البارت التاسع ( اصبح التظاهر امرا متعبا ! )

67 6 4
                                    


( بحث و بحث .. لا يوجد !! .. اين المعلومات الموجوده ؟!! .. ان خطه يو ري ستنجح بمجرد ان يجد المعلومات .. لكنه لا يجدها .. ما الذي يفعل ؟!! )

هيون وو : مهلا .. ما هذا الشيء ؟!

( نظر الى اسفل الطاوله .. انها شريحه تخزين !! - لا تنسون هذا اسم الفلاش بالفصحى - )

هيون وو : نعم .. لقد كان الصندوق الحديدي و اللوحه مجرد خدعه .. ليخفون شريحه التخزين هنا

( عند خروجه اخذ آله التنصت معه و غادر .. ليرى عدد من الناس متجمهرين في مكان .. دقق النظر و رأى سبب التجمع .. انها بالطبع يو ري .. ذهب ليتدخل و يأخذها لانه بالفعل انتهى التمثيل و ليس هنالك حاجه لأفعال هذه الضجه ! .. يدخل بين الجموع و ينظر إليها .. اراد ان يمسكها و يسحبها للخارج .. لكن ... تعابير وجهها ! .. دموعها التي تسيل بنعومه على خديها !! .. لا .. ان هذه الدموع حقيقيه !! .. ليست تمثيل !! .. هيون وو يعرف هذا بكل تأكيد .. بدأت يو ري بالبكاء و الصراخ .. و لسبب .. لم يقم احد بإيقافها .. حتى النادل الذي يعتبرها اسوء زبونه الى الان .. ها هو يقف في مكانه متجمد و ينظر إليها فقط !! )

يو ري : ايها الناس .. انا .. فتاه خانها حبيبها .. و في اول يوم تواعدنا فيه ... هل يعلم احدكم .. كيف يشعر عندما يخونه حبيبه .. او حتى تفقده !! .. انه مؤلم .. هنا - و تشير الى قلبها - هنا .. مؤلم .. لدرجه انني اعتقد انه سوف يحترق !! .. لو كان بإمكاني فقط تبدله قلبي الذي يحبه ! .. بقلب آخر لم يعرف معنى الحب !! ... لو كان بإستطاعتي ذلك .. لفعلت هذا !! .. حتى لو اني سأعيش يوم واحد بدون معاناة حبه .. انا موافقه ! .. حتى لو لدقيقه ! .. فهذا هو ما اسعى لتحقيقه .. لكن ماذا افعل .. يبدو .. يبدو بأني واقعه جدا في حبه - بكاء -

( تدخل - كل الحروف فيها فتحه - هيون وو و امسك يد يو ري و سحبها الى الخارج .. بدت يو ري منهاره و تبكي بشده .. سألها هيون وو بضعف )

هيون وو : اين منزلك ؟

( لكن ما سمعه ليس عنوان للمنزل !! .. بل مجرد بكاء .. لم تجاوبه حتى .. بقيت مغلقه العينين و منغمسه في البكاء .. تساءل هيون وو ما الذي يفعله .. لم يجد حلا في النهايه الا اسطحابها معه الى منزله )

( خرج هيون وو من الطبخ و قد احضر معه كوب من الماء .. ذهب الى غرفه المعيشه حيث جلست يو ري هناك .. دخل فوجدها قد هدأت من البكاء .. اعطاها كوب الماء و جلس بجانبها )

يو ري : آسفه .. هل بالغت في التمثيل ؟

هيون وو : يو ري ... اعتقد انك تعرفين اكثر مني ان هذه الدموع ليست بتمثيل ! .. أخبرني .. ما هو السبب الحقيقي ؟

يو ري : هذا ... اعني انه بسبب .. انني ...

هيون وو : اذا لم تريدين اخباري فلا بأس

كوني على قيد الحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن