خلفه .. نادى بإسمه )
بيونغ سو : هيون وو
هيون وو : اوه نعم .. مرحبا
بيونغ سو : ما الذي تفعله ؟
هيون وو : فقط .. استنشق بعض الهواء النقي
بيونغ سو : آه صحيح .. ما الذي حدث بالأمس ؟
هيون وو : ما الذي تقصده ؟
بيونغ سو : اقصد شريحه التخزين
هيون وو : احدهم .. سرقها مني ..
بيونغ سو : حقا !!!
هيون وو : نعم
بيونغ سو : آآه .. نعم .. امم .. لا بأس نستطيع أن نجد حل اخر للقبض عليهم أليس كذلك ؟
هيون وو : معك حق
بيونغ سو : لكن ما بك .. ترد بجمل قصيره غير عن العاده
هيون وو : اذا ما الذي تريد مني قوله ؟
بيونغ سو : ما هذا المزاج .. لا يستطيع شخص ان يمزح معك ؟!
هيون وو : انا لم اخبرك مطلقا ان تمزح معي
بيونغ سو : حسنا حسنا حسنا .. مم .. هل يمكنك الذهاب معي الى مكان ؟
هيون وو : اين ؟
بيونغ سو : ستعرف عندما نصل
( فر بيونغ سو راكضا .. ليلحقه هيون وو بعد عده ثوان .. استمر بيونغ سو في الركض الى ان توقف امام مقهى .. نظر الى المقهى من خارجه دون الدخول .. استغرب هيون وو من فعلته .. فسأله عن سبب قيامه بهذا .. ليرد عليه بهذا الرد )
بيونغ سو : هل تعلم .. انا لم آتي هنا لأدخل .. فقط .. اتيت ﻷرى شخصا ما .. و اذهب
هيون وو : من الشخص الذي سوف تراه ؟
بيونغ سو : انظر جيدا
( نظر هيون وو .. بحث عن شخص يعرفه .. لكن تفاجأ عندما رآها .. انها سونغ جين .. انها حقا آخر شخص تمنى ان يراه )
بيونغ سو : اعلم جيدا .. انك تحقد عليها .. و تكرهها بشده .. لكن في النهايه .. اعلم بأنك تحبها
هيون وو : اذا .. هل اتيت بي الى هنا لتخبرني هذا ؟
بيونغ سو : لا
هيون وو : اذا ما الذي تريد قوله بفعلك هذا ؟ .. انت
.. تعلم جيدا .. بأنها هي التي قتلت سونغ تشول - الي ما يتذكر سونغ تشول فهو اخوه ذاك الي مات -بيونغ سو : أعلم .. لكن .. انا لم آتي الى هنا من اجلك .. انا اتيت من أجل .. ان اراها
من وجة نظر هيون وو :
( رفت عيني .. ناحيه بيونغ سو .. لأرى دموعا تقاوم النزول .. اعلم .. انها اخته .. و انه يكره افعالها .. يريد ان يوقظها من جهلها .. لكن ما الذي سيفعله اكثر من الذي فعله ؟ .. وقتها .. شعرت بالحزن و الاسف .. ليس على سونغ جين .. بل لأني .. لا أستطيع رؤيه صديقي .. يبكي لانه يقف عاجزا عن أنقاذ اخته من افعال خاطئه تفعلها .. شعرت ايضا .. انني حقير و اناني .. لماذا ؟! .. لقد وضعت فكره الانتقام في عقلي .. دون ان انتبه الى ما يحيط بي .. دون ان اعلم .. ان اقرب اصدقائي .. يساعدني في خطتي بإبتسامه .. بينما يخفي في قلبه ألم و حزن .. ألست اقرب اصدقائه ؟!! .. أليس من المفترض ان يخبرني عن آلامه و احزانه ؟! .. لكن .. انه لا يفعل ذلك .. بسبب انتقامي اللعين .. لقد كان الانتقام يغشي على عيني .. لدرجه انه لا يجعلني ارى آلام و احزان اقرب اصدقائي !! .. اذا كان .. اذا كان الانتقام .. يفعل بي هذا .. فأنا .. سوف اتخلى عنه !! )
...................................................................
هاي يا حلوين
سوري ع البارت القصير بس كنت ابي انهيه عند جمله معينه و كذا
طبعا الحلوين الي يقرأون روايتي يعلقون عشان اعرف رأيهم و كذا
توقعاتكم ؟
ارآئكم ؟
و بس
باي يا حلوين
أنت تقرأ
كوني على قيد الحياة
Acak( احيانا .. يكره المرء صفه او عادة تملكته .. لكن .. هل كرهت يوما النصف الآخر منك ؟! .. بطل روايتي "هيون وو" .. عاش حياة صعبة .. لتملأها السعاده في لحظه بعد لقاء حبه الاول .. قرر ان يحميها .. و ان يحمي كل شخص عزيز بقا له في هذا العالم .. لتتحول حياته...