البارت العاشر ( اختيار خاطئ )

85 4 1
                                    


جونغ سوك : ساعديني .. كيم يو ري ...

( بضعف و حزن .. تتساقط دموع يو ري .. واحده تلو الاخرى .. لتغطي وجهها الباكي .. سألته بحزن آمله ان يجاوب عليها )

يو ري : ما الذي حدث ؟ .. هل انت بخير ؟

جونغ سوك : هل تعتقدين .. انني الآن ... آآه

يو ري : لماذا ؟

( نهض جونغ سوك بشكل مفاجئ مما جعل يو ري تعود للوراء )

جونغ سوك : لقد فهمت الامر بشكل خاطئ

يو ري : ما الامر ؟

جونغ سوك : هذه الدماء .. التي تغطي ملابسي و جسدي بالكامل .. ليست دمائي !

يو ري : ليست دمائك !! ... اذا دماء من ؟!!

( اشار جونغ سوك الى مكان ما بأصبعه )

جونغ سوك : دماء هذا الشخص 

( إلتفتت يو ري الى المكان الذي يعنيه جونغ سوك .. و فور رؤيتها لتلك الجثه الهامده !! .. تصرخ بشكل هستيري .. تدارك جونغ سوك الموضوع و قام بوضع يده على فمها ليوقفها عن الصراخ .. عندما توقفت يو ري .. صرخ عليها جونغ سوك قائلا )

جونغ سوك : هل انتي مجنونه ؟!!!

يو ري : هذه الج-جثه ... ل-لمن ؟

( و بعد وقت من صمت جونغ سوك )

يو ري : هذا الشيء ... هل انت من قام به ؟

جونغ سوك : لم اقم به عن قصد .. كان عن طريق الخطأ .. ليس انا من قام به

يو ري : اذا ما الذي تريد مني ان افعله ؟ ... لماذا تفعل كل هذا ؟ .. لماذا اتصلت بي .. كان يجب عليك ان تتصل بالشرطه .. لماذا انا؟!

جونغ سوك : يو ري .. انا .. لا يمكنني الذهاب الى السجن .. انا .. اريدك ان تساعديني .. ارجوك .. احتاج للمساعده

يو ري : جونغ سوك .. انا لست بتلك الحماقه .. اذا .. تريد مني ان اسجن بدلا منك أليس كذلك ؟!

( أومأ جونغ سوك )

يو ري : انا .. مستحيل ان افعل هذا .. بالنسبه لشخص استعمل حبي له بهذه الطريقه .. لن افعل .. بل مستحيل .. هل تعتقد انني مجرد اني احبك سوف افعل كل شيء لك ؟!

جونغ سوك : يو ري .. انا .. سأواعدك .. أنا سوف احبك من اليوم .. لذا فقط .. فقط هذه المره .. اذا اسديتي الي هذا المعروف هذه المره فقط ... سوف اكون شريك حياتك .. و روحك الاخرى

( بكى جونغ سوك مترجيا يو ري ... لكن ..في هذا الموقف .. في موقف يو ري .. ما الذي تعتقد انها ستفعله ؟ .. انه تحدي .. لا .. بل مبارزة .. بين فريقين .. الفريق الاول يتضمن قلبها و ضميرها .. و الفريق الثاني .. يتضمن عقلها و احساسها بالمسؤولية ... في هذه اللحظه .. في ثوان معدوده .. يجب ان تختار ... لكن و للأسف .. اعتقد ان الفريق الاول كان اقوى بمرات من الفريق الثاني .. لقد اختارت الاختيار الخاطئ )

كوني على قيد الحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن